فنادق تايلاند

منتجع ذا إس آي إس كاتا فوكيت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع ذا إس آي إس كاتا فوكيت غرفة جميلة ، نظيفة ، حمام سباحة ، الطابق الرابع ، منظر جيد للغاية ، فريق عمل لطيف للغاية

منتجع ذا إس آي إس كاتا فوكيت

منتجع ذا إس آي إس كاتا بوكيتاطلالة منتجع ذا إس آي إس كاتا بوكيتغرف منتجع ذا إس آي إس كاتا بوكيت

مميزات المنتجع:

  • إذا كنت تزور فوكيت وتحتاج إلى منتجع مريح ومريح ، فإنني أوصي بهذا الفندق. سعر جيد جيد سيرا على الأقدام إلى الشاطئ وتجارة التجزئة + المطاعم + بار حولها.
  • من أفضل المنتجعات في منطقة كاتا في بوكيت ومناسب جدا للعائلات السعوديه وقريب من الشاطئ لكنه يعيبه أنه بعيد الخدمات الأساسيه كبقاله صيدليه مطعم… الخ لكن بتكسي ٢٠ دقيقه تكفي للوصول الى هذا الخدمات
  • أقمنا في فندق The Sis لقضاء شهر العسل في برنامج sandbox. لقد أحببنا بالتأكيد وقتنا هنا ، الفندق جديد تمامًا وله تصميم جميل ومناظر طبيعية. غرفتنا كانت مذهلة (غرفة جاكوزي) ووجدنا الأسرة مريحة للغاية. كان الإفطار أفضل ما لدينا في إقامتنا في تايلاند. ستكون التحسينات فقط في المرة القادمة هي الحصول على مزيد من المعلومات حول الجولات والأنشطة ، وجدنا أنه من الصعب جدًا الحصول على معلومات في الفندق وانتهى بنا الأمر بحجز معظم الأشياء خارج الفندق والبحث عن سائق لليوم عبر الإنترنت حيث يمكنهم فقط العرض اتجاه واحد سيارات الأجرة.
  • يجب أن يطلب Jaew Hon مقدمًا الطعم جيد ولكن الأهم هو المنظر الجميل والجو الجميل. خاصة عند غروب الشمس يساعد على الاسترخاء ونسيم البحر بشكل منتظم ، مما يجعلك تشعر وكأنك تستعيد طاقتك للعودة إلى العمل مرة أخرى. طاقم الخدمة جيد جدا وودية للغاية أخيرًا ، السعر ليس قوياً مثل فندق نموذجي. قيمة جيدة مقابل المال
  • الفندق ممتاز. جديد نظيف ، تنظيف في الوقت المحدد. حمام السباحة مياه نقية تماما. وجبات الإفطار على الشرفة المطلة على البحر. الطعام كان كما هو لمدة 10 أيام ، لكنه كان لذيذ. المحلات التجارية وصالونات التدليك. الشيء السلبي الوحيد هو يقع الفندق على الجبل ، وكان من الصعب التسلق خاصة مع الأطفال الصغار ، وأود أن أشكر الفندق على هذه الإقامة الرائعة.
  • إقامة جو جيد متنوعة الإفطار مشروب لذيذ إطلالة على البحر في الطابق العلوي جميلة جدا ، غرف نظيفة ، أسرة ناعمة ، البقاء في غرفة حمام السباحة Jaguzzi ، الغرفة فوق المسبح جيدة. الإقامة على تل ، قم بالقيادة بحذر.

بوكينج

جوجل