فنادق المالديف

منتجعات المالديف باطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات المالديف باطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في المالديف التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل منتجعات المالديف باطلالة

1- منتجع فيليثيو آيلاند منتجع في المالديف باطلالة

منتجع في المالديف باطلالة

مميزات المنتجع:

  • جزيرة جميلة جدًا مليئة بأشجار النخيل ، أقمت من فبراير إلى 10 مارس ، مكان ساحر مع شعاب مرجانية رائعة ، مليئة بالأسماك من جميع الأنواع. المنتجع عبارة عن فندق جيد من فئة 4 نجوم حيث الجميع لطيفون للغاية وسريون ، تنظيف جيد للغرفة ، يقومون بتنظيف غرفتك في الصباح مع تغيير المناشف كل يوم وكل مساء يعدونها لليل ، لقد تم تدليلنا جميعًا الوقت ، المنتجع الصحي رائع ، على الطراز البالي ، فتيات جيدات للغاية ، مع طقوسهن قبل وبعد التدليك. أنت تأكل جيدًا ، وتجد دائمًا شيئًا يعجبك ، حلويات جيدة جدًا. سأذهب هناك مرة أخرى غدا
  • إقامة ممتعة للغاية لمدة 7 ليالٍ في فندق Filitheyo. الموظفون أكثر من دافئين ومرحبين ، فهم يجعلونك تشعر وكأنك في المنزل. كانت الأنشطة (صيد الصباح ورحلات السفاري بالغطس) رائعة! كان لدي فيلا على ركائز متينة ووجدت الغرفة نظيفة ومريحة إلى حد ما (على الرغم من السرير الذي كان صعبًا بعض الشيء). الوجبات لذيذة وخيارات واسعة من اللحوم والأسماك. أوصي بالفعل بهذا الفندق بقيمة لا تصدق للمال. الشواطئ نظيفة ، والجزيرة بشكل عام أيضًا (جانب شروق الشمس قليلاً). تدليك غير عادي للقدم في المنتجع الصحي. يمنحك الغطس في المخارج 6/7 منظرًا خلابًا لجميع أنواع الأسماك.

بوكينج

جوجل

2- Eriyadu Island Resort

منتجعات المالديف باطلالة

مميزات المنتجع:

  • جزيرة لطيفة للغاية وحميمة. في الحزمة الشاملة ، يمكنك استئجار قوارب الكاياك مجانًا والإبحار حول الجزيرة بأكملها في 20 دقيقة. جميع الأكواخ على الشاطئ ، ورقم 214-219 يتمتع بأفضل المناظر على الشاطئ مباشرة ، والباقي على الأدغال. الطعام مطبخ هندي. لذيذ جدا وشيء مختلف كل يوم ، أطباق متبلة جيدا.
  • حجزت هذه الجزيرة الرائعة لقضاء شهر العسل. الموظفون مهذبون وودودون للغاية ، كانت غرفة الشاطئ الفاخرة ممتازة وعلى بعد خطوات قليلة فقط من المحيط الجميل. اختيار الطعام رائع مع مجموعة متنوعة. بالتأكيد سيعود.
  • فريق العمل جميل ، دائما متعاون. الطعام ممتاز مع مجموعة متنوعة من الأطباق. مركز الغوص منظم جيدًا ومجهز جيدًا. الجزيرة صغيرة ، لذا لا يوجد الكثير من الناس وستحصل على جو ودي حقًا. يمكنك الغطس حول الجزيرة في حوالي ساعة ويكون الشعاب المرجانية في المنزل في المتوسط. سأفكر بالتأكيد في العودة إلى هذه الجزيرة.

