فنادق تركيا

فنادق وسط كوساداسي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق وسط كوساداسي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في كوساداسي تركيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق وسط كوساداسي

1- فندق دبل تري باي هيلتون كوساداسي

فنادق وسط كوساداسي

مميزات الفندق:

  • إنه فندق رائع. الغرف والمرافق والطعام والمنتجع الصحي كانت رائعة. كان لدينا عشاء عائلي مع أشهى الأطعمة ، مع إطلالة على أحد أفضل المناظر الليلية في كوساداسي. أعلى مستوى من الخدمة التي عرضت أفضل ضيافة تركية. موصى به للغاية.
  • فريق عمل ودود يقظ يتحدث الإنجليزية. أحب القائمة ، وبأسعار معقولة ولذيذة. هناك غرف ذات مدخل خاص إلى المسبح في الخلف ومنصة التشمس ، نوصي بشدة بحجز تلك الغرف ، وهي تستحق التجربة. بار ومطعم جيد جدا على السطح.
  • موقع الفندق بالضبط مقابل المارينا ، لاحظت أن السياح العرب يقيمون. يهتم موظفو الفندق ويحاولون المساعدة. الأسعار معقولة نقرتين أعلاه. نظرًا لوجود خدمة صف السيارات ، فأنت مرتاح للسيارة ، وتتركها عند الباب ، حيث يأخذ الخادم سيارتك ويغادرها. يعطيك بطاقة صغيرة في المقابل.

بوكينج

جوجل

2- فندق TNR BOUTIQUE HOTEL&SPA

افخم فنادق وسط كوساداسي

مميزات الفندق:

  • لقد تم الترحيب بنا دائمًا بوجه مبتسم ، من مدير الفندق إلى طاقم التنظيف ، فهم لطيفون للغاية ومتعاونون للغاية. كان الفندق نظيفًا للغاية وواسعًا وكان المنظر رائعًا. الخدمة تفاعلية للغاية. انتشار الإفطار كان لطيفا أيضا. مكان كنت أتوق للعودة إليه. كان هذا الفندق هو السبب الرئيسي وراء حبنا لكوساداسي. إنه مكان يمكنك أن تقيم فيه بشكل مريح مع عائلتك أو أصدقائك أو بمفردك. شكرا لك مرة أخرى على هذا الترحيب الخاص والجميل.
  • الفندق جميل. غرف النوم نظيفة وبها سرير كبير رائع. الإفطار كان ممتازا. كانت الخدمة ممتازة. نود بالتأكيد أن نوصي ونبقى مرة أخرى.
  • فندق ممتاز ، كنت أستيقظ كل يوم لأرى ما هو فندق جميل ، ما هو حمام السباحة الجميل أو ما مدى جمال الألوان. كان تنظيفه جيدًا أيضًا بالنسبة لها ، إذا ذهبت إلى كوساداسي مرة أخرى ، فسأفكر بالتأكيد في البقاء هنا؟

بوكينج

جوجل

3- فندق كاريزما دي لوكس

فنادق وسط كوساداسي

مميزات الفندق:

  • تجربتي رائعه نظافه عاليه جدا الغرف الأماكن كل شي بلا استثناء الموظفين رائعين مبتسمين يساعدونك على الفور الاستجابه رائعه الغرفه كبيره الspa رائعه كل شي ممتاز الطعام أيضآ ممتاز شكرا لكم على كل شي وشكرا لكل الموظفين انصحكم وبشدة
  • فندق كاريزما لطيف جدا ويطل على بحر ايجه مباشرة. فيه اطلاله جميلة والمطعم يقدم ماكولات لذيذه و مختلف الانواع والاطباق.. بشكل عام الفندق نظيف جدا يستحق ان تقيم فيه
  • فندق جميل للغاية. الآراء مدهشة للبحر. الغرف نظيفة للغاية والميني بار مكافأة. جميع الموظفين (باستثناء واحد) كانوا ودودين ومتعاونين للغاية. مكثت هنا بعد تكميم المعدة وكانوا يستوعبون الحساء والحليب الخالي من اللاكتوز. موقع الفندق رائع للمرسى للقيام ببعض التسوق. المشكلة الوحيدة التي واجهتني ، كانت رجلًا في بار الردهة بشعر أشقر طويل. لقد كان رافضًا ووقحًا للغاية في أكثر من مناسبة. بصرف النظر عنه ، لا يمكنني الانتظار للعودة عندما أتعافى تمامًا وأستمتع بعطلة فاخرة مريحة.

بوكينج

جوجل

4- فندق ماربل باي بالم وينغز

افخم فنادق وسط كوساداسي

مميزات الفندق:

