فنادق تركيا

فنادق كوساداسي 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كوساداسي 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في كوساداسي تركيا التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل فنادق كوساداسي 4 نجوم

1- إيلايدا أفانتغارد هوتل فندق في كوساداسي 4 نجوم

فندق في كوساداسي 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • جميل واطلالته رائعة على البحر . افطاره ممتاز خدماته ممتازه. نظافته عالية . المصعد صغير قليلا .
  • كان لدينا منظر جانب الشاطئ لذلك كان حقا فرحة. النبيذ الأحمر شركات حقا ضبط المزاج. عمل جيد في صنع بار صغير ، لمسة لطيفة للغاية. أدوات النظافة كانت فاخرة والحمام كان نظيفًا تمامًا. كان الاستقبال مع مراد نسيمًا. منطقة حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية كانت أيضًا ميزة إضافية أثناء إقامتنا. لقد وقعت في حب كوساداسي وسأعود بالتأكيد إلى هذا الفندق. سرير مريح والموقع مثالي.
  • أقمت هنا مع عائلتي لمدة ثلاث ليالٍ. مكان رائع. غرف لطيفة ونظيفة. إفطار طازج وجيد مع منظر رائع. يقع الفندق في موقع مركزي للغاية. أفضل ما في الأمر كان فريق العمل. شعب مذهل ولطيف ومحترف. دائما مفيد وإيجابي. بالتأكيد سيعود هنا مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

2- فندق مارينا كوساداسي

افضل فنادق كوساداسي 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق على الشاطئ مطل على البحر. لو كان بإمكاني رؤية غروب الشمس. يسكن الفندق العديد من السياح الأجانب. تتوفر مجموعة متنوعة من قوائم الإفطار أثناء الجلوس المطل على الشاطئ. مُستَحسَن.
  • عمل لطيف للغاية ، والوجه المبتسم للموظفين ، وعمل نظيف للغاية وممتع ، يمكنك قضاء إجازتك براحة البال.
  • المنظر جميل ، إنه قريب من البحر ، لكن عليك النزول إلى أسفل. الغرف نظيفة. انتباه الموظفين جيد. لسوء الحظ ، لم يكن الطعام جيدًا وكانت هناك ضرورة سخيفة لاستخدام أكواب بلاستيكية للمشروبات.

بوكينج

جوجل

3- فندق بالمين من فنادق كوساداسي 4 نجوم

فنادق كوساداسي 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • الغرف المتصلة مثالية للعائلات ، هذا الفندق يشبه رحلة بحرية في البر الرئيسي. جميع الأنشطة الممتعة والشاملة التي كان أطفالنا يلعبون بها كرة. بكت ابنتنا لعدة أيام بعد ذلك وكان هذا حقًا أبرز ما في الرحلة. فريق العمل رائع. يمكنك أن تقول إنهم سعداء بالعمل هناك. إنه يصنع الفارق في أي صناعة خدمات. كان الطعام وفيرًا. أنا عادة فتاة 5 نجوم لكنها كانت اختيارًا رائعًا. كانت الكوكتيلات لذيذة وعلى بعد 10 دقائق فقط من المشي إلى الشاطئ ولكن المناظر رائعة من أعلى. لقد أحببناها. شكرا يا رفاق
  • حمام سباحة وشرائح لطيفة للغاية. لطالما كان الطعام لذيذًا ومتنوعًا. الغرف جميلة وجديدة. كان لدينا منظر جميل من الشرفة. حارس أمن ودود ومتعاون. البحر بعيد ، لكننا كنا بالسيارة. الرسوم المتحركة الجيدة والترفيه أثناء النهار وفي المساء. من بين السلبيات: عند تسجيل الوصول ، واجهتنا مشاكل في الدفع ، ولم يرغب موظفو الفندق في قبول الدفع ببطاقة محلية بالعملة الوطنية ، وليس لدينا يورو. وضع مزعج للغاية ، لكننا تمكنا من الدفع بالليرة. ثم ، لم يكن هناك مآخذ كافية ، لم يكن هناك مآخذ على الإطلاق بجانب السرير. وما زلت لا أنصحك بتناول الكوكتيلات ، فالكيمياء مريعة. من حيث السعر والجودة ، أعتقد أنه ليس خيارًا سيئًا.

