فنادق اليونان

فندق Castellano Hotel & Suites نافبليو ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Castellano Hotel & Suites نافبليو حديث في هيكله ولكنه قديم في الثقافة: تصميم داخلي متلألئ ومضيفات كريمة و موقع الفندق رائع وسط المدينة ، يسهل الوصول منه سيرًا على الأقدام إلى المطاعم المطلة على البحر

فندق Castellano Hotel & Suites نافبليو

غرف Castellano Hotel & Suites اليونانغرف Castellano Hotel & Suites

مميزات الفندق:

  • موقع رائع في المدينة القديمة بالقرب من جميع المتاجر والمطاعم. غرف لا تشوبها شائبة. كان لدينا واحدة مع إطلالة على الساحة الرئيسية التي كانت رائعة. إفطار رائع ، كثير جدًا في الواقع. الاستحمام في حوض الاستحمام القائم بذاته غريب ولكنه يتمتع بسحره. ما زلت أفضل كابينة الاستحمام.
  • موظفين ممتازين بجودة عالية وخدمة. جناح فاخر به شرفة واسعة توفر إطلالة رائعة على القلعة ووسط المدينة. يتم اختيار كل التفاصيل في الغرفة بعناية بلمسة مصمّم أصيلة. يتم تقديم إفطار كامل مما يجعل الإقامة أكثر بهجة بينما يجعل موقع الفندق في قلب المدينة اختيارًا جيدًا للتجول دون الحاجة إلى سيارة.
  • فندق Castellano حديث في هيكله ولكنه قديم في الثقافة: تصميم داخلي متلألئ ومضيفات كريمة. كانت الشابات الثلاث اللواتي كن “وجه” الفندق دائمًا منتبهات وأنيقات ؛ جعلونا نشعر بأننا “في المنزل” معهم. كانت وجبات الإفطار هائلة من حيث النوعية والكمية. موقع الفندق رائع: موقع وسط المدينة ، يسهل الوصول منه سيرًا على الأقدام إلى المطاعم المطلة على البحر ، وملائمًا للحانة المرحة والمزدحمة ؛ ومكانًا رائعًا تمامًا. احجزه!
  • بغض النظر عن عدد المرات التي تزور فيها أيًا من فنادق المجموعة ، ستعود دائمًا. النظافة ، المساحات ، الأماكن التي توجد بها الفنادق ، الطعام ، جودة جميع الخدمات رائعة بكل بساطة. الخدمة الشخصية و “تحصل حقًا على ما تدفعه مقابل”. استمر في فعل ما تفعله بالفعل ببراعة!
  • لقد استمتعنا بإقامتنا ، نظيفة للغاية وبها جميع وسائل الراحة (كان التلفزيون داخل المرآة) في قلب مدينة نافبليون القديمة! كانت جميع الفتيات في حفل الاستقبال متعاونات ومبتسمات! أوصي بشدة 🧡
  • فندق جميل. كانت الغرفة رائعة ، وفوجئنا بسرور مع الاهتمام بالتفاصيل. تم عمل جميع التشطيبات بشكل جيد مع لمسات ذهبية. السيدات في مكتب الاستقبال كانت لطيفة ومفيدة حقًا. بعد نومنا المريح ، استمتعنا بإفطار مجاني في المطعم المجاور لهم. أوصي بالبقاء هنا إذا كنت ترغب في العيش في رفاهية.

بوكينج

جوجل