فنادق قبرص

منتجعات وسط بافوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات وسط بافوس الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة بافوس في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات وسط بافوس

1- منتجع إليزيوم من منتجعات وسط بافوس

افخم منتجعات وسط بافوس

مميزات الفندق:

  • لقد زرت العديد من الفنادق في قبرص وكان هذا الفندق الأفضل بكثير. كل شئ كان مذهلا! المبنى والموظفين والطعام والخدمة. الإفطار كان رائعا. من المستحيل تجربة كل شيء! كانت الغرفة جميلة ونظيفة ومريحة. اختيارات المطاعم ذات الجودة العالية والمأكولات اللذيذة. إذا قررت قضاء عطلتك في قبرص ، فهذا هو الخيار الذي يجب عليك القيام به لسكنك
  • الفندق مذهل ببساطة. الموظفين ودية ومفيدة بشكل استثنائي. لقد أحببت المنتجع الصحي ، ودروس البيلاتيس المجانية المتوفرة ، واليوغا ، إلخ. الصالة الرياضية مجهزة تجهيزا كاملا.
    الطعام والخدمة رائعة. لم يكن الفندق مكتظًا في نوفمبر ، لذا فهو وقت مثالي للزوجين للحضور والاسترخاء حيث لا يزال الطقس لطيفًا للغاية.
    لا استطيع الانتظار للعودة العام المقبل.
  • حمام السباحة مع منطقة حمامات الشمس وفوق كل ذلك كان فريق العمل ممتازًا حقًا. الموظفين حقا تبرز.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Sofianna Resort & Spa

افضل منتجعات وسط بافوس

مميزات المنتجع :

  • فندق مثاليًا لقضاء عطلة الأزواج !! إنه فندق لطيف للغاية وحديث مع موقع رائع ، كل فريق العمل ودود للغاية والترفيه رائع. كان الطعام مذهلاً ، أنا نباتي وكانت الخيارات لا حصر لها. هذا المكان مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو المتطلبات الغذائية الخاصة حيث أن كل عنصر غذائي يحتوي على ملصق يشير إلى الحساسية. أحببت كيف كان لكل ليلة موضوع طعام مختلف حتى لا تشعر بالملل أبدًا! بالتأكيد سأحجز مع Sofianna Resort & Spa في رحلتي القادمة إلى بافوس.
  • الفندق نظيفًا وفريق العمل ودود للغاية. كان ديكور منطقة الفندق بأكملها جميلًا وحديثًا. كان الطعام رائعًا ومتنوعًا. كانت غرفتنا (الشقة) فسيحة وهادئة ومريحة.
    الموقع مثالي ، رويهو وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من الميناء.

بوكينج

جوجل

3- منتجع كيفالوس بيتش توريست فيليدج

افضل منتجعات وسط بافوس

مميزات المنتجع :

  • فريق عمل ودود للغاية مع خدمة ممتازة وموقف رائع. منذ الدقيقة الأولى خرجوا من طريقهم للاعتناء بنا. الموقع مثالي بجوار الشاطئ البلدي ، لديك خيارات إذا كنت تفضل عدم البقاء في الموقع ، على الرغم من وجود جميع المرافق الرائعة ، فلا داعي للذهاب إلى أي مكان. على بعد مسافة سير يسيرة من المدينة والآثار القديمة الرئيسية فى المنطقة ، إنه ذو موقع مثالى. الغرف كبيرة ومجهزة جيدًا بشرفة خاصة بها وتكييف. المناطق المحيطة نظيفة ورائعة ويتم صيانتها جيدًا. ليس هناك الكثير الذي يمكن أن تطلبه. الطعام لائق ووفير ويتم تقديمه في منطقة طعام فسيحة ونظيفة ومريحة ، مع فريق عمل ودود وفعال. الكل في الكل تجربة رائعة.
  • كان لدينا عائلة هول هناك شخصان بالغان وطفلين في سرير واحد. مساحة كبيرة في الغرف. مصانة جيدا وتنظيفها يوميا. كان الموقع رائعًا بالنسبة لنا مع الكثير من المطاعم وما إلى ذلك ولكن هادئًا بدرجة كافية لذلك لا يوجد ضوضاء بعد الساعة 11 مساءً. كان للمنتجع الترفيه المتكرر الخاص به لجميع الأعمار. أود أن أوصي به للعائلات الأصغر لأن الشاطئ والمسبح والبحر كان رائعًا …

بوكينج

جوجل

4- فندق ومنتجع King Evelthon Beach من افضل منتجعات وسط بافوس

افضل منتجعات وسط بافوس

مميزات المنتجع:

  • لقد أمضينا هنا 5 أيام جميلة. كل شئ كان جيدا جدا.
    الفندق بعيد قليلاً عن وسط المدينة ، لذلك إذا كنت ترغب في استخدام وسائل النقل العام ، فلن تكون مريحة للغاية.
    الفندق وخدمته كانت أكثر من جيدة. كان التجمع واضحًا ، والطعام لذيذ والغرفة جميلة ، المنظر من الشرفة أيضًا.
  • هذا الفندق نظيف للغاية وواسع. كانت الغرفة كان لدينا كبيرة وكذلك غرفة الاستحمام. كان عمال النظافة يأتون كل يوم لتفريغ الصناديق وترتيب الأسرة واستبدال المناشف.
    كان هناك العديد من الخيارات المختلفة للوجبات التي كانت على طراز البوفيه ، وكان الجانب السلبي الوحيد لذلك هو الوقت الذي حددت فيه اختيارك وجلست لتناول الطعام الذي تم تبريده.
    كان من السهل النوم لأنه كان هادئًا جدًا ، وربما يكون توفير وسائد إضافية مفيدًا.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Akti Beach Hotel & Village Resort

غرف منتجع Akti Beach قبرص

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، جميل ونظيف. فريق عمل ترحاب للغاية عندما وصلنا الساعة 2 صباحًا. تم نقل الحقائب إلى غرفتنا. لقد حجزنا غرفة مطلة على البحر وبالتأكيد لم نشعر بخيبة أمل. كانت شرفتنا فسيحة بالفعل مع طاولة وكراسي ، بل كان لدينا مساحة منفصلة على الشرفة مع كرسيين تشمس كاملين. الأنشطة التي كانت تتم خلال النهار والتي كانت شائعة جدًا. مجموعة واسعة من الأطعمة التي تلبي الاحتياجات المختلفة. بالتأكيد ستبقى هناك مرة أخرى.
  • فندق رائع! بقينا في استوديو ، فسيحة للغاية وهادئة. لا شيء للشكوى منه. تم تنظيف غرفتنا أيضًا كل يوم..كان الطعام لذيذًا جدًا ومتنوعًا بدرجة كافية (كل يوم من أيام الأسبوع أمسية موضوع مختلفة). أيضًا دائمًا بشكل كافٍ سريعًا (ودافئًا). أيضا الكوكتيلات اللذيذة وخيارات أكثر من كافية في كل شيء!

بوكينج

جوجل

6- منتجع أنابيل من افخم منتجعات وسط  بافوس

منتجعات وسط بافوس

مميزات المنتجع :

  • فندق رائع. مناظر جميلة ونظيفة للغاية على البحر. فريق العمل خدمة الإفطار جيدة جدا وجيدة. حمام السباحة والمغارة جيدان بالفعل. الغرف حمامات نظيفة ورائعة للغاية.
  • يوجد الكثير من المطاعم القريبة ومحلات السوبر ماركت والمقاهي كلها على مسافة قريبة.
  • فندق ممتاز ، خدمة رائعة ، غرف ، طعام ، زبائن ، حمامات سباحة ، حدائق. ليس هناك الكثير من الخطأ. وجع الطفيف الوحيد هو أن عازل للصوت لباب الفناء المنزلق في الغرفة كان من الممكن أن يكون أفضل. سمحت بالضوضاء من بعيد مثل المنتزه. بخلاف ذلك كان فندقًا جميلًا في موقع رائع بالقرب من جميع الحانات / المطاعم. سوف يزور بالتأكيد مرة أخرى

بوكينج

جوجل

7- منتجع ألميرا

منتجعات وسط بافوس

مميزات المنتجع :

  • الإعداد جميل للغاية ، كانت الغرفة التي أقام فيها أصدقائي رائعة. إطلالة على البحر لشروق الشمس وغروبها. النظافة كانت رائعة. فريق عمل جميل وودود بالفعل ومهذب.
  • موقع رائع مباشرة على ممشى بافوس. الفندق يحتوى على مطعمين ممتازين يستحق الحجز مقدما. الغرف نظيفة وواسعة. مستوى نظافة الفندق وصيانته الروتينية على مستوى عالٍ ويبدو أن الفندق تم بناؤه بالأمس. يجب أن أضيف أن الموظفين مهذبين للغاية وأود أن أشكر بشكل خاص إيزابيلا من خدمة الضيوف للحصول على المشورة ، والاهتمام بأدق التفاصيل التي ستكون العطلة مثالية.
  • مكثنا في الفندق لمدة 5 ليالٍ ، 4 أشخاص بالغين (زوج من الوالدين وابنتان) واستمتعنا بكل لحظة. يقع الفندق على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة على الممشى الخشبي وعلى مقربة من معظم مناطق الجذب ، قضينا بعض الوقت في حمامات السباحة بالفندق والعشاء الصباح مرضي ولذيذ ، طلبنا أطباق خالية من الغلوتين وكل صباح كنا مدللين من جديد. الموظفون طيبون ومتعاونون في كل ما نطلبه ، لقد استمتعنا حقًا بمرافق الفندق ، التي تدلل على مستوى عالٍ بشكل خاص.

بوكينج

جوجل