فنادق اليونان

فنادق أثينا للاطفال

إذا كنت تنوي زيارة أثينا في تايلاند انت وعائلتك وأطفال وتبحث عن افضل فنادق أثينا للاطفال فسوف نوفر لك قائمة بأفضل فنادق أثينا مناسبة للاطفال

فنادق أثينا للاطفال

1- فندق غولدن إيدج أثينا

افضل فنادق أثينا للاطفال

مميزات الفندق:

  • لقد مكثت مؤخرًا في الفندق لأكون قريبًا من العيادة حيث سأخضع لعملية جراحية. كان فريق العمل مؤدب للغاية وودود ومتعاون منذ البداية. عندما أجريت العملية ، كانوا سريين وشعرت أنني لست مضطرًا للعودة إلى المنزل على الفور لأنني شعرت أنني تلقيت الرعاية التي أحتاجها هناك أيضًا. الغرف والمساحات بشكل عام نظيفة للغاية وبعد العملية أدركت أن تصميم المساحات وخاصة الغرفة والحمام يجعلك تشعر بالراحة في كل شيء.
  • لقد تلقيت أيضًا مساعدة في مكتب الاستقبال في البداية للدفع فقط مقابل أيام إقامتي وليس للحجز الأولي الذي تضمن المزيد من أيام الإقامة ، فقد زودني بالكثير من المعلومات وطبع العديد من مستندات السفر التي أحتاجها. وغني عن القول أن الطعام كان أيضًا لطيفًا جدًا. ثم موقع الفندق مثالي لأنه يتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى وسائل النقل والخدمات والصيدليات والمتنزهات والمطاعم وما إلى ذلك. شكرًا لك على كل شيء وسأعود بالتأكيد ، هذه المرة لقضاء عطلة!
  • موقع رائع على إقامتنا في أثينا. كان لدينا جناح عائلي يوفر المساحة التي نرغب فيها والخصوصية. نحن نحب بوفيه الإفطار وغرفة الطعام. الموظفون متميزون بالخدمة ويساعدون في تلبية الاحتياجات الفردية.

بوكينج

جوجل

2- فندق أيروتيل ستراتوس فاسيليكوس من فنادق أثينا للاطفال 