فنادق مصر

منتجع إيبروتيل مكادي بيتش بالغردقة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع إيبروتيل مكادي بيتش بالغردقة المرافق والغرف مصانة جيدا جدا. الطعام ممتاز حقًا..الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون ويبتسمون دائمًا ويحرصون على العناية بك جيدًا.

منتجع إيبروتيل مكادي بيتش بالغردقة

منتجع إيبروتيل مكادي بيتش بالغردقةغرف منتجع إيبروتيل مكادي بيتشغرف منتجع إيبروتيل مكادي بيتش بالغردقة

مميزات المنتجع:

  • راااااائع واكثر من رائع ولا استطيع ان اتحدث عنه لان ما يمكن ان اقوله اقل بكثيييير من الواقع ، اذا يوجد كلمه اكثر من رائع واكثر من متميز واكثر من ومن ومن ….. فنتحدث عن مكادي بيتش او مجموعة فنادق ابروتيل مكادي .
  • تجربه ممتازه سوف نكررها في المستقبل القريب كل شي ممتاز بدايه من الاستقبال الحار مرورا بالغرفه المطله علي حمام السباحه والاكل والخدمه في البارات والمطاعم فندق يجب زيارته
  • المرفق مصان جيدًا للغاية ونظيف وأنت تشعر براحة شديدة. علم النبات مجنون حقًا. الغرف نظيفة وخير تماما. القيد الصغير هو استقبال الإنترنت السيئ نوعًا ما (WLAN) في الغرف وجزئيًا في المجمع. بالتأكيد يجب تسليط الضوء على الخدمة! 1+ بعلامة النجمة. جميع الموظفين من الاستقبال إلى البستاني إلى النادل جميعهم مهذبون وودودون بشكل لا يصدق.
  • موظفو الفندق من الدرجة الأولى! لطيف ودائمًا هناك من أجل الضيف.
    ولا سيما النوادل في المطعم الرئيسي.
    البوفيه متنوع ومذاق جيد. غرف الفندق كبيرة الحجم ولكن الأثاث ليس الأحدث. بشكل عام ، المجمع واسع مع مساحات خضراء مفتوحة وشجيرات وأزهار مزهرة وهو هادئ للغاية بسبب البناء (مثل قرية مصرية).
  • فندق هادئ لطيف مع مدخل مباشر إلى الشاطئ. الفندق مبهر بمنطقة خضراء جميلة. هذا يمر عبر النظام بأكمله. وجدنا كرسي استرخاء على الشاطئ في أي وقت من اليوم. هناك شيء لذيذ يأكله الجميع في مطعم البوفيه. يوجد مطعمان صغيران بجوار حمام السباحة وعلى الشاطئ حيث يمكنك تناول وجبة خفيفة على الغداء. يستحق الموظفون بالفعل 6 نجوم. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي خارج منطقة البهو أو حمام السباحة. هذا أبعد ما يكون عن السوء. قضينا وقتا ممتعا.
  • كان لي أحد أجمل الإجازات في هذا الفندق. الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون ويبتسمون دائمًا ويحرصون على العناية بك جيدًا. كانت خدمات الطعام ممتازة والمرافق كانت نظيفة للغاية. كان الشاطئ مذهلاً وقد قدموا خدمات مختلفة كانت رائعة ومطلوبة بشدة مثل خدمة غسيل الملابس.

بوكينج

جوجل