بوكينج

جوجل

4- فندق Wyndham Residences Kusadasi Golf & Spa

افخم فنادق كوساداسي 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • من اروع الفنادق والموقع ممتاز والموظفين على اعلى احتراف وخدمه ممتازه لكن البوفيه غير جيد
  • واو من هاذا المكان جميل وراق جدا فيها جميع الخدمات الترفيه درجة الحرارة في الصيف في شهر ٧ و ٨ لا يوصل ٢٦ درجة في النهار والليل بارد جو لطيف جدا وحيث يوجد مسابح في هاذا المكان
  • فندق رائع حيث قضيت أسبوعًا رائعًا. يتميز الفندق بطابع العقارات السكنية ذات المستوى العالي من الشقق. يوجد كل شيء بداخلها ، ثلاجة عادية كبيرة ، غسالة ، معدات مطبخ عادية ، حتى مكواة. ليس لدي اعتراض على الشقق. يوجد أكوا بارك في الموقع وعدد كبير من حمامات السباحة ومطعم كبير وبارات أصغر. الأهم وأكثر ما أعجبني في هذا الفندق هو الخدمة الرائعة. كان كل فريق العمل متعاون للغاية ولطيف. بالإضافة إلى ذلك ، فريق رائع من الرسوم المتحركة الممتعة. بفضل كل هذا ، قضيت عطلة رائعة. انصح

بوكينج

جوجل

5- The Grand Blue Sky International من اروع فنادق كوساداسي 4 نجوم

اروع فنادق كوساداسي 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • موقع الفندق ممتاز ، إنه يتمتع بمنظر جميل للغاية ، على الرغم من أنني مكثت في الطابق الثاني ، إلا أنه يتمتع بإطلالة جميلة ، أوصيك بالبقاء في الطوابق 3 و 4 و 5. شرفات الغرف كبيرة ، تنسيق الحديقة جميل ، الزهور والأشجار تخلق منظر جميل.يوجد حمامان ، 1.85 و 1.30 ، يجب توسيع المسابح أكثر قليلاً ، مسبح الأطفال كافٍ.
  • يوجد طريق منحدر إلى البحر ، البحر نظيف ، يوجد بعض الحجارة عند المدخل ، مراحيض رملية بعد 1.2 متر نظيف. أنا أحب المطعم الإيطالي. المأكولات والمشروبات جيدة حسب السعر. علاقات عملاء الفندق تعمل بشكل جيد. الموظفون جيدون بشكل عام ، ولكن يجب تدريب السقاة على سلوك العملاء. أود الذهاب إلى الفندق مرة أخرى السعر يستحق 5 نجوم مقابل الخدمة التي يقدمها.

بوكينج

جوجل

6- فندق ماربل باي بالم وينغز

فنادق كوساداسي 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • كانت الغرف نظيفة ، والفندق كان نظيفًا بشكل عام ، والمسبح كان جيدًا جدًا ، والطعام كان جيدًا ، لكن التنوع كان منخفضًا ، وكانت نفس الأطباق دائمًا كما هي ، والمقبلات كانت دائمًا كما هي ، ولم يكن هناك شيء مختلف ، كانت الحلويات سيئة للغاية وكان التنوع أقل. كان الطعام في مطعم الوجبات الخفيفة دائمًا هو نفسه ، معتدلًا. المشروبات في شريط حمام السباحة كانت جيدة ، لم تكن القهوة جيدة. كانت الرسوم المتحركة للفنادق العائلية جيدة ، وكان رسامو الرسوم المتحركة ودودين. كان القرب من محطة الحافلات ميزة كبيرة. بشكل عام كان فندق ذو قيمة نقدية ، سيكون رائعًا إذا كان بإمكانهم تحسين تنوع الطعام
  • مكثنا 3 ليال كعائلة ، كعائلة لديها أطفال ، الأداء فندق جيد مقابل هذا السعر ، تنوع الطعام منخفض ولكنه لذيذ.الدجاج والديك الرومي متاحان دائمًا. كرات اللحم جاهزة دائمًا ، ولكن في النهاية ليلة كانت لديهم كرات اللحم المشوية ، كانت لذيذة وليست كرات اللحم الجاهزة. الغرف نظيفة بشكل عام ، والمسبح دائمًا صغير في التعليقات ، لكنني أعتقد أنه يتناسب مع السعة. كان الموظفون مهتمين ، لقد ساعدونا دائمًا في كل ما طلبناه.

بوكينج

جوجل

7- فندق مارتي بيتش من ارقى فنادق كوساداسي 4 نجوم

افضل فنادق كوساداسي 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق مارتي ذو قيمة مثالية للمال. كانت الغرفة نظيفة ومريحة ، الموقع بجانب البحر ممتاز. كان الطعام جيدا وكان فريق العمل متعاون للغاية. مارتي ليس فندق 5 نجوم ولكن السعر إلى القيمة غير قادر على المنافسة على حد علمنا. إذا كنت تبحث عن موقع ممتاز وطعام جيد وغرف نظيفة ، بالإضافة إلى فريق عمل ودود للغاية وميزانية ، فإن مارتي هو بالتأكيد اختيارك!
  • مكان جميل جدا! الغرف نظيفة والحمام نظيف. اشياء جميلة و مفيدة جدا. موقع جيد جدًا ، يمكنك الوصول بسرعة إلى المركز ، تستغرق الرحلة بالحافلة 5-10 دقائق كحد أقصى ، لقد استمتعت حقًا بإجازتي. شكرا مرة أخرى لجميع الموظفين 🙂
  • . يتم تنظيف الغرف كل يوم. فريق العمل ودود. الطعام ممتاز. يتوفر كل شيء في مكان واحد ، بما في ذلك كراسي الاسترخاء والبار والاستحمام عند الخروج من البحر. مناسب لكبار السن.

بوكينج

جوجل

8- فندق افيسيا هوليداي بيتش كلوب افخم فنادق كوساداسي 4 نجوم

افخم فنادق كوساداسي 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • مكان جميل جدا وكبير المسبح الخارجي جميل جدا وعلى البحر مباشر لكن الطعام غير جيد أبدا.
  • فندق جميل … شامل جميع الوجبات … الفندق على شكل شليهات … لا يرتقي الفندق إلى خمس نجوم تقريباً ٣ نجوم أثاثه قديم يحتاج إلى إعادة تنظيم وترميم.
  • الغرف كبيرة وواسعة. أستطيع أن أقول إن تنوع الطعام كان جيدًا جدًا أو حتى أكثر من ذلك ، فهناك العديد من البدائل لوجبة لا تجدها لذيذة. خدمة بار الوجبات الخفيفة كانت جيدة. عنصران لا يفيان بتوقعاتي بشأن الطعام / المشروبات 1) الآيس كريم 2) مطعم إيطالي. إنه مزدحم للغاية خلال النهار ، ولكنه هادئ بعد 4-5. كان البحر أسطوريًا نظيفًا وجميلًا في التواريخ التي ذهبنا إليها. أدلى الناس بتعليقات سيئة لخادمات المنزل ، لكنني لا أوافق ، حتى الأشياء التي طلبتها بلطف من الأخت ، التي كانت تتعرق على جبينها ، جاءت وساعدتني على الفور. كانت جولة اليخت Ets ممتعة ، إذا كان عليّ التعليق كشخص يمكنه السباحة. أكثر ما أشعر بالرضا عنه هي السيدة التي أعتقد أنها المشغل للسبا … لقد ساعدتنا كثيرًا هذا العام ، بارك الله في عملها. دع 1 يفوز 1000. الدقة المبكرة. يمكنك الحصول على خدمة سعر / أداء جيد باستخدام

بوكينج

جوجل