فنادق اليونان

منتجعات هالكيديكي بإطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات هالكيديكي بإطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة هالكيديكي باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات هالكيديكي بإطلالة

1- منتجع Aegean Melathron Thalasso Spa Hotel

منتجعات هالكيديكي بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • الفندق رائع ، يحتوي على العديد من الأكواخ ، كل منها يطل على واحد من 9 حمامات سباحة والشاطئ في الخلف. كانت شقتنا على مستويين مع حمامين. العديد من الزهور والأشجار ، إلهية تمامًا!
  • الفندق ومنطقة حمام السباحة نظيفان للغاية ، فريق عمل ودود للغاية. طريق قصير إلى البحر. بار شاطئ لطيف مع خدمة رائعة. بحر جميل جدا عرض الرياضات المائية مقابل الدفع.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Kassandra Palace

منتجعات هالكيديكي بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • كان الفندق جميل! كلا من الخارج والداخل! الشاطئ على بعد خطوات قليلة من غرفتك والمسبح الجميل مع أسطح الاستحمام المشمسة الرائعة! هناك بار الشاطئ وبار حمام السباحة والحانات الداخلية! لا تجهد نفسك في الحصول على مشروب بارد لأنك على بعد خطوات قليلة من الوجبات الخفيفة أو المشروبات الباردة. الطعام مذهل! لقد دفعنا نصف بالملل (الإفطار والشاي) ولم نشعر بخيبة أمل! لم يكن هناك شيء أبدا في كل وقت شاي! ووجبة الإفطار متنوعة للغاية ونحن كثيرًا كل صباح لم نكن بحاجة حتى للعشاء !! 10/10 سيوصي بهذا الفندق
  • يقع الفندق وسط أراضٍ جميلة مع شاطئ خاص. فريق العمل ودود للغاية ويقظ خاصة حفل الاستقبال. بوفيه الطعام لذيذ مع ليالي مختلفة. كانت أنشطة اللياقة البدنية مناسبة لي تمامًا – التمدد واليوجا والبيلاتس وتكييف الجسم. فريق الترفيه والأنشطة – شقيقتان – كانتا رائعتين! دائما مليئة بالطاقة ودافئة وودودة. كان لدينا تجميل رائع من ألينا في آخر يوم كامل لنا والذي كان نهاية مثالية لإقامة رائعة. أحب أن أعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Anthemus Sea Beach هالكيديكي من افضل منتجعات هالكيديكي بإطلالة

منتجعات هالكيديكي بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • إذا كنت تبحث عن السلام ، وفندق جميل وشواطئ رائعة ، فأنت في أيد أمينة هنا ، وطاقم العمل ودود للغاية ، ولا يوجد شيء مفقود ، ونحن سعداء للغاية وسنعود إلى هنا بنسبة 100٪
  • فريق عمل ودود لطيف! يحاول الجميع جاهدين جعل العطلة لطيفة قدر الإمكان. المطبخ والنوادل يستحقون الثناء! اقرأ الرغبات من اللسان! أشاد الموظفون في مكتب الاستقبال بالكثير من التقدير والاحترام ، ودائمًا ما كانوا ودودين ومهذبين ومضيافين! نشعر بأننا في بيتنا هنا ، إنه بيتنا الثاني. ببساطة ، “كيف أعود إلى المنزل”. استمر في ذلك
  • مكان جميل للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء. جميع المرافق سيرا على الأقدام في حالة نقية والمد والجزر نظيفة. الأشياء ودية للغاية ومهذبة في جميع المجالات. الطعام يلبي معايير الجودة العالية.
  • الشاطئ جميل للغاية ويمكنك الحصول على غروب الشمس مباشرة أثناء تناول كوكتيل في بار الشاطئ أو المسبح. منطقته الخاصة المقيدة والتي لا يمكن إلا للعملاء استخدامها ، لذا فهي آمنة جدًا للأطفال والمضيفين. بالتأكيد سوف أعود.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Danai Beach هالكيديكي

منتجعات هالكيديكي بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • فندق Danai هو أحد هذه الفنادق الرائعة ، حيث كل شيء مثالي ، الغرف ، الطعام ، ما يعادل نجمة ميشلين واحدة على الأقل إن لم تكن. ولكن الأهم من ذلك كله ، هو الرفاهية الخالصة للخدمة المثالية السهلة دائما موهوب لك بابتسامة. يجب أن يكون المرء جزءًا من التجربة ليصدق هذا النوع من التميز لا يزال موجودا.
  • كان لدينا بضعة أيام لا يصدق في Danai. الموظفين كانت ودية للغاية ومفيدة للغاية مع جميع طلباتنا. كانت غرفتنا المطلة على المياه مع حمام السباحة الخاص بها مذهلة. استمتعنا بقائمة تذوق ممتازة ، مطعم Squirrel بالإضافة إلى وجبات شهية في المطاعم الأخرى في المنزل. الدرجة الأولى من البداية إلى النهاية.
  • يحتوي فندق Danai Beach على شاطئ خاص به مع تناقض صارخ بين بساطة بيئة طبيعية تمامًا وفخامة لا تصدق. الشاطئ رملي ويبلغ طوله 314 مترًا. هذا الشاطئ الذي لا تشوبه شائبة لم يكن متاحًا حتى الآن إلا لضيوف الفندق في المتغير اليومي ، بينما في المساء يصبح المكان المثالي للاسترخاء ولأنشطة الحفلات الموسيقية. يمكن للمسافرين الذين ليسوا نزلاء الفندق الحضور للترفيه المسائي.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Eagles Palace من منتجعات هالكيديكي بإطلالة

منتجعات هالكيديكي بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع مع البحر والمياه المذهلين! فريق عمل الفندق مهذب والمساحات المفتوحة مصنوعة بشكل جميل أيضًا. كانت زيارتي لمركز الغوص الذي يقدم دائمًا بابتسامات واحترافية أفضل التجارب تحت الماء !!
  • فندق عائلي لطيف للغاية يقع مباشرة على شاطئ رملي أبيض جميل بشكل خاص مع العديد من حمامات السباحة المُدفأة ونادي أطفال متعدد اللغات وطعام جيد جدًا.
  • منتجع ساحر للغاية مع جو جيد ومرافق لطيفة وودية رائعة ويسهل الوصول إليه من ثيسالونيكي. الشاطئ رائع ، الغرف ممتعة وهناك الكثير من الأطعمة المتنوعة. لا شيء ينبغي تفويته لقضاء عطلة رائعة على الشاطئ. تتخذ قياسات COVID جدية للغاية وهي آمنة للغاية هنا. إن المجيء إلى هنا للمرة السادسة دائمًا يسعدني. بالتأكيد سوف نعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Chrousso Village

منتجعات هالكيديكي بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • خدمة رائعة. حمام سباحة كبير ، جو لطيف. هناك الكثير من خيارات الطعام ومذاقها لذيذ أيضًا؟ يوجد أيضًا بار ومطعم بيتزا معكرونة ومتجر بقالة صغير. الغرف أيضًا لطيفة للغاية ، وليست جديدة تمامًا ولكن تم تجديدها ، كما يوجد تراس ومطبخ صغير. مناسب أيضًا للعائلات التي لديها أطفال
  • فندق لطيف للغاية ، حدائق جميلة ، شاطئ جميل قريب. الطعام ليس سيئًا ولكنه متنوع بدرجة كافية بالنسبة للمبتدئين ، وخيارات قليلة للمشروبات في وجبة خفيفة شاملة ومثيرة للسخرية. بشكل عام فريق العمل ودود للغاية. فنانين لطيفين جدا. فندق لطيف للغاية ، حدائق جميلة ، شاطئ جميل قريب. الطعام ليس سيئًا ولكنه متنوع بدرجة كافية بالنسبة للمبتدئين ، وخيارات قليلة للمشروبات في وجبة خفيفة شاملة ومثيرة للسخرية. بشكل عام فريق العمل ودود للغاية. فنانين لطيفين جدا.
  • فندق لطيف للغاية ، حدائق جميلة ، شاطئ جميل قريب. الطعام ليس سيئًا ولكنه متنوع بدرجة كافية بالنسبة للمبتدئين ، وخيارات قليلة للمشروبات في وجبة خفيفة شاملة ومثيرة للسخرية. بشكل عام فريق العمل ودود للغاية. فنانين لطيفين جدا.
  • قضينا بضعة أيام في خالكيذيكي واخترنا فندق قرية كروسو. لقد تم الترحيب بنا ودودون للغاية وكان الموظفون متعاونين ومهذبين في جميع الأوقات. الغرف مجددة حديثًا وحديثة للغاية. للاسترخاء هناك حمام سباحة والعديد من كراسي الاستلقاء للتشمس. الفندق أيضا على بعد دقائق معدودة سيرا من الشاطئ. تسليط الضوء على مطعم البيتزا “Peppe”. الخلاصة: الفندق موصى به للغاية. لقد اخترنا بالتأكيد الفندق المناسب. ونحن بالتأكيد سوف يعود! شكرًا لك

بوكينج

جوجل

7- منتجع Blue Dolphin Hotel

منتجعات هالكيديكي بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • المنتجع مسالم للغاية وجميل ، حمام السباحة جميل ودافئ ، الشاطئ جميل ، البوفيهات لطيفة. كما أن الأطعمة الأخرى التي تشتريها في المنتجع بأسعار معقولة جدًا ولذيذة. لعبنا الجولف المصغر ولعبنا التنس واستأجرنا الدراجات لزيارة Metamorfossi و Nikita. حقًا يمكن أن يوصي بالأجنحة حيث لديك شرفة كبيرة خاصة. أيضا شكرا لجميع الموظفين اللطيفين!
  • الفندق الوحيد الذي يفتح في هذا الوقت من العام (بداية مايو). شاطئ جميل مع بار شاطئ مُعتنى به جيدًا. غرف رائعة. حوالي ساعة بالسيارة من ثيسالونيكي. فريق العمل ودود للغاية. حوالي 30 دقيقة سيرا على الأقدام إلى المدينة.
  • مكان رائع مع أكثر الموظفين ودًا على الإطلاق! الطعام رائع ، المناطق المحيطة رائعة ، الغرف نظيفة تمامًا ومصانة جيدًا.
    الحدائق ، المقهى بجانب البحر ، المسبح – كلها رائعة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحظى بمزيد من الاهتمام هو ملعب الجولف المصغر (ممل) وملعب كرة السلة (سلة واحدة منخفضة فقط). كل شيء آخر: رائع. آمل أن أعود قريبا!

بوكينج

جوجل

8- منتجع وسبا Anastasia من منتجعات هالكيديكي بإطلالة

منتجعات هالكيديكي بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • الخدمة مهذبة للغاية ، يتم تنظيف الغرفة كل يوم وتغيير المناشف ، وجبات لذيذة ، سيجد الجميع شيئًا لأنفسهم ، أوصي به! سلام و هدوء. الكثير من كراسي التشمس مع المظلات بين أشجار الزيتون. مكان عظيم للراحة.
  • فندق جيد مع كل وسائل الراحة مع شاطئ خاص يقع في منتزه شجر الزيتون. يمكن للضيوف استخدام موقف للسيارات مجانًا. الغرف كبيرة ومفروشة بلطف. بيرسونيل لطيف ومفيد للغاية. يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من الأطعمة كمزيج من المأكولات العالمية واليونانية. المشكلة الوحيدة هي أن الغرف التي تواجه موقف السيارات موجهة نحو الطريق الرئيسي الذي يمكن أن يكون صاخبًا جدًا خاصة في الصباح الباكر.
  • فندق مبهج به غرف فسيحة ومسبح نظيف جميل ومنطقة مُعتنى بها جيدًا. السمة المميزة هي منطقة شاسعة على طول البحر مزروعة بالزيتون – كراسي التشمس في الظل الطبيعي وهذا حل ممتاز لقضاء عطلة على الشاطئ. ناقص الفندق البوفيه. رتابة ، خاصة في وجبة الإفطار ، فإن جودة العديد من المنتجات (الجبن واللحوم الباردة والنقانق) تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، والقهوة في البوفيه سيئة للغاية.

بوكينج

جوجل