فنادق تركيا

فنادق أولدينيس باطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أولدينيس باطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في أولدينيس التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق أولدينيس باطلالة

1- أجنحة سالونيكا من فنادق أولدينيس باطلالة

افضل فنادق أولدينيس باطلالة

مميزات الفندق:

  • الغرف فسيحة للغاية ومكيفة الهواء. يتم تزويدنا بزجاجة من الماء وعلامات القهوة مجانًا كل يوم. يوجد جاكوزي في غرفتنا وهو أمر رائع ، لكننا على الأرجح لن نستخدمه. يقع إلى حد كبير في وسط المدينة ، على الرغم من وجود حد أدنى من التلوث في الليل. يوجد مسبح خاص مع أسرّة وكراسي مريحة يمكنك استخدامها خلال النهار. يوجد الكثير من المطاعم والبارات والمتاجر والشاطئ بالجوار. يتم تقديم الإفطار على طاولتك. الشخصية لطيفة للغاية ومفيدة. لقد رتبوا خدمة نقل المطار مقابل 40 يورو فقط لكل رحلة. الكل في الكل حظينا بإقامة مبهجة للغاية.
  • الجناح الفاخر كبير نوعا ما ومريح. السرير مريح. نظرًا لوجود آلة لصنع القهوة وغلاية ومكواة وحتى مكبر صوت محمول في الغرفة ، يبدو أن العمل يهتم بضيوفه. الغرف مطلة على الحديقة والحديقة جميلة جدا ومصانة جيدا. يأتي الإفطار على طاولتك ، وبعض الأصناف الساخنة تتغير يوميًا. سيكون من الرائع إجراء بعض التصحيحات في أنواع الخبز. أما بالنسبة للموظفين ، فالجميع يبتسم ويحترم. تم تلبية كل طلبنا بشكل إيجابي.

بوكينج

جوجل

2- فندق Oludeniz Turquoise

افضل فنادق أولدينيس باطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق مثالي لأولئك الذين لا يحبون الفنادق ذات الأجواء في الحرم الجامعي ، والمسابح المزدحمة والضخمة. القائمة موجزة ولكن بشكل عام لذيذة. لا معنى للوجبات التي لا معنى لها ، لا طعم لها وغير الضرورية فقط من أجل الحصول على الكثير من التنوع. هناك اللحوم الحمراء كل يوم. يحتوي الفندق على شاطئ السكر المتعاقد عليه ، في الجزء الأكثر موتًا في أولودينيز ، حيث يمكنك الذهاب بالحافلة.
  • غادرنا الفندق حيث مكثنا 4 ليال كعائلة. بادئ ذي بدء ، أود أن أشكر السيد أوغور في مكتب الاستقبال على اهتمامه ، لقد تم وضعنا في غرفتنا على الفور دون انتظار. فريق الرسوم المتحركة رائع. شكرا أنت إلى طاهي المطعم وبار المسبح وجميع الموظفين لوجهك المبتسم واهتمامك.
  • يتم تنظيف الغرف كل يوم. الطعام يرضينا ، إنه لذيذ للغاية ومرضي. كل يوم ، اللحوم البيضاء واللحوم الحمراء وأنواع الأسماك ، الخضروات … كان من الممكن أن يكون جزء الوجبة الخفيفة أكثر تنوعًا. لم نستخدم الأكواب والأكواب في الغرفة لأنني للأسف لسبب معين لم أكن مقتنعًا بأنه نظيف. أعتقد أنه موقف. كسر نقطة واحدة فقط بسبب هذا.إذا اخترنا Ölüdeniz مرة أخرى بطريقة مزدحمة العام المقبل ، أصبح عنواننا واضحًا الآن …

