فنادق قبرص

فندق نابا بلازا ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق نابا بلازا ايانابا يقع الفندق بالقرب من كل شيء والمطاعم والحانات وغيرها على مسافة قريبة...فريق عمل ودود بالفعل. منطقة حمام السباحة مع بار حمام السباحة لطيفة بالفعل.

فندق نابا بلازا ايانابا

اطلالة فندق نابا بلازاغرف فندق نابا بلازانابا بلازا

مميزات الفندق:

  • فندق جميل بشكل لا يصدق مع فريق عمل لطيف للغاية. الغرف جميلة للغاية والطعام ممتاز. يتم تقديم تخصصات مختلفة من مختلف البلدان كل مساء. كانت هناك أمسيات آسيوية ويونانية وإيطالية وتركية وإسبانية. خاصة أن ماميا في مكتب الاستقبال هي شخص دافئ ومفيد ومميز. أتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى قريبًا!
  • موقع ممتاز وبمجرد دخوله الفندق كان هادئًا بشكل مدهش على الرغم من أنه خارج شارع مزدحم – واحة مريحة بالداخل. كان الموظفون ممتازين وودودين في جميع المجالات. منطقة حمام سباحة خارجية جميلة وبار لطيف. تناولنا الطعام أيضًا في مطعم Pepper sushi في إحدى الليالي وكان لذيذًا جدًا. كانت الغرفة فسيحة وسرير كبير كان مريح للغاية. الإفطار لم يكن لذوقنا ولكن يبدو أن الآخرين يستمتعون بالحكم من خلال التعليقات ، لذلك ربما يكون هذا مجرد ذوق شخصي. الشيء الوحيد الذي أود ملاحظته هو أن حمامنا كان بإمكانه القيام ببعض التنعيم – مناطق صغيرة من العفن في الحمام بالحقن.
  • فريق العمل حيث كان مهذب بشكل لا يصدق وذهب أبعد من طريقهم للمساعدة! الطعام في مطعم بار حمام السباحة Soma والكوكتيلات حيث يكون لذيذًا بأجواء مريحة للغاية! كان الفندق بأكمله وغرفتنا نظيفة! لا استطيع الانتظار للعودة! استثنائي!
    بشكل عام كانت لدينا إقامة رائعة – موصى به للغاية للأزواج الباحثين عن عطلة مريحة. سأعود إذا كان في المنطقة مرة أخرى.
  • فندق رائع. كان فريق العمل ودود للغاية. المطاعم في الفندق كانت رائعة ، الإيطالية كانت المفضلة. قال D & E أن هناك مفضلًا كان مطعم السوشي. موقع مثالي
  • خدمة ممتازة ، فريق عمل ودود ومتعاون !! نظيفة للغاية ، مع الكثير من وسائل الراحة والمرافق. سرير مريح وتكييف يعمل بشكل مثالي. منظر حمام السباحة مذهل خاصة في الليل !!! نظرًا لوقوعك في وسط المدينة ، فلن تحتاج إلى سيارة لأنك في قلب المدينة. الإفطار والطعام الغني واللذيذ الذي يغطي كل ذوق. فندق جميل جدا !! جميع المطاعم تستحق الزيارة !! سيعود بالتأكيد. ينصح به بشده

بوكينج

جوجل