فنادق مصر

كاميل دايف كلوب آند هوتيل شرم الشيخ ( المميزات + المرافق + الخدمات )

كاميل دايف كلوب آند هوتيل شرم الشيخ يحتوي على غرف فسيحة وأنيقة. الموقع جيد و الخدمة ممتازة.. كما أن مركز الغوص جيد جدًا ولطيف أنه متكامل مع الفندق.

كاميل دايف كلوب آند هوتيل شرم الشيخ

غرف كاميل دايف كلوب آند هوتيل شرماطلالة كاميل دايف كلوب آند هوتيل شرم الشيخغرف كاميل دايف كلوب آند هوتيل شرم الشيخ

مميزات المنتجع:

  • افضل فندق بخليج نعمه بصراحه طاقم العمل مهتمين وخدومين ومحرمين جدا جدا من الامن ومن موظفين المطعم ومن موظفين المغسله وموظفين النظافة وخاصة فريق الاستقبال الاخ ماريو والاخ صامويل والاستاذ محمد المدير بصراحه قضيت اسبوع جميل جدا جدا شكرا على الاستضافة الجميله يخدموك ويحطوك بعينهم قليل كلمه شكرا بحقهم بجد
  • قمت أنا وشريكي بالغوص مع Camel Dive Club لمدة 4 أيام وأكملنا دورة إضافية أيضًا. كان مرشدنا / مدربنا هو مهير ، لقد كان مذهلاً! لقد كان من المعالم البارزة في رحلتنا إلى مصر والموظفون متعاطفون للغاية! ودية للغاية ومفيدة! القوارب كبيرة جدًا ومجهزة جيدًا ، ناهيك عن بوفيهات الغداء الرائعة. لا استطيع الانتظار للغوص مع الجمل مرة أخرى!
  • مثالي لجميع الغواصين المستوى. شعرت بالأمان ، وحصلت على رعاية جيدة ومطلعة. فريق عمل ذو خبرة ، ودود ومتعاون للغاية. الفندق جيد جدا وبأسعار معقولة. ليست جديدة ، ولكن بحالة جيدة للغاية ونظيفة للغاية. غرف كبيرة لطيفة مع بالكون وإطلالة على منطقة حمام السباحة. نوصي بشدة بموظفيها الودودين ، والغرف الفسيحة ، والقدرة على تحمل التكاليف ، والراحة الشاملة والخدمة. تم هنا مرتين.
  • أنيقًا ومحترفًا ونجمًا في كل مكان! الشعاب المرجانية في المنزل جيدة جدًا ويمكن الوصول إليها. لقد رأينا سلحفاة بحرية ، وأسماك أسد ، وسمكة مهرج ، وشعاع كهربائي ، وأسماك ببغاء وغيرها الكثير ، وكلها مجرد غوص سهل على الشاطئ من المركز. يقدم المطعم أيضًا بيتزا جيدة وعصيرًا منعشًا. ينصح به بشده!
  • فندق رائع مع غرف حول المسبح. تراس مريح على السطح مع موسيقى ومشروبات ويمكنك أيضًا تناول العشاء هناك. فندق صديق للبيئة يحظر استخدام البلاستيك ويعمل وفقًا لإجراءات النظافة. يقع في شارع التسوق الرائع على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من رصيف المراكب الصغيرة حيث توجد الغواصة. مركز غطس منظم بشكل جيد.

بوكينج

جوجل