فنادق تركيا

فندق إيليت وورلد مارماريس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق إيليت وورلد مارماريس فندق رائع ، الموظفون لطيفين للغاية و الغرف مفيدة للغاية وخدمة الغرف تمر يوميًا… فندق للبالغين فقط

فندق إيليت وورلد مارماريس

غرف فندق إيليت وورلد مارماريسفندق إيليت وورلد مارماريسفندق إيليت وورلد

مميزات الفندق:

  • كان موظفو الاستقبال متفهمين ومبتسمين بشكل لا يصدق. لقد فعلوا كل ما في وسعهم ، وقاموا بتسليم غرفنا دون الانتظار حتى في اليوم الأول لتسجيل الوصول الطعام رائع حقًا لا سيما المشروبات الكحولية أو المشروبات المحلية ، وجميعها تحمل علامات تجارية أمام عينيك ، ومعظمها محاصر طعم الطهاة يفوق الكمال 🙏🏻 لم أستطع المقاومة في اليوم الأول ، كنا نتشوق لترك تعليق لـ في المرة الأولى في الفندق – وخاصة السيد علي والسيد مراد ، ودودون للغاية ويعملون بجد حتى لا يقاطع أحدهم وجباتهم تقريبًا ، فهم يقدمون الطاولات مثل مطعم فاخر – أحسنت لكل من الفندق وطاقم العمل شعرنا وكأننا أميرة في منزلنا ، شكرًا جزيلاً لك على كل شيء سأبقى هنا لمدة 3 أيام ، لكننا نوصي بها بشدة للجميع ، ستكون رائعة من الدقيقة الأولى.
  • لقد حجزنا ليلة واحدة من خلال الحجز ، تمت تسويتها دون أي مشاكل. تم الاهتمام بجميع أسئلتنا من قبل فتاة رائعة ماري (ناطقة بالروسية). لقد أرسلتنا لتناول العشاء على الفور ، وكان لطيفًا جدًا! الطعام من الدرجة الأولى ، اختيار جيد. يوجد حمام سباحة وبار بارد بجوار حمام السباحة. شاطئها جيد) وأريد أيضًا أن أذكر الرجل إيفان (الذي يتحدث الروسية أيضًا) ، وهو مبهج ونشط للغاية ، يعمل كرسوم متحركة ويستقبل الضيوف في المنتجع الصحي. بالمناسبة ، المنتجع الصحي رائع! أخذنا أنا وزوجي تدليكًا لشخصين ، والأسعار معقولة. أحببت الفندق! والمنظر من الغرفة مجنون تمامًا
  • كان كل شيء جيدًا حقًا خلال إقامتي لمدة 3 ليالٍ. كان الطعام لذيذًا ومتنوعًا. أستطيع أن أقول أنه من بين الفنادق التي زرتها من قبل ، يوجد هنا أكثر الموظفين رعايةً وابتسامًا الذين رأيتهم. إنه محترم للغاية وودود ولديه إحساس كبير بالمسؤولية. النظافة كافية أيضًا.
  • فندق لطيف بالفعل. الخدمة والطعام والموقع أعلى من المتوسط. تكييف الهواء في الغرف مذهل. ساعدني Mete في مكتب الاستقبال في أي شيء أحتاجه طوال فترة وجودي. حقا جوهرة العامل. شكرا لك ميت! سأعود مرة أخرى إذا كنت في إيسميلير.

بوكينج

جوجل