فنادق قبرص

فندق Amanti ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Amanti ايانابا فندق رائع جدا وحديث ذات تصميم جميل ومصمم جيدًا لضمان الخصوصية والاسترخاء في بيئة للبالغين فقط و لا يسمح للأطفال

فندق Amanti ايانابا

فندق Amantiغرف فندق Amantiفندق Amanti ايانابا

مميزات الفندق:

  • فندق رائع – أحد أفضل الفنادق التي أقمنا بها. معظم الموظفين ودودون للغاية ويقظون. هناك الكثير من الإضافات الصغيرة التي تجعلها مساحة خاصة. الديكورات والأثاث أنيق للغاية وتجعلك تشعر وكأنك في المنزل
  • لقد كانت إقامة رائعة في Amanti ومن المحتمل أن نحاول الفندق الشقيق بعد التجربة الرائعة. كما هو الحال دائمًا ، هناك بالتأكيد أشياء صغيرة يمكن تحسينها ، ولكن بشكل عام الفندق رائع حقًا ، والطعام من الدرجة الأولى والخدمة ممتازة. أداء السعر مناسب تمامًا. شكراً للفريق على الأسبوع الرائع الذي قضيناه.
  • أقمنا في هذا الفندق الرائع لمدة 4 أيام.
    الفندق جميل وممتاز للأزواج.
    كان موظفو الاستقبال طيبون للغاية وساعدونا بكل ما نحتاجه.
    موظفو الفندق محبوبون ومهذبون للغاية وسعداء دائمًا بالمساعدة. شعرنا وكأننا عوملنا مثل الملوك والملكات منذ اللحظة الأولى.
    الطعام والمشروبات كانت ممتازة ولديها تنوع غني جدًا. مرافق الفندق وتصميمه ومعداته وحماماته على مستوى عالٍ للغاية وكانت الغرفة نظيفة وفاخرة.
    لم نتمتع بهذا كثيرًا منذ وقت طويل وتجاوز الفندق كل توقعاتنا.
    تجربة لا تُنسى وبالطبع سنكون سعداء بالعودة!
    ينصح به بشده!
  • لقد عدت للتو أنا وزوجي من استراحة لمدة 5 أيام في أمانتي. حجزنا جناح شهر العسل وكان جميلًا. التجربة الكاملة في amanti لا تشبه أي شيء مررت به من قبل. الطاقم ودود جدا ومساعد. الاهتمام بالتفاصيل لا يعلى عليه ، والطعام لذيذ. بالتأكيد سأوصي أصدقائي بالأمانتي وأحب أن أعود مرة أخرى.
  • فندق لا يصدق ، كانت لدينا تجربة مدهشة من البداية إلى النهاية. فريق العمل متعاون حقًا والغرف ومنطقة حمام السباحة رائعة. الطعام ممتاز أيضًا على الرغم من أنه يستحق الحجز مسبقًا لتناول العشاء. الكوكتيلات ووسائل الترفيه في البار تستحق الزيارة أيضًا. سأكون في غاية يوصي. حقا تجربة 5 *.
  • . قريب بما يكفي من وسط أيا نابا للحصول على النوادي ، ولكنه أيضًا مكان مثالي للاسترخاء. مرافق وخدمات السبا رائعة حقًا. قيمة جيدة جدا للمال.

بوكينج

جوجل