فنادق المالديف

منتجعات المالديف على الشاطئ ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات المالديف على الشاطئ الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في المالديف التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل منتجعات المالديف على الشاطئ

1- منتجع ميدهيوفوشي آيلاند منتجع في المالديف على الشاطئ

منتجع في المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع لشهر العسل او الاجازات الرومنسية.السلاحف و الاسماك تراها كل يوم بجانب فيلتك و طاقم العمل في منتهى الذوق و الافطار متنوع و رائع
  • منتجع رائع للعيش في جزر المالديف. حسن الضيافة من ذوي الخبرة وجميع الموظفين كانوا ودودين في الطبيعة. بشكل عام كانت تجربة رائعة للعيش في هذا المنتجع. كان الغوص أيضًا تجربة رائعة في هذا المكان بأسعار معقولة. أنا راضٍ تمامًا عن إقامتي في Medhufushi Island Resort.
  • أقمنا هنا لمدة 5 أيام في 22 مايو. تجربة رائعة تمامًا. فريق عمل ودود للغاية .. خاصة روني في المطعم اعتنى بنا حقًا. مناظر مذهلة وشواطئ نظيفة بمياه صافية للغطس والاسترخاء. كان نشاط إطعام أسماك القرش فريدًا من نوعه. أجواء ممتازة بجانب المسبح. الشريط رائع أيضا. يمكن زيادة أصناف الخضار الغذائية. خلاف ذلك موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل

2- اليادهو المالديف من سينامون من منتجعات المالديف على الشاطئ

منتجعات المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  •  لقد زرت جزر المالديف ثلاث مرات لقضاء العطلات ولكن يجب أن أقول أن هذا كان الأفضل على الإطلاق. تشتهر المنتجعات في جزر المالديف بضيافتها الرائعة ، لكن الضيافة في Ellaidhoo كانت المستوى التالي. أنا معجب جدًا بالطعام / الضيافة والنظافة. لقد مكثت في الفيلا المائية الخاصة بهم وهي جميلة جدًا. بشكل عام المكان يستحق الزيارة. لذلك إذا كنت تخطط لجزر المالديف ، فإنني أوصيك بشدة بهذا المكان.
  • عطلة مذهلة للغاية! جميع الموظفين في Ellaidhoo مدهشون ولا يمكنهم فعل المزيد من أجلك. أقمنا في أكواخ شاطئية كانت فسيحة والحمام الخارجي كان لطيفًا للغاية. كان الطعام ممتازًا ووفيرًا مع الكثير من المأكولات البحرية الطازجة والكاري اليومي. النقل بالطائرة المائية أمر لا بد منه للحصول على بعض المناظر الرائعة للجزر المحيطة. إذا كنت من محبي الغوص والغطس ، فهذا هو المكان المناسب لك ، حيث يمكنك مشاهدة الكثير من الحياة البحرية على الشعاب المرجانية في المنزل ، بما في ذلك أسماك القرش والشفنين والأنقليس.
  • هذا المكان رائع للغاية! الطعام رائع وموظفو المطبخ والمنظفون حلوون ومهذبون. الشعاب المرجانية رائعة للغطس لا داعي للغطس

بوكينج

جوجل

3- منتجع ريثي بيتش ريزورت من افخم منتجعات المالديف على الشاطئ

افخم منتجعات المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع

  • رائع و مبهج .. قضينا هنا 5 ايام أنا و زوجتي و أطفالي
    يبعد عن ماليه 20 دقيقه بالطائره من خلال الطيران الداخلي ثم بعد ذلك 15 دقيقه قطعناها بالقارب السريع .. لنصل إلى هذا المنتجع الخلاب
    الغرف واسعه للغايه و كذلك الحمام
    و الجزيره نظيفه بشكل لافت و المحيط أيضاً .. لا علب فارغه و لا أكياس بلاستيكيه و لا قوارير و لا نفايات .. الـ spa أيضا رائع و ذو أجواء ساحره و خلابه
    الطعام لديهم في غاية اللذه و التنوع
    و طاقم العمل لطفاء للغاية و في غاية التهذيب
    و سريعي التجاوب و المبادرة بتقديم المساعدة
  • منتجع شاطئي جميل. ليس مثل الفخامة التي تراها في جزر المالديف. لكنه مريح ، فريق العمل مذهل ، وهناك الكثير من الأنشطة وليالي الأفلام وغرف الألعاب وما إلى ذلك الطعام لذيذ.
  • جزيرة رائعة !!! منتجع نظيف لطيف وفريق عمل طيب للغاية. كانت لدينا الفيلا في الغرب ورأينا غروب الشمس الجميل وكان هناك مدخل للبحر للغطس ورأينا الكثير من الأسماك. مُستَحسَن. لكي يتم أخذك في الاعتبار من Male ، يجب عليك ركوب قارب + رحلة داخلية تستغرق حوالي 4/5 ساعات

بوكينج

جوجل

4- سينامون هاكورا هورا من منتجعات المالديف على الشاطئ

منتجعات المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • رائع! البنغل المائي فسيح بالفعل وتم تجديده حديثًا. المحيط واضح تمامًا ، والموظفون ودودون ويعملون بجد. الطعام جيد وهناك أيضًا أطباق كافية لنباتي مثلي. تم وضع علامة على جميع الأطباق النباتية. وأنا أقدر ذلك.
  • إنها بالتأكيد واحدة من أجمل الأماكن التي ذهبنا إليها حتى الآن. البنغل المائي مجهز بشكل ممتاز وهو مجرد حلم. الخصوصية هي الأعلى. فريق العمل جاهز دائمًا وودود وفوق كل شيء مريح للغاية. مكان يمكنك أن تدع فيه روحك تتدلى وطوال مدة إقامتك ، يمكنك التخلص من مخاوف كوكبنا.
  • لقد أمضينا الأسبوعين الأخيرين من شهر مايو في شهر العسل في بنغل مائي. كان كل شيء جميل جدا. الوجبات كانت رائعة. متنوع جدا. الرحلات تستحق العناء. نصيحة صغيرة منا: -> خذ معك حذاء الاستحمام.

بوكينج

جوجل

5- منتجع وسبا كوريدو آيلاند

اجمل منتجعات المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • كانت اقامة ممتازة واستمتعت بكل لحظة فيها الاماكن متنوعة وكل شي جميل الاقامة كانت لمدة 4 ايام وبكل يوم اكتشف شي جديد على الجزيرة والعاملين قمة بالاخلاق والتعامل وشكراً لهم على كل شي قدموه
  • اطلالة شاطئية جميلة بكل مكان بألوان بحر جبارة يوجد ميني بار داخل الغرف غلاية وشاي وقهوة مجانية الباقي برسوم اضافية
     
  • الماء داخل المنتجع بأكمله والغرف مجاني بكل مكان تطلب الماء متوفر

     

  • انصح بحجز شامل ثلاث وجبات بدون كلياً المنتجع جميل جداً جداً جداً وبقيمة جيدة مقارنة بغيره من المنتجعات
  • كنا محظوظين لوجودنا هنا لقضاء شهر العسل. ربما كانت التجربة أفضل ما لدينا. كان الطعام رائعًا ، بما في ذلك مجموعة متنوعة تناسب جميع براعم التذوق والمتطلبات الغذائية. بشكل عام ، تجربة رائعة ومريحة.

بوكينج

جوجل

6- منتجع وسبا رويال آيلاند

منتجعات المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • رائع ونظيف لكل من يبحث عن الاسترخاء والبعد عن ازعاج المدينه .. يتميز بمستوى نظافه عالي ولباقه الموظفين وحسن تعاملهم .. اجمل شي هو بشاشة الموظفين وتعاونهم كفريق واحد مع الزائر
  • تجربه جدا جميله والغوص ايضا اجمل والطعام كان شي عجيب ورهيب الالعاب البحريه مسليه وترفيهيه طاقم الفندق جدا متعاون وراقي الخدمه كانت سريعه ينقصهم الوايفاي
  • تجربة جميلة في هذا المنتجع الرائع. بحر رائع ، فيلا شاطئية مريحة للغاية ، طعام رائع وفريق عمل طيب للغاية. لا تزعج الشعاب المرجانية في البحر التجربة على الماء. لقد أحببنا المنتجع الصحي تمامًا. لا توجد فئران النخيل ، التي أخذناها في الاعتبار على أي حال ، في جزيرة غنية بالنباتات. كان تنظيم الانتقالات ممتازًا ، حتى عند العودة. وجدنا البعوض في الجزء المظلل من الشاطئ ، بين الغطاء النباتي ، لكننا تمكنا من التعامل معه بمواد طاردة عادية أو عن طريق تحريك كراسي الاستلقاء للتشمس في الهواء الطلق ، باتجاه الشاطئ.

بوكينج

جوجل

7- منتجع كاندولهو مالديفيز

اجمل منتجعات المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • جزيرة صغيرة للغاية مع فريق عمل ودود للغاية وطعام ممتاز. الإدارة الجديدة دائمًا مفيدة وموجهة للعملاء. يمكنني أن أوصي بهذه الجزيرة بالكامل. هنا يحاول الجميع حقًا جعل العطلة حلمًا يتحقق.
  • رائع!! كعائلة واحدة كبيرة. تحقق من موقع غرفتك قبل الحجز واطلب كرسي الاستلقاء للتشمس على الشاطئ المقابل إذا لزم الأمر. مونيكا وجميع الموظفين كانت استثنائية.
  • الإقامة ممتازة والطعام رائع والموظفون ودودون ومرحبون لدرجة أنك ستتردد في العودة إلى المنزل. أعلم أنني أثناء جلوسي هنا ، لا أريد العودة إلى المنزل ، لكنني أعلم أيضًا أنه بمجرد عودتي إلى المنزل ، سأرغب في العودة إلى هنا. لا توجد أماكن كثيرة زرتها على هذا الكوكب ، حيث شعرت برغبة قوية في العودة.
  • كان لدينا أكثر من رائع هنا لقضاء شهر العسل. الخدمة لا تشوبه شائبة ، وكان السكن رائع والجزيرة الجنة المطلقة. على الرغم من صغر حجمه ، فقد بقينا هنا شهرًا ولم نمله أبدًا.

بوكينج

جوجل

8- منتجع وسبا بارادايس آيلاند اجمل منتجعات المالديف على الشاطئ

اجمل منتجعات المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • الإطلالات أثناء الشروق والغروب؛ رومانسية للغاية
    والفعاليات الليلية مع فريق العرض المصري كانت ممتعة للغاية؛ شكرًا لهم
    ومضيفنا الأخ أمين والأخت Juliana كانا رائعين، ولم يقصرا بشيء
    شكرًا لهم، كانوا بغاية اللطف والتعاون
    شكرًا لهم على تسجيل الدخول المبكر
    وأيضًا تسجيل الخروج المتأخر؛ لأن رحلتنا الدولية كانت متأخرة، قد تم منحنا فلة جاردن مجانًا ل 6 ساعات تقريبا مجانًا
  • المنتجع بشكل عام رائع ويجعل عطلتك أروع وأجمل
  • رائع من حيث النظافة والموظفين جميعهم ودودون ويخدمونك بقدر الامكان ويساعدونك ويوجهونك في استفساراتك المطعم المفتوح ينقصه بعض الاكلات البحرية يوجد فعاليات مميزة ولكنها قليلة ومضيفنا الاخ محمد شايهان كان متعاون جدا ومتواصل معنا على الواتساب باي تحديث وارسال الانشطة اليومية على الواتساب والتواصل في حال وجود استفسار وسريع الرد حتى ولو كان خارج ساعات عمله وانصح باخذ فيلا على الشاطي او على الماء لجمالها وتميزها حسب رايي. اشكر جميع العاملين على الخدمة المميزة

بوكينج

جوجل

9- منتجع Pullman Maldives

منتجعات المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • منتجع Pullman Maldives الشامل كليًا مذهل. الفيلات فوق الماء مذهلة ، والطعام ممتاز. أفضل المناطق هي السبا ومركز الغوص. في المنتجع الصحي ، كان معالج التدليك Yangam Mara رائعًا. قدمت العلاج الطبيعي لكتفي المصاب وتدليك الاسترخاء في كل مكان آخر. كان موظفو مركز الغوص رائعين أيضًا. كانت رحلات الغطس والغطس مذهلة وتمكننا من رؤية العديد من أسماك القرش والسلاحف البحرية. نوصي بشدة بمنتجع بولمان المالديف.
  • أفضل عطلة وأفضل مكان لفك الضغط والاسترخاء. القيمة مقابل المال وجودة الخدمة تفوق التوقعات. الطعام والنبيذ استثنائي. كانت الجزيرة بأكملها نظيفة. يجب أن تجرب المطعم النباتي ووجبة الإفطار الصحية النشطة. كانت الليالي المميزة رائعة. لا تنسى الحصول على جلسة تصوير لذكرياتك. المرة الأولى لممارسة اليوجا والاستمتاع بالتجربة بصرف النظر عن الجري اليومي البالغ طوله 3 أميال حول الجزيرة. . كان التدليك في المنتجع الصحي رائعًا ومريحًا. كان جميع الموظفين دائمًا سعداء ومهذبين ومتعاونين. بالتأكيد سيزور مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

10- منتجع كونستانس مووفوشي اروع منتجعات المالديف على الشاطئ

اروع منتجعات المالديف على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • الموقع رائع ، فسيح بشكل لطيف يضم حوالي 110 فيلا منتشرة بشكل جيد عبر هذه الجزيرة الحميمة. الخدمة جيدة وترحاب ، الغرف رائعة ومصانة جيدًا مع خدمات تنظيف وترتيب جيدة ، فسيحة وذات موقع جيد. يتم التعامل مع الغرف مرتين في اليوم بالإضافة إلى ذلك عند الطلب
  • 5 نجوم على الخدمة الرائعة من Henri والفريق! كانت الفيلات المائية مريحة مع خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي قوية وكان الموظفون رائعين! لقد التقطوا عيد ميلاد شريكي على الرغم من أننا لم نذكر وفاجأنا بكعكة صغيرة جميلة وتمنيات طيبة في الغرفة. كان الطعام جيدًا بشكل عام مع وجود المزيد من التنوع في العشاء.
    جذبت الشعاب المرجانية للمنزل ، خاصة بالقرب من رصيف المراكب الصغيرة ، مجموعة متنوعة من أسماك الفقمة وخاصة مجموعات الأسماك وكانت ساحرة إلى حد ما للغطس.
    إنه لأمر مؤسف أننا لم يكن لدينا طقس مشمس طوال الوقت لأنه كان موسم الرياح الموسمية.
    نصيحتي هي الذهاب خلال موسم الذروة لتلك اللحظات المثالية في جزر المالديف.

بوكينج

جوجل