فنادق المالديف

منتجعات المالديف مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

ذا كنت تبحث عن منتجعات المالديف مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في المالديف التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات المالديف مع مسبح

1- منتجع Pullman Maldives

منتجع بمسبح بالمالديف

مميزات المنتجع:

  • منتجع Pullman Maldives الشامل كليًا مذهل. الفيلات فوق الماء مذهلة ، والطعام ممتاز. أفضل المناطق هي السبا ومركز الغوص. في المنتجع الصحي ، كان معالج التدليك Yangam Mara رائعًا. قدمت العلاج الطبيعي لكتفي المصاب وتدليك الاسترخاء في كل مكان آخر. كان موظفو مركز الغوص رائعين أيضًا. كانت رحلات الغطس والغطس مذهلة وتمكننا من رؤية العديد من أسماك القرش والسلاحف البحرية. نوصي بشدة بمنتجع بولمان المالديف.
  • أفضل عطلة وأفضل مكان لفك الضغط والاسترخاء. القيمة مقابل المال وجودة الخدمة تفوق التوقعات. الطعام والنبيذ استثنائي. كانت الجزيرة بأكملها نظيفة. يجب أن تجرب المطعم النباتي ووجبة الإفطار الصحية النشطة. كانت الليالي المميزة رائعة. لا تنسى الحصول على جلسة تصوير لذكرياتك. المرة الأولى لممارسة اليوجا والاستمتاع بالتجربة بصرف النظر عن الجري اليومي البالغ طوله 3 أميال حول الجزيرة. . كان التدليك في المنتجع الصحي رائعًا ومريحًا. كان جميع الموظفين دائمًا سعداء ومهذبين ومتعاونين. بالتأكيد سيزور مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

2-منتجع كونستانس هالافيلي منتجع بمسبح بالمالديف

منتجع بمسبح بالمالديف

مميزات المنتجع:

  • لقد قضينا شهر العسل في هذا المنتجع الرائع. منذ البداية شعرنا بالترحيب والتدليل من قبل جميع الموظفين. كان كل شيء يرضينا: نظافة المنتجع بأكمله ، ولطف وود الموظفين ، وجمال الهيكل ، وفيلا المياه الرائعة لدينا ، والنظافة التي لا تشوبها شائبة ، والمطبخ ، والمحلات ، والمنتجع الصحي. لقد شعرنا بالرضا والسعادة لأننا أقمنا هنا. نتطلع إلى العودة قريبًا! اراك قريبا 🙂
  • هذا المكان هو الجنة على الأرض. إذا كنت تناقش حجز هذا – فقط افعل ذلك! كل شيء كان خاليًا من العيوب ، الفانيليا مع حمام السباحة ضخمة ونظيفة ، الموظفون جميعًا جميلون ومتعاونون. الطعام مذهل. بصراحة ، من الصعب تصديق أنه منتجع شامل تمامًا حيث كانت الجودة مذهلة طوال الوقت. الكوكتيلات جميلة والرحلات مرة واحدة في العمر. لا تخمن ثانية فقط احجز ، فلن تندم.
  • لقد أمضينا شهر العسل في كونستانس هالافيلي ولم نتمكن من اختيار منتجع أفضل. الجزيرة سماوية ، ذات طبيعة رائعة وبحر أحلام. الخاصية رائعة: أقمنا في فيلا فوق الماء مع مسبح خاص وكانت جميلة وواسعة للغاية ومصانة جيدًا. تتمتع المطاعم بمستوى جيد جدًا ، لا سيما مطعم Jing مع قائمة طعام انتقائية مطلوبة للغاية (متضمنة في حزمة All Inclusive).

