فنادق المالديف

سينامون هاكورا هورا مالديفز ( المميزات + المرافق + الخدمات )

سينامون هاكورا هورا مالديفز إذا كنت تبحث عن السلام ستجده هنا، جميع الموظفين ودودون ومرحبون بشكل لا يصدق يتم تقديم برنامج ترفيهي صغير كل مساء…منتجع الصحي رائع

سينامون هاكورا هورا مالديفز

غرف سينامون هاكورا هورا مالديفزغرف سينامون هاكورا هورا

مميزات المنتجع:

  • منذ البداية شعرنا بالراحة كما لو كنا نقيم مع الأصدقاء. كان الترحيب بعد الرحلة الطويلة دافئًا للغاية. كان هناك مشروب بارد ، تم شرح كل شيء بشكل رائع وبالتفصيل. تم إعطاء دورق مفرغ كهدية للجميع. كنا دائما معهم معنا. تمكنا بعد ذلك من التوجه مباشرة إلى الفيلا المائية الخاصة بنا ، على الرغم من أن الوقت كان لا يزال مبكرًا نسبيًا. تم قيادتنا إلى هناك وفي الطريق أطلعنا على المطعم وأي شيء آخر تحتاج إلى معرفته. الفيلا كانت رائعة. حتى أجمل مما كنا نتخيل. الأرضية الزجاجية رائعة فقط وتجعل التلفزيون غير ضروري على الإطلاق.
  • رائع! البنغل المائي فسيح بالفعل وتم تجديده حديثًا. المحيط واضح تمامًا ، والموظفون ودودون ويعملون بجد. الطعام جيد وهناك أيضًا أطباق كافية لنباتي مثلي. تم وضع علامة على جميع الأطباق النباتية. وأنا أقدر ذلك.
  • إنها بالتأكيد واحدة من أجمل الأماكن التي ذهبنا إليها حتى الآن. البنغل المائي مجهز بشكل ممتاز وهو مجرد حلم. الخصوصية هي الأعلى. فريق العمل جاهز دائمًا وودود وفوق كل شيء مريح للغاية. مكان يمكنك أن تدع فيه روحك تتدلى وطوال مدة إقامتك ، يمكنك التخلص من مخاوف كوكبنا.
  • لقد أمضينا الأسبوعين الأخيرين من شهر مايو في شهر العسل في بنغل مائي. كان كل شيء جميل جدا. الوجبات كانت رائعة. متنوع جدا. الرحلات تستحق العناء. نصيحة صغيرة منا: -> خذ معك حذاء الاستحمام.
  • رائع! أكواخ المياه والطعام والخدمة – كلها ببساطة جميلة بشكل لا يوصف. هنا يمكنك الاسترخاء والراحة والاستمتاع بالهدوء وعالم الحياة البحرية الرائع !! موصى به ببساطة!
  • كل شيء كان مذهلاً ، لقد كانت عطلة الأحلام! جميع الموظفين ودودون للغاية ، والطعام مليء بالنكهات ولديه مجموعة كبيرة ومتنوعة ، وعلاجات السبا التي أجريناها كانت مثالية (بالتأكيد نوصي بعلاج الين واليانغ) ، وكانت التدبير المنزلي رائعة وكان النادل رزان فعالًا ومضحكًا. لن ننسى إقامتنا هنا !! شكرا

بوكينج

جوجل