فنادق اليونان

فندق Olea All Suite زاكينثوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Olea All Suite زاكينثوس مكان عالي الجودة لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك ، والتمتع به مع أسرتك ، ونقطة انطلاق للعديد من الرحلات والزيارات إلى جزيرة زاكينثوس و الموظفون جميلون ويهتمون باستمرار برفاهيتك.

فندق Olea All Suite زاكينثوس

موقع فندق Olea All Suite زاكينثوس

موقع فندق Olea All Suite زاكينثوسغرف فندق Olea All Suite زاكينثوس

مميزات الفندق:

  • موقع فريد وخدمة عالية وطاقم عمل ودود. تمت زيارته في شهر مايو ، وهو وقت مثالي! تدليك الكتف المجاني يوميًا في المسبح الطعام لطيف ولكنه مكلف بعض الشيء ، لذلك أوصي بزيارة المدينة أيضًا لموازنة الأسعار.
  • مكان عالي الجودة لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك ، والتمتع به مع أسرتك ، ونقطة انطلاق للعديد من الرحلات والزيارات إلى جزيرة زاكينثوس. الموظفون جميلون ويهتمون باستمرار برفاهيتك. حلم يبقى مع أطفالي لحظة مهمة.
  •  غرف رائعة ومصممة بذوق شديد
    أطعمة ومشروبات رائعة – هذه رائعة ، أكلناها في العديد من الأماكن على الجزيرة ولكن في بعض الأحيان كنا نتمنى أن نتناولها في الفندق
    فريق العمل لطيف ولطيف ، حرفيًا للجميع.
  • فريق عمل ترحاب للغاية ، مع القليل من العناية ، كوكتيل ترحيبي ، إفطار رائع مع منتجات جيدة جدًا ، غرفة مريحة ، منظر رائع ، موقف سيارات مع سائق إلى غرفتك ، 3 مطاعم في الموقع. درجة عالية!
  • أحد أفضل الفنادق التي زرتها على الإطلاق. إنه مصمم بشكل جيد لدرجة أنك لا تريد مغادرة الفندق. تطل جميع الغرف على “بحيرة البركة” في وسط الفندق. كل التفاصيل دقيقة ، الغرف مرتفعة للغاية وبها “هواء” آخر. جميع المناطق المشتركة لها ارتفاع ضخم لا تفهمه حقًا أنك في مبنى. الإفطار هناك العديد من الخيارات واللذيذة. الاستقبال تحفة والموظفين طيبون للغاية ومبتسمون ومستعدون للمساعدة. جميع المناطق نظيفة. أما بالنسبة للمطعم ، فقد أكلنا أفضل بطة ، والجو رائع. تجربة الفندق ليست موصوفة بالكلمات.
  • خدمة رائعة في كل خطوة إفطار مثالية بكل بساطة. على الرغم من وجودها على التل ، إلا أنها توفر خدمة نقل مجانية من وإلى بار شاطئ Venus حيث تتوفر أيضًا كراسي استلقاء للتشمس مجانًا. الغرف جميلة ببساطة في رأيي ، الأجنحة المائية هي أفضل أنواع الغرف باستثناء الأجنحة الرئاسية وشهر العسل. لا تأكل في الخارج إذا كنت تخاف من النحل / الدبابير هناك الكثير. المياه في حمامات السباحة دافئة وكراسي الاستلقاء للتشمس رائعة في الموقع.

بوكينج

جوجل