فنادق قبرص

منتجع وفندق دوم بيتش ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع وفندق دوم بيتش ايانابا فندق لطيف يقع بجوار شاطئ Makronisas أحد أفضل الشواطئ في قبرص يقدم طعام جيد ، فريق عمل ودود و نظافة وعدة حمامات سباحة.

منتجع وفندق دوم بيتش ايانابا

منتجع وفندق دوم بيتش ايانابامنتجع وفندق دوم بيتشغرف منتجع وفندق دوم بيتش ايانابا

مميزات المنتجع:

  • فندق لطيف للغاية ، خدمة على أعلى مستوى. طعام لذيذ ، مجموعة كبيرة ، للبالغين والأطفال – متشابه كل يوم ، لكن لا يمكنك تجربة كل شيء خلال الأسبوع. 3 مرات في الأسبوع يمكنك تناول العشاء في مطابخ العالم: الإيطالية واليابانية واليونانية. الكثير من البارات على كل جانب من الفندق وداخله. 2 شاطئ ، واحد مجاني مع خدمة الفندق ، والآخر خاص.
  • فندق جميل ، شواطئ جميلة ، نظيف للغاية.
    كنت شاملًا وكان هناك مجموعة جيدة من الأطعمة والمشروبات! كانت حمامات السباحة باردة بسبب الوقت من العام ولكنها لم تمنع طفلي الصغير من الدخول!
    حمام سباحة لطيف للأطفال!
  • فنادق فاخرة ، حجز مقعد لطيف للغاية ، قمنا بتقييم الطعام في الفندق بـ 6 ، لذيذ جدًا وتحياتي للسيدة من المطبخ البولندي ، مكان موصى به بشكل عام
  • أقمنا هنا الشهر الماضي بعد أن تم نقلنا مرتين بسبب عدم فتح أماكن الإقامة في وقت الإقامة. بكل صدق ، لا يمكننا أن نعيب الفندق أو مرافقه على الرغم من أنها ليست كلها مفتوحة. كانت غرفتنا فسيحة للغاية ومريحة مع أماكن جلوس إضافية في منطقة نوع صالة. الحمام كان ممتازا كما كانت أدوات النظافة الموردة. كان الطعام من نوعية وخيارات ممتازة ولم يتمكن الموظفون من فعل ما يكفي لنا. صرخة ضخمة لماريا من غرفة الطعام لرعاية المجمعات القطط بشكل جيد. مقابل ما دفعناه مقابل عطلتنا الأولية ، لم نكن نطلب المزيد.
  • فندق جميل!  خدمة رائعة ، فهم يتعاملون مع العميل وكأنهم يرغبون في أن يتم تقديم الخدمة لهم بأنفسهم! نظيفة جدا ولطيفة!
  • إنه فندق رائع للغاية. هناك شيء للمقارنة. كنا في جميع القارات. الاجازة مع الاطفال. كل ما تحتاجه موجود في هذا الفندق. فريق العمل مؤدب للغاية وسيساعدك دائمًا. المطبخ (AI) لا يضاهى – الاختيار ضخم وكل شيء لذيذ. من 7 صباحًا إلى 10 مساءً يمكنك تناول الطعام في مطعمين للاختيار من بينها. هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم أكثر من رائع.

بوكينج

جوجل