فنادق قبرص

نيسي بيتش ريزورت ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

نيسي بيتش ريزورت ايانابا نظيف جدا وعلى البحر يقع في اجمل شاطئ في قبرص، منتجع مصان جيدا والغرف نظيفة جدا… والمرتبة مريحة للغاية ويوصى بشدة بإطلالة على البحر.

نيسي بيتش ريزورت ايانابا

نيسي بيتش ريزورتنيسي بيتش ريزورت اياباناغرف نيسي بيتش ريزورت

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل شبه مثالي على شاطئ نيسي الجميل. كل شيء يناسبني جيدًا ، فقط استمر. يجب على الأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء والسكينة في إجازة حجز مكان آخر بدلاً من ذلك. نظرًا لوجود العديد من العائلات التي لديها أطفال وحفلات الزفاف التي تقام هنا ، يمكن أن يكون صوتها أعلى قليلاً. تشتهر مدينة Aiga Napa أيضًا بحيويتها. دائما شيء ما يحدث
  • الغرف جيدة ولكنها ليست رائعة. تم تجديد الفندق بشكل أنيق وبه واحدة من أجمل حدائق النخيل في المنطقة ، مما يؤدي إلى الشاطئ الذي يتم الاعتناء به جيدًا. الطاقم ودودون جدا. يقدم الإفطار كل ما تشتهيه نفسك. منظر البحر من الغرفة رائع.
  • فندق رائع مع فريق عمل لطيف للغاية وغرف نظيفة للغاية وأرقى الأطعمة ويقع في خليج جميل. عيب صغير هو الشاطئ العام ، لذلك لا يمكنك تجنب لعبة “نحن – حجز – كرسيين – قبل الإفطار”. إنه لأمر مؤسف أنه لا يوجد بار على الشاطئ مفتوح في المساء. سيكون المنظر رائعًا وربما يكون الاندفاع كبيرًا.
  • موقع الرائع. طعام ممتاز ، ليالي ذات طابع خاص ، شيء مختلف كل ليلة. فريق عمل ودود للغاية. تكلفة كراسي الشاطئ 2.50 لكل منهما. تستخدم المظلة ليتم تضمينها.
    من المستحسن أن تكون شاملة ، لأن المشروبات باهظة الثمن. سوف أعود إلى هنا في أي وقت.
  • فندق ذو موقع لطيف للغاية. شاطئ جميل ، أبيض تقريبا ، شاطئ رملي جميل بحر نظيف رائع يمكنك أن ترى من بعيد إلى الأسفل بالتأكيد هناك الكثير مما يحدث على هذا الشاطئ ، لكنه بالنسبة لي شاطئ جميل للغاية
  • الموقع رائع لقضاء العطلات على الشاطئ ، لا ضغوط للحصول على مقعد لأنه يمكن أن يكون مزدحمًا على الشاطئ في وقت الظهيرة.حمامات مجانية ومراحيض على الشاطئ.لقد استخدمت الإفطار من الفندق فقط وكان واسعًا للغاية ، وشيء للجميع. نوعية الطعام كانت جيدة جدا.

بوكينج

جوجل