بوكينج

جوجل

3- منتجع كاندولهو من منتجعات المالديف باطلالة

افضل منتجعات المالديف باطلالة

مميزات المنتجع:

  • جزيرة صغيرة للغاية مع فريق عمل ودود للغاية وطعام ممتاز. الإدارة الجديدة دائمًا مفيدة وموجهة للعملاء. يمكنني أن أوصي بهذه الجزيرة بالكامل. هنا يحاول الجميع حقًا جعل العطلة حلمًا يتحقق.
  • رائع!! كعائلة واحدة كبيرة. تحقق من موقع غرفتك قبل الحجز واطلب كرسي الاستلقاء للتشمس على الشاطئ المقابل إذا لزم الأمر. مونيكا وجميع الموظفين كانت استثنائية.
  • الإقامة ممتازة والطعام رائع والموظفون ودودون ومرحبون لدرجة أنك ستتردد في العودة إلى المنزل. أعلم أنني أثناء جلوسي هنا ، لا أريد العودة إلى المنزل ، لكنني أعلم أيضًا أنه بمجرد عودتي إلى المنزل ، سأرغب في العودة إلى هنا. لا توجد أماكن كثيرة زرتها على هذا الكوكب ، حيث شعرت برغبة قوية في العودة.
  • كان لدينا أكثر من رائع هنا لقضاء شهر العسل. الخدمة لا تشوبه شائبة ، وكان السكن رائع والجزيرة الجنة المطلقة. على الرغم من صغر حجمه ، فقد بقينا هنا شهرًا ولم نمله أبدًا.

بوكينج

جوجل

4- منتجع فاكارو

افضل منتجعات المالديف باطلالة

مميزات المنتجع:

  • صراحة من أفضل المنتجعات التي زرتها ويتميز بالهدوء والخدمة الممتازة والتعامل الراقي من قبل الموظفين وعلى رأسهم الأخ والصديق
  • بالتأكيد أحد أفخم الفنادق الشعاب المرجانية الرائعة ، المطاعم اللذيذة الفيلات الرائعة ، العديد من الأنشطة كان الخادم الخاص بنا مفيدًا للغاية ، لقد حظينا بإقامة ممتعة للغاية. أود حقًا أن أعود قريبًا جدًا شكرًا لك فاكارو؟
  • قضينا وقت رائع في الجنة. كان كل شيء مثالياً من الوصول إلى الجزيرة الجميلة بالطائرة المائية إلى الوداع الجميل من الموظفين.

بوكينج

جوجل

5- منتجع كونستانس هالافيلي من افضل منتجعات المالديف باطلالة

افضل منتجعات المالديف باطلالة

مميزات المنتجع:

  • لقد قضينا شهر العسل في هذا المنتجع الرائع. منذ البداية شعرنا بالترحيب والتدليل من قبل جميع الموظفين. كان كل شيء يرضينا: نظافة المنتجع بأكمله ، ولطف وود الموظفين ، وجمال الهيكل ، وفيلا المياه الرائعة لدينا ، والنظافة التي لا تشوبها شائبة ، والمطبخ ، والمحلات ، والمنتجع الصحي. لقد شعرنا بالرضا والسعادة لأننا أقمنا هنا. نتطلع إلى العودة قريبًا! اراك قريبا 🙂
  • هذا المكان هو الجنة على الأرض. إذا كنت تناقش حجز هذا – فقط افعل ذلك! كل شيء كان خاليًا من العيوب ، الفانيليا مع حمام السباحة ضخمة ونظيفة ، الموظفون جميعًا جميلون ومتعاونون. الطعام مذهل. بصراحة ، من الصعب تصديق أنه منتجع شامل تمامًا حيث كانت الجودة مذهلة طوال الوقت. الكوكتيلات جميلة والرحلات مرة واحدة في العمر. لا تخمن ثانية فقط احجز ، فلن تندم.
  • لقد أمضينا شهر العسل في كونستانس هالافيلي ولم نتمكن من اختيار منتجع أفضل. الجزيرة سماوية ، ذات طبيعة رائعة وبحر أحلام. الخاصية رائعة: أقمنا في فيلا فوق الماء مع مسبح خاص وكانت جميلة وواسعة للغاية ومصانة جيدًا. تتمتع المطاعم بمستوى جيد جدًا ، لا سيما مطعم Jing مع قائمة طعام انتقائية مطلوبة للغاية (متضمنة في حزمة All Inclusive).