بوكينج

جوجل

3- منتجع وسبا كوريدو آيلاند من منتجعات المالديف مع مسبح

منتجعات المالديف مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • كانت اقامة ممتازة واستمتعت بكل لحظة فيها الاماكن متنوعة وكل شي جميل الاقامة كانت لمدة 4 ايام وبكل يوم اكتشف شي جديد على الجزيرة والعاملين قمة بالاخلاق والتعامل وشكراً لهم على كل شي قدموه
  • هو منتجع بجزيرة خاصة به نظافة المرافق وعموم المنتجع تنوع اماكن المنتجع ثلاث مسابح مختلفة العديد من الانشطة كلها برسوم اضافية ماعدا قارب الكياك مجاني يومياً لمدة ساعة
    يستحق التجربة العديد من الفعاليات اليومية المسائية المختلفة
    يوجد العديد من كراسي واسرة الاسترخاء
    كبر المساحة والتمشاية داخل المنتجع جزيرة كل شي فيها جميل
    يوجد العديد من المحلات الملابس والتحف والادوات البحرية لكنها غالية جداً
    انصح باحضار النظارة المائية وحق التنفس الي يجي مع النضارة واحضار جراب جوال داخل الماء 

    اطلالة شاطئية جميلة بكل مكان بألوان بحر جبارة يوجد ميني بار داخل الغرف غلاية وشاي وقهوة مجانية الباقي برسوم اضافية
    الماء داخل المنتجع بأكمله والغرف مجاني بكل مكان تطلب الماء متوفر

    انصح بحجز شامل ثلاث وجبات بدون كلياً المنتجع جميل جداً جداً جداً وبقيمة جيدة مقارنة بغيره من المنتجعات

  • كنا محظوظين لوجودنا هنا لقضاء شهر العسل. ربما كانت التجربة أفضل ما لدينا. كان الطعام رائعًا ، بما في ذلك مجموعة متنوعة تناسب جميع براعم التذوق والمتطلبات الغذائية. بشكل عام ، تجربة رائعة ومريحة.

بوكينج

جوجل

4- منتجع كاندولهو مالديفيز من افضل منتجعات المالديف مع مسبح داخلي

افضل منتجعات المالديف مع مسبح داخلي

مميزات المنتجع:

  • جزيرة صغيرة للغاية مع فريق عمل ودود للغاية وطعام ممتاز. الإدارة الجديدة دائمًا مفيدة وموجهة للعملاء. يمكنني أن أوصي بهذه الجزيرة بالكامل. هنا يحاول الجميع حقًا جعل العطلة حلمًا يتحقق.
  • رائع!! كعائلة واحدة كبيرة. تحقق من موقع غرفتك قبل الحجز واطلب كرسي الاستلقاء للتشمس على الشاطئ المقابل إذا لزم الأمر. مونيكا وجميع الموظفين كانت استثنائية.
  • الإقامة ممتازة والطعام رائع والموظفون ودودون ومرحبون لدرجة أنك ستتردد في العودة إلى المنزل. أعلم أنني أثناء جلوسي هنا ، لا أريد العودة إلى المنزل ، لكنني أعلم أيضًا أنه بمجرد عودتي إلى المنزل ، سأرغب في العودة إلى هنا. لا توجد أماكن كثيرة زرتها على هذا الكوكب ، حيث شعرت برغبة قوية في العودة.
  • كان لدينا أكثر من رائع هنا لقضاء شهر العسل. الخدمة لا تشوبه شائبة ، وكان السكن رائع والجزيرة الجنة المطلقة. على الرغم من صغر حجمه ، فقد بقينا هنا شهرًا ولم نمله أبدًا.

بوكينج

جوجل

5- منتجع اناهورمالديفز

منتجعات المالديف مع مسبح 

مميزات المنتجع:

  • نحب كل شيء ، الجزيرة ، الشاطئ ، مياه البحر الممتازة ، الطعام (جيد ومتنوع). الفريق محترف للغاية وودود. في المطعم أحببنا رجا وشاب آخر (نسيت اسمه). ومع ذلك ، يجب أن يبتسم السادة المشويون أكثر ، وفي بعض الأحيان يبدو أنهم لا يحبون التواجد هناك على الإطلاق.
  • في غرفة النوم تحتاج الجدران للرسم في رأيي. لكن بخلاف ذلك ، كان لديهم كل ما نحتاجه ، بما في ذلك الماء. طريقة للحفاظ على برودة الماء كانت موضع ترحيب. ذهبنا في موسم منخفض ، لكن ذلك كان جيدًا حقًا. عدد أقل من السياح والمزيد من الخصوصية.
  • ممتاز!!! المكان رائع ، المنتجع رائع جدًا ، جميع وسائل الراحة متوفرة والمواد والبناء رائعان للغاية ، كل شيء مدروس جيدًا. الموظفون دائمًا طيبون وودودون ومتعاونون. شكرا جزيلا لجعلها حقيقية ، لقد استمتعت حقا. أرك لاحقًا.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Kandima Maldives من افخم منتجعات المالديف مع مسبح 