  • كانت الغرف نظيفة ، والفندق كان نظيفًا بشكل عام ، والمسبح كان جيدًا جدًا ، والطعام كان جيدًا ، لكن التنوع كان منخفضًا ، وكانت نفس الأطباق دائمًا كما هي ، والمقبلات كانت دائمًا كما هي ، ولم يكن هناك شيء مختلف ، كانت الحلويات سيئة للغاية وكان التنوع أقل. كان الطعام في مطعم الوجبات الخفيفة دائمًا هو نفسه ، معتدلًا. المشروبات في شريط حمام السباحة كانت جيدة ، لم تكن القهوة جيدة. كانت الرسوم المتحركة للفنادق العائلية جيدة ، وكان رسامو الرسوم المتحركة ودودين. كان القرب من محطة الحافلات ميزة كبيرة. بشكل عام كان فندق ذو قيمة نقدية ، سيكون رائعًا إذا كان بإمكانهم تحسين تنوع الطعام
  • مكثنا 3 ليال كعائلة ، كعائلة لديها أطفال ، الأداء فندق جيد مقابل هذا السعر ، تنوع الطعام منخفض ولكنه لذيذ.الدجاج والديك الرومي متاحان دائمًا. كرات اللحم جاهزة دائمًا ، ولكن في النهاية ليلة كانت لديهم كرات اللحم المشوية ، كانت لذيذة وليست كرات اللحم الجاهزة. الغرف نظيفة بشكل عام ، والمسبح دائمًا صغير في التعليقات ، لكنني أعتقد أنه يتناسب مع السعة. كان الموظفون مهتمين ، لقد ساعدونا دائمًا في كل ما طلبناه.

بوكينج

جوجل

5- فندق بالمين من فنادق وسط كوساداسي

فنادق وسط كوساداسي

مميزات الفندق:

  • الغرف المتصلة مثالية للعائلات ، هذا الفندق يشبه رحلة بحرية في البر الرئيسي. جميع الأنشطة الممتعة والشاملة التي كان أطفالنا يلعبون بها كرة. بكت ابنتنا لعدة أيام بعد ذلك وكان هذا حقًا أبرز ما في الرحلة. فريق العمل رائع. يمكنك أن تقول إنهم سعداء بالعمل هناك. إنه يصنع الفارق في أي صناعة خدمات. كان الطعام وفيرًا. أنا عادة فتاة 5 نجوم لكنها كانت اختيارًا رائعًا. كانت الكوكتيلات لذيذة وعلى بعد 10 دقائق فقط من المشي إلى الشاطئ ولكن المناظر رائعة من أعلى. لقد أحببناها. شكرا يا رفاق
  • حمام سباحة وشرائح لطيفة للغاية. لطالما كان الطعام لذيذًا ومتنوعًا. الغرف جميلة وجديدة. كان لدينا منظر جميل من الشرفة. حارس أمن ودود ومتعاون. البحر بعيد ، لكننا كنا بالسيارة. الرسوم المتحركة الجيدة والترفيه أثناء النهار وفي المساء. من بين السلبيات: عند تسجيل الوصول ، واجهتنا مشاكل في الدفع ، ولم يرغب موظفو الفندق في قبول الدفع ببطاقة محلية بالعملة الوطنية ، وليس لدينا يورو. وضع مزعج للغاية ، لكننا تمكنا من الدفع بالليرة. ثم ، لم يكن هناك مآخذ كافية ، لم يكن هناك مآخذ على الإطلاق بجانب السرير. وما زلت لا أنصحك بتناول الكوكتيلات ، فالكيمياء مريعة. من حيث السعر والجودة ، أعتقد أنه ليس خيارًا سيئًا.

بوكينج

جوجل

6- رمادا ريزورت كوساداسي آند غولف من افخم فنادق وسط كوساداسي

افخم فنادق وسط كوساداسي

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جداً ، ومنتجع رائع و متكامل ، شامل كلياً فريد من نوعه للاسترخاء والاستجمام.
  • رائع ! كل شيء على ما يرام ، الغرف مريحة للغاية ، والفندق نظيف للغاية والطعام ممتاز. يقع وسط المدينة على بعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام. حمامات السباحة رائعة ، فريق العمل لطيف ومهني. كل شيء يتم القيام به للشعور بالرضا وهو يعمل !!! نعشق ! شكراً لك ، شكراً لفريق رمادا بأكمله ، أنت في القمة!
  • فندق لطيف للغاية مع حمامات سباحة لطيفة. يوجد أيضًا حمام سباحة +16 في المبنى للأشخاص الذين يقدرون السلام. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شرائح للأطفال ورسوم متحركة ، ومع ذلك ، فهي رتيبة. الوجبات ، المزينة بشكل جميل واللذيذة حقًا ، تستحق إضافة كبيرة. تنوع الأطباق يعني أننا لا نستطيع تجربة كل شيء. الغرف متعددة الاستخدامات ، عاملة التنظيف لطيفة للغاية

بوكينج

جوجل

7- فندق كورمار ديلوكس

فنادق كوساداسي مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • الفندق والموقع مثالي. بصفتي من محبي الشواطئ الرملية وأولي اهتمامًا دائمًا ، يجب أن أقول: لم أفوت الشاطئ الرملي لديها. كان الرصيف بجانب البحر كافياً. منمق ببساطة: الموظفين جميل جدا. جميع الضيوف مرحب بهم جيدًا. يوجد أيضًا تسوق جيد في المدينة. من المرجح أن يزور الفندق والمدينة عائلات الأزواج وكبار السن. انا اكثر من سعيد
  • الغرف لطيفة و نظيفة. ضيقة بعض الشيء لثلاثة أشخاص ، لكنها كانت كافية. الشرفة ضيقة ولكن المنظر يعوض عنها. جنون. كان الموظفون بأكمله ودودون للغاية وكان لديهم دائمًا ابتسامة على وجوههم. كان هناك شيء للجميع في الوجبة. بصفتي نباتية ، وجدت ابنتي دائمًا شيئًا وكانت ممتلئة. كانت شديدة التنوع. الكل في الكل ، لقد قضينا عطلة رائعة في مجمع رائع مع مناخ لطيف وإطلالات على البحر في جميع الأوقات. سنعود بالتأكيد.

بوكينج

جوجل