بوكينج

جوجل

3- فندق & سبا أوشن بلو هاي كلاس

فنادق أولدينيس باطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ، فريق عمل ودود ومهتم ، غرف نظيفة بشكل جميل ، مزينة بشكل جذاب ومريحة. استمتعنا بوجبات لذيذة للغاية ، الإفطار كل يوم مع البيض المطبوخ طازجًا عند الطلب ، ووجبات الغداء والمساء اللذيذة. يقع فندق Ocean Blue على مقربة من وسط مدينة هيسارونو النابض بالحياة ولكنه هادئ وهادئ في الليل. إنه ذو منطقة حمام سباحة جذابة للغاية ومصانة جيدا مع الكثير من أسرة التشمس بالإضافة إلى منتجع صحى وحمام سباحة داخلى داخل الفندق. مؤسسة من الدرجة الأولى ، شكرًا لجميع الموظفين في فندق Ocean Blue على أسبوع ممتع للغاية.
  • أنا بالتأكيد أحب هذا الفندق وجميع الموظفين. بقيت هنا طوال الوقت الذي أتيت فيه إلى تركيا وفي كل زيارة كنت سعيدًا جدًا بمقاضاة هذا الفندق. حتى الاسترخاء مفيدة للغاية والطعام مذهل للغاية ، غرف نظيفة جميلة والمرافق حمام السباحة رائع فقط. 100٪ موصى به. اراك قريبا مرة اخرى

بوكينج

جوجل

4- فندق The Pearl Ölüdeniz

فنادق أولدينيس باطلالة

مميزات الفندق:

  • يا له من فندق رائع.إنه لا يبدو حتى وكأنه فندق مذهل.

    منذ أن سجلنا الوصول ، كانوا يتوقعون منا وهذا ليس مفاجئًا عندما لا يوجد سوى 24 غرفة في المجموع.

    الموظفون منتبهون جدًا ويتعرفون عليك شخصيًا وأي سؤال لديك ، فهم متواجدون على الفور لمساعدتك.

    المكان مذهل للغاية وسنعود بالتأكيد. منطقة المسبح والبار رائعة ولديها موسيقى باردة حقًا يتم تشغيلها على المستوى المناسب تمامًا للاستمتاع ولكن ليس بصوت عالٍ جدًا.

    اخترنا غرفة السقيفة ولكن واجهنا صعوبة في الاختيار بين الاثنين عند الحجز وحتى لو حجزنا غرفة السباحة لكنا سعداء جدًا.

    الموقع أيضا مثالى. على بعد دقائق معدودة من الشاطئ والمطاعم ولكن فى منطقة هادئة بما فيه الكفاية حتى لا تزعجك بالليل.

    ليس لدينا شك في أننا سنعود (ولا نعود عادة إلى نفس المكان)

بوكينج

جوجل

5- فندق ليبيرتي هوتيلز أولودينيز

فنادق أولدينيس باطلالة

مميزات الفندق:

  • موقع ممتاز في سنتر أولدنيس وقريب من الشاطئ جميع الموظفين خدومين ويقومون بالواجب والغرفة نظيفة والتكييف فوق الممتاز والفندق يوفر وجبة افطار مع عشاء وفي بوابة تطلع منها على طول انت بالسوق
  • منتجع بمعني الكلمة ، كل شي موجود بداخلها ،، لن تحتاج الي مغادرته ولو اقمت فيه لشهر،، البحر الصافي، الجبالي والخضرة في الخلفية، المطاعم في كل انحاء المنتجع مناسبة لكل الاذواق ، حمامات السباحة المتنوعة للكبار والصغار مثلها مثل الالعاب المائية وملاعب كرة القدم والكرة الطائرة ،، عيبه ان جزء من غرفه قديمة تحتاج الي تجديد ،، وجزء اخر من الغرف مجدد ،، بالاجمال منتجع رئع من الافضل والاجمل في تركيا
  • أود أن أتحدث عن الموظفين أكثر من الحديث عن المنشأة. أود أن أشكر أصدقائي ، الذين نظموا كل ما يمكن أن يخطر ببالك في فندق ، مثل الطعام ، والبار ، والشاطئ ، والتنظيف ، منذ لحظة دخولنا الفندق حتى غادرنا ، بطريقة جميلة جدًا وكاملة ، وقمنا بتطبيقها بشكل مثالي على الميدان. أكبر عيب في هذا الفندق هو المسافة بين الغرف والمطعم حيث يمكنك تناول الطعام.

بوكينج

جوجل

6- فندق Garcia Resort&Spa من فنادق أولدينيس باطلالة

فنادق أولدينيس باطلالة

مميزات الفندق:

  • – أجمل إطلالة على أولودينيز. عطلة مريحة محاطة بالطبيعة!
    شامل كليًا للغاية
    5 حمامات سباحة خارجية
    منزلق مائي
    حمام سباحة للأطفال
    عدد 2 حمامات سباحة داخلية
    خدمة نقل مجانية إلى شاطئ أولودينيز
    غرف أنيقة وفاخرة
    نادي الأطفال – رسوم متحركة للأطفال
    رسوم متحركة – ديسكو
    صديقة للطفل والأسرة
    مفهوم خاص لضيوف شهر العسل
    مركز لياقة بدنية – سبا – حمام تركية وإطلالته الفريدة وخدمة عالية الجودة.
  • اوتيل رائع جدا لاتمل من الجلوس به خدماته ممتازة ونظيف تقضي به وقتت ممتع بدون أن تشعر بمرور الوقت سوف اجدد اختياري له في كل مرة
  • احببت المكان . فندق موسمي خلال فترات الصيف .موقع رائع للاستجمام .قريب من الشاطيء تحتاج للسيارة للوصول له . طاقم العمل متفاعل بصورة فوق الطبيعي .

بوكينج

جوجل

7- فندق مافروكا من اروع فنادق أولدينيس باطلالة

اروع فنادق أولدينيس باطلالة

مميزات الفندق:

  • كنا نبحث عن مكان هادئ للإقامة وقررنا أن هذا الفندق هو بالضبط ما نحتاجه. يقع الفندق بجوار منطقة المشاة. يوجد في الجوار بار يحتفل فيه البريطانيون بصخب كل يوم يعيشون فيه ، حتى حوالي الساعة الواحدة صباحًا. لذلك إذا كنت تريد أن تنام جيدًا ، فهذا الفندق ليس لك. الطعام عادي ، فقط للحفاظ على لياقتك ، هناك دائمًا خضروات وخضروات.
  • غرف نظيفة للغاية وحمام كبير وفريق عمل لطيف بالفعل. كان الطعام جيدًا جدًا ، لا شيء من طعام مقصف. تجمع مثالية ونظيفة وهادئة.
  • فريق عمل رائع ومتعاون ، متاح في جميع الأوقات ، سواء في المسبح أو في مكتب الاستقبال. غرف نظيفة جدا ومنطقة حمام السباحة. يتم تنظيف الغرف يوميًا. الإفطار والعشاء كانت لذيذة للغاية.
  • موقع جيد بالقرب من شارع المشي والشاطئ. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو أن إشارة WiFi لا يمكنها الوصول إلى الغرف ، لذلك سيتعين عليك الذهاب إلى المسبح أو الاستقبال للحصول على إشارة. نوصي بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

8- فندق Liberty Lykia من فنادق أولدينيس باطلالة

فنادق أولدينيس باطلالة

مميزات الفندق:

  • منتجع بمعني الكلمة ، كل شي موجود بداخلها ،، لن تحتاج الي مغادرته ولو اقمت فيه لشهر،، البحر الصافي، الجبالي والخضرة في الخلفية، المطاعم في كل انحاء المنتجع مناسبة لكل الاذواق ، حمامات السباحة المتنوعة للكبار والصغار مثلها مثل الالعاب المائية وملاعب كرة القدم والكرة الطائرة ،، عيبه ان جزء من غرفه قديمة تحتاج الي تجديد ،، وجزء اخر من الغرف مجدد ،، بالاجمال منتجع رئع من الافضل والاجمل في تركيا
  • منتجع رائع به الكثير لجميع أفراد الأسرة. أحب أطفالنا (3 و 5) نادي الأطفال وتمكنا حتى من الاستفادة من المرافق الطبية في الموقع عندما تعرضنا لحادث صغير.
  • الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون بشكل لا يصدق. كانت الغرف بسيطة ونظيفة مع تكييف هواء جيد خلال درجة حرارة تزيد عن 40 درجة في الخارج.

بوكينج

جوجل