فنادق اليونان

منتجع بورتو زانتي زاكينثوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع بورتو زانتي زاكينثوس منتجع جميل ومصان جيدا جدا و الغرف نظيفة ومفروشة بشكل جيد للغاية وفريق العمل ودود للغاية ومتعاون.

منتجع بورتو زانتي زاكينثوس

موقع Porto Zante Villas And Spaغرف Porto Zante Villas And Spaخدمات Porto Zante Villas And Spa

مميزات المنتجع:

  • منتجع جميل جدا وفخم مع معايير أمنية مشددة ، مطبخ رائع وموظفين لطفاء للغاية وودودين ومبتسمين دائمًا إنهم على استعداد للذهاب إلى حافة العالم لتجعلك سعيدًا ولهم جوابان فقط على جميع الأسئلة: “نعم ، بالطبع” و “لا مشكلة على الإطلاق”. يجب أن أذكر أيضًا كلب بيتو ذو الخمسة نجوم وطاقم القطط ، وهم أصدقاء حميمون للأطفال ومحبي الحيوانات الأليفة. بالتأكيد أفضل منتجع فيلا في أوروبا.
  • مكان رائع على شاطئ جميل. كان الموظفون دائمًا مهذبين ومتعاونين للغاية. وكان الطعام لا يصدق. أتمنى أن أبقى أكثر!
  • تجربة غير عادية .. مكان ساحر وطعام مكرر. الأسعار تتماشى مع مستوى الهيكل. فريق عمل مؤهل ولطيف للغاية!
  • تم تجهيز الفيلا المكونة من غرفتي نوم بشكل جميل ولم يتم إغفال أي تفاصيل. من المناشف إلى أواني الطعام إلى السماعة الرائعة ، كان كل شيء عبارة عن درج علوي. الخدمة طوال فترة الإقامة كانت استثنائية. لقد سافرت كثيرًا ولكنني سأقول إن هذا كان أكثر مستويات الخدمة استثناءً التي جربتها على الإطلاق.
  • خدمة ممتازة. مطبخ مكرر. جدير بمؤسسة فاخرة. ملاذ حقيقي من السلام حيث كل شيء رفاهية ومتعة. وهذا يعني أننا ننسى عدم الاهتمام الذي تقدمه لنا الجزيرة.
  • Very beautiful and luxurious resort with high security standards, great cuisine and very kind, friendly and always smiling staff.l”
  • تم تجهيز الفيلا المكونة من غرفتي نوم بشكل جميل ولم يتم إغفال أي تفاصيل. من المناشف إلى أواني الطعام إلى السماعة الرائعة ، كان كل شيء عبارة عن درج علوي. الخدمة طوال فترة الإقامة كانت استثنائية. لقد سافرت كثيرًا ولكنني سأقول إن هذا كان أكثر مستويات الخدمة استثناءً التي جربتها على الإطلاق.مع 9 فيلات فقط ، إنه أيضًا خاص للغاية. سيكون مكانًا مثاليًا لقضاء شهر عسل وإجازة للزوجين.

    بالتأكيد ليس رخيصًا ، ولكن إذا كنت تريد أن تشعر بأنك ملوك ، فهذا هو المكان المناسب. بالتأكيد سنعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل