فنادق قبرص

منتجع Minthis بافوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع Minthis بافوس منتجع جبلي رائع ،الغرف نظيفة وواسعة ، المنظر الطبيعي الخارجي رائع ، الساحة الخلفية يوجد شجيرات عطرية زكية

منتجع Minthis بافوس

غرف منتجع Minthisمنتجع Minthisغرف منتجع Minthis بافوس

مميزات المنتجع:

  •  يقع الفندق خارج المدينة ، وقد أحببنا التصميم والهندسة المعمارية لهذا المجمع الجديد. أجنحة بها حمامان ، وهي مثالية للعائلات لأن لكل فرد غرفة نومه الخاصة وملعب غولف جميل. مثالي للاسترخاء في سلام. مطعم ممتاز ، منتجات طازجة ومجهزة جيدًا. عليك أن تأخذ سيارة مستأجرة لأنها بعيدة بعض الشيء عن كل شيء. لكن هذا هو الهدوء والنظافة والمناخ البارد (الارتفاع) الذي كنا نبحث عنه.
  • مذهل للغاية! فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. والأفضل من ذلك ، أن المكان ليس فقط في محيط خلاب ولكنه أيضًا صديق للأطفال والحيوانات الأليفة ، وهو أمر ليس من السهل العثور عليه. حتى أنهم يوفرون أوعية ماء وأوعية طعام وسرير لضيوفهم ذوي الأرجل الأربعة! نوصي بشدة باستخدام Minthis للعائلات وأصحاب الكلاب ، ولأي شخص يبحث عن بعض الهدوء والسكينة ، على الرغم من وجود الكثير من العائلات التي لا تسمعها في الواقع أي شخص آخر أو تشعر وكأنك فوق بعضها البعض. الأراضي ضخمة وهناك الكثير لتفعله ولكنه أيضًا مكان يمكنك من خلاله التواصل مع الذات والطبيعة والاسترخاء حقًا والانفصال عن كل شيء. أوه والطعام رائع أيضًا. فعلا لذيذة! بالتأكيد سنعود!
  • فندق سبا أنيق ، الانطباع بأنك في النمسا. يتم التفكير في كل شيء بأدق التفاصيل والداخلية الممتازة. غرف نظيفة فسيحة. منطقة كبيرة جدًا بالفندق تضم ملاعب جولف تقام فيها البطولات الدولية. العيب الوحيد هو السرير الصغير (1.60) ، ربما كان في فئة غرفنا ، لكنه بالنسبة لنا سرير صغير جدًا. الإفطار جيد. بالتأكيد سنعود ، بما في ذلك صقل مهاراتنا في لعبة الجولف)
  • منتجع جبلي رائع ، لقد كانت تجربة رائعة. كانت المناظر من المنتجع خلابة ، وكانت الطبيعة المحيطة مذهلة حقًا. كانت أماكن الإقامة مريحة ومجهزة جيدًا ، مع جميع وسائل الراحة التي أحتاجها لإقامة مريحة وممتعة. كان الموظفون أيضًا ودودين ومتعاونين بشكل لا يصدق ، وكانوا يذهبون إلى أبعد الحدود للتأكد من أن إقامتي كانت ممتعة قدر الإمكان.

بوكينج

جوجل