فنادق اليونان

افضل منتجعات زاكينثوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل منتجعات زاكينثوس الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة زاكينثوس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل منتجعات زاكينثوس

1- منتجع Atlantica Eleon Grand Resort من افضل منتجعات زاكينثوس

افضل منتجعات زاكينثوس

مميزات المنتجع:

  • لقد عدنا للتو من إجازة لمدة أسبوع في هذا الفندق … نقدم بالتأكيد 5+ قوية. إقامة رائعة ، الطعام لذيذ ، وليس الإفراط في تناول الطعام ، سيجد الجميع أذواقهم هناك. تشكيلة كبيرة من الحلويات والفواكه. خدمة ممتازة من المطبخ والنوادل إلى الاستقبال وتنظيف السيدات. غرف نظيفة ، يتم تنظيفها كل يوم ، يمكنك ترك الأشياء الثمينة الخاصة بك فيها – لا شيء يضيع. من يريد الشمس لديه شمس ، ومن يفضل الظل ، يمكنك الجلوس على كراسي التشمس في بستان الزيتون. في الواقع ، كانت إحدى الشرائح غير متوفرة ، لكن هذه مشكلة بسيطة. الرسوم المتحركة اليومية للأطفال والكبار. المشروبات والمشروبات متوفرة في كل منعطف. يمكنك طوال اليوم الاستمتاع بوجبة خفيفة في بار المسبح. يجلبون كل شيء تحت أنوفهم ليأكلوا ويشربوا. بالتأكيد سوف نذهب هناك مرة أخرى. نوصي بشدة !!!
  • لقد استمتعت حقًا بالإقامة في فندقك. كان الطعام جيدًا للغاية ، وكان الموظفون متعاونين ومهتمين. كانت الغرف نظيفة وواسعة
  • رف نظيفة وواسعة تطل على مناظر جميلة للبحر. الفندق يقع على الشاطئ مباشرة ، يوجد أيضا محل بقالة صغير بالجوار. هناك حمامات سباحة مع منزلقات مائية بجانب البحر. طعام لذيذ ، كل عشاء على موضوع مختلف ، أطباق متنوعة. مطعم يطل على البحر ويوجد أيضًا بار للوجبات الخفيفة بجانب المسبح. كانت الخدمة لطيفة للغاية ومهذبة. يحتوي المجمع أيضًا على غرفة ألعاب وبار آخر ومنصة حيث تقام عروض متنوعة. أوصي بصدق ، أفضل عطلة في حياتي 🙂

بوكينج

جوجل

2- منتجع Porto Zante Villas And Spa

افضل منتجعات زاكينثوس

مميزات المنتجع:

  • منتجع جميل جدا وفخم مع معايير أمنية مشددة ، مطبخ رائع وموظفين لطفاء للغاية وودودين ومبتسمين دائمًا إنهم على استعداد للذهاب إلى حافة العالم لتجعلك سعيدًا ولهم جوابان فقط على جميع الأسئلة: “نعم ، بالطبع” و “لا مشكلة على الإطلاق”. يجب أن أذكر أيضًا كلب بيتو ذو الخمسة نجوم وطاقم القطط ، وهم أصدقاء حميمون للأطفال ومحبي الحيوانات الأليفة. بالتأكيد أفضل منتجع فيلا في أوروبا.
  • مكان رائع على شاطئ جميل. كان الموظفون دائمًا مهذبين ومتعاونين للغاية. وكان الطعام لا يصدق. أتمنى أن أبقى أكثر!
  • تم تجهيز الفيلا المكونة من غرفتي نوم بشكل جميل ولم يتم إغفال أي تفاصيل. من المناشف إلى أواني الطعام إلى السماعة الرائعة ، كان كل شيء عبارة عن درج علوي. الخدمة طوال فترة الإقامة كانت استثنائية. لقد سافرت كثيرًا ولكنني سأقول إن هذا كان أكثر مستويات الخدمة استثناءً التي جربتها على الإطلاق.
  • خدمة ممتازة. مطبخ مكرر. جدير بمؤسسة فاخرة. ملاذ حقيقي من السلام حيث كل شيء رفاهية ومتعة. وهذا يعني أننا ننسى عدم الاهتمام الذي تقدمه لنا الجزيرة.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Hotel St.John Suites Adults Only

افضل منتجعات زاكينثوس

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل في فندق سانت جون سويتس كلهم ودودين للغاية وخدمة العملاء لديهم من الدرجة الأولى. كما يقدم المطعم المرفق قائمة واسعة النطاق ذات مستوى ممتاز بسعر معقول للغاية. أفضل فندق أقمنا فيه في الخارج على الإطلاق
  • كانت إقامتنا في المنتجع كما هو متوقع! كان الموظفون منذ اللحظة الأولى متعاونين ولطفاء للغاية ، وتم نقلنا أيضًا إلى الفيلا الخاصة بنا بسيارة الجولف الكهربائية. كانت الفيلا لطيفة للغاية وكان لها مكان وقوف السيارات الخاص بها مع التمتع بالخصوصية الكاملة. كان المنظر على البحر مذهلاً وتمتعنا بكل لحظة هنا! كان المطعم في المنتجع أيضًا لطيفًا جدًا مع طعام ممتاز
  • فيلات رائعة مع مسبح خاص ، يمكن للفيلات القيام ببعض التحديث. العديد من السلالم والمنحدرات من وإلى الفيلات في الموقع نظرًا لكونها مجمعًا. الوصول إلى المحلات التجارية والحانات المحلية عبر تلة شديدة الانحدار وخطوات ، حسنًا النزول ولكن كان لدينا دائمًا سيارة أجرة تكلف 7 يورو ، لم نكن عناء استئجار سيارة ولكن يجب أخذها في الاعتبار عند الإقامة.

بوكينج

جوجل

 

4- منتجع Karras Grande من افضل منتجعات زاكينثوس

افضل منتجعات زاكينثوس

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل ، خضرة جميلة حول الفندق. خدمة لطيفة للغاية. الغرف جميلة ونظيفة وتنظيفها كل يوم. الطعام جيد جدا. موسيقى رائعة في البار ، كلاسيكيات رائعة ……… :). أكبر ميزة ، على الرغم من وجوده على القناة الهوائية وفي شارع مزدحم ، هو موقع الفندق ………. بالقرب من كل شيء! قريب من البحر ، قريب من المركز ، قريب جدا من محطة الحافلات. أنا أحب اليونان ، هذه هي إقامتي القادمة في هذا البلد الرائع وأنا أوصي بهذا الفندق بقلب نقي.
  • سافرنا مع طفل يبلغ من العمر 21 شهرًا. كان المهد في الغرفة عند الوصول. سرير سفر بالحجم الكامل مع مرتبة مناسبة. فريق العمل حيث كان كل شيء ودود للغاية ، كان الطعام جيدًا وكان نظيفًا للغاية. كان من الممكن أن تنجز غرفتنا بمجفف شعر لائق ولكن يمكن حلها بسهولة بسبب الطقس الرائع الذي كان لدينا :-).

بوكينج

جوجل