فنادق قبرص

فندق Amarande ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Amarande ايانابا فندق رائع ، فريق العمل استثنائي الفندق نظيف للغاية ، ويتم تنظيف الغرف مرتين في اليوم والموظفين متعاونين للغاية

فندق Amarande ايانابا

غرف فندق Amarandeفندق Amarande اياناباغرف فندق Amarandeايانابا

مميزات الفندق:

  • رائع للغاية. نظيفة للغاية وجديدة مع منظر جميل على المحيط. حديثة للغاية ، فسيح وممتازة تنظيف المنزل. كان الحمام بحجم جيد مع أنواع الشامبو والمستحضرات والمكيفات عالية الجودة.
  • الإفطار هو أكثر من وجبة الإفطار. مجموعة هائلة من الأطعمة ، وخاصة بالنسبة لنا ، من السهل جدًا تناول الطعام الصحي. الكثير من الفواكه الطازجة والبدائل الصحية بينما تغريك بالحلوى إذا كنت ترغب في ذلك.
  • كانت تجربة رائعة حقًا ؛ بالتأكيد نوصي بالبقاء في هذا الفندق. كان الموظفون متعاونين حقًا وقدموا لنا أفضل خدمة. كان الطعام 10/10؛ تناولنا الطعام من البوفيه لمدة ليلتين ، أحدهما به مطبخ يوناني والآخر عالمي. لقد جربنا أيضًا الطعام في بار حمام السباحة ؛ استثنائي أيضًا. كانت الغرفة نظيفة للغاية ونظيفة للغاية. كانت الفتيات في حفل الاستقبال وكل من تعاملنا معه يقدمن خدمة رائعة ، ويرتدين دائمًا ابتسامة ، وخاصة مدير الفندق السيد جورجيو! بالتأكيد أراك العام المقبل !!
  • كان هذا الفندق فوق الممتاز. أقمنا أنا وزوجي 8 أيام في Amarande كانت استثنائية. كان الموظفون في الفندق ترحاب للغاية وحلوة ومحترفون للغاية. ماريا مدير مكتب الاستقبال كان أحلى إنسان على الإطلاق. شكرًا لك ماريا على المعاملة اللطيفة في يومنا الأخير – سأتذكر دائمًا وقتنا في Amarande (غرفة 513) ، بالتأكيد لن تكون هذه آخر مرة في هذا الفندق الجميل النظيف والرائع؟
  • جعلني فريق الاستقبال بأكمله أشعر بترحيب كبير. جعلتني أناستاسيا أقوم بالحجز الأصلي. أقمنا ثلاث مرات مختلفة! غرفة السباحة رائعة ولكنها باردة قليلاً. الخدمة في المجمع جيدة بالفعل. فريق عمل الإفطار منتبه للغاية. شكرا لمدير المطعم لإحضار صديقتي عجة لطيفة حقا.
  • إنه على بعد 15-20 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط مدينة أيا نابا ، ولكن بصراحة تامة ، كنا سعداء لتمكننا من التحرك بعد تناول العديد من وجبات العشاء المسائية في المركز (لدينا ميل إلى الحصول على ” قليلا “كثيرا). كانت المسافة مثالية. ليس أكثر من هذا.

بوكينج

جوجل