افخم منتجعات المالديف مع مسبح 

مميزات المنتجع:

  • منتجع رائع انصح به ، الاستقبال من المطار و حتى الوصول الى المنتجع كان جيدا جدا و منظّم ، اخذت ocean pool villa الغرفه نظيفه و احببت الخصوصية فيها، خدمة الغرف جيدة عموما و شكرا خاص لابراهيم العامل في خدمة الغرف شخص مهذب و خدوم ، الاكل كان جيد في العموم احبت التنوع فيه فقط انصح ادارة المنتجع بتوفير عصائر طازجه بدل العصائر ذات المنكهات الاصطناعيه ، اسعار جلسات التصوير غاليه 10 دولار للصوره الرقميه الواحده بدون طباعه انصح ادارة المنتجع بمراجعة الاسعار، اسعار الانشطة الترفيهيه المائيه غاليه انصح ايضا ادارة المنتجع بمراجعة الاسعار ، الجزيره اكثر من رائعه المنتجع يستحق خمسة نجوم بصراحه

بوكينج

جوجل

7- اليادهو المالديف من سينامون

افضل منتجعات المالديف مع مسبح

مميزات المنتجع:

  •  لقد زرت جزر المالديف ثلاث مرات لقضاء العطلات ولكن يجب أن أقول أن هذا كان الأفضل على الإطلاق. تشتهر المنتجعات في جزر المالديف بضيافتها الرائعة ، لكن الضيافة في Ellaidhoo كانت المستوى التالي. أنا معجب جدًا بالطعام / الضيافة والنظافة. لقد مكثت في الفيلا المائية الخاصة بهم وهي جميلة جدًا. بشكل عام المكان يستحق الزيارة. لذلك إذا كنت تخطط لجزر المالديف ، فإنني أوصيك بشدة بهذا المكان.
  • عطلة مذهلة للغاية! جميع الموظفين في Ellaidhoo مدهشون ولا يمكنهم فعل المزيد من أجلك. أقمنا في أكواخ شاطئية كانت فسيحة والحمام الخارجي كان لطيفًا للغاية. كان الطعام ممتازًا ووفيرًا مع الكثير من المأكولات البحرية الطازجة والكاري اليومي. النقل بالطائرة المائية أمر لا بد منه للحصول على بعض المناظر الرائعة للجزر المحيطة. إذا كنت من محبي الغوص والغطس ، فهذا هو المكان المناسب لك ، حيث يمكنك مشاهدة الكثير من الحياة البحرية على الشعاب المرجانية في المنزل ، بما في ذلك أسماك القرش والشفنين والأنقليس.
  • هذا المكان رائع للغاية! الطعام رائع وموظفو المطبخ والمنظفون حلوون ومهذبون. الشعاب المرجانية رائعة للغطس لا داعي للغطس

بوكينج

جوجل

8- منتجع فاكارو من منتجعات المالديف مع مسبح

منتجعات المالديف مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • صراحة من أفضل المنتجعات التي زرتها ويتميز بالهدوء والخدمة الممتازة والتعامل الراقي من قبل الموظفين وعلى رأسهم الأخ والصديق
  • بالتأكيد أحد أفخم الفنادق الشعاب المرجانية الرائعة ، المطاعم اللذيذة الفيلات الرائعة ، العديد من الأنشطة كان الخادم الخاص بنا مفيدًا للغاية ، لقد حظينا بإقامة ممتعة للغاية. أود حقًا أن أعود قريبًا جدًا شكرًا لك فاكارو؟
  • قضينا وقت رائع في الجنة. كان كل شيء مثالياً من الوصول إلى الجزيرة الجميلة بالطائرة المائية إلى الوداع الجميل من الموظفين.

بوكينج

جوجل