بوكينج

جوجل

6- منتجع وسبا بارادايس آيلاند

افخم منتجعات المالديف باطلالة

مميزات المنتجع:

  • الإطلالات أثناء الشروق والغروب؛ رومانسية للغاية
     
  • والفعاليات الليلية مع فريق العرض المصري كانت ممتعة للغاية؛ شكرًا لهم
    ومضيفنا الأخ أمين والأخت Juliana كانا رائعين، ولم يقصرا بشيء
    شكرًا لهم، كانوا بغاية اللطف والتعاون
    شكرًا لهم على تسجيل الدخول المبكر

     

  • المنتجع بشكل عام رائع ويجعل عطلتك أروع وأجمل
  • رائع من حيث النظافة والموظفين جميعهم ودودون ويخدمونك بقدر الامكان ويساعدونك ويوجهونك في استفساراتك المطعم المفتوح ينقصه بعض الاكلات البحرية يوجد فعاليات مميزة ولكنها قليلة ومضيفنا الاخ محمد شايهان كان متعاون جدا ومتواصل معنا على الواتساب باي تحديث وارسال الانشطة اليومية على الواتساب والتواصل في حال وجود استفسار وسريع الرد حتى ولو كان خارج ساعات عمله وانصح باخذ فيلا على الشاطي او على الماء لجمالها وتميزها حسب رايي. اشكر جميع العاملين على الخدمة المميزة

بوكينج

جوجل

7- منتجع ميدهيوفوشي آيلاند

منتجعات المالديف باطلالة

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع لشهر العسل او الاجازات الرومنسية.السلاحف و الاسماك تراها كل يوم بجانب فيلتك و طاقم العمل في منتهى الذوق و الافطار متنوع و رائع
  • منتجع رائع للعيش في جزر المالديف. حسن الضيافة من ذوي الخبرة وجميع الموظفين كانوا ودودين في الطبيعة. بشكل عام كانت تجربة رائعة للعيش في هذا المنتجع. كان الغوص أيضًا تجربة رائعة في هذا المكان بأسعار معقولة. أنا راضٍ تمامًا عن إقامتي في Medhufushi Island Resort.
  • أقمنا هنا لمدة 5 أيام في 22 مايو. تجربة رائعة تمامًا. فريق عمل ودود للغاية .. خاصة روني في المطعم اعتنى بنا حقًا. مناظر مذهلة وشواطئ نظيفة بمياه صافية للغطس والاسترخاء. كان نشاط إطعام أسماك القرش فريدًا من نوعه. أجواء ممتازة بجانب المسبح. الشريط رائع أيضا. يمكن زيادة أصناف الخضار الغذائية. خلاف ذلك موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل

8- منتجع ماكونودو آيلاند من افخم منتجعات المالديف باطلالة

افخم منتجعات المالديف باطلالة

مميزات المنتجع:

  • مكان جميل للاسترخاء. رحلة بالقارب لمدة ساعة من مطار ماليه. خدمة رائعة ، فريق عمل ودود للغاية وخدمة واعية للطعام على مستوى عالمي. شكر خاص لك السيد حسين من Restuarent. بحر رائع مع شعاب مرجانية منزلية ومركز غوص. ببساطة مكان رائع للبقاء أو العودة.
    نقترح أن الموسيقى الحية تحتاج إلى تشغيلها في البار ، ستكون رائعة جدًا للضيف الخاص يمكن أن يكون أكثر سعادة في الوقت الذي يقضيه في البار ،
    لأنه في الليل ، لا تشعر بالملل من الإقامة في البار .. آمل أن تجد الإدارة طرقًا لذلك ، الترفيه الخاص بالضيف ..

بوكينج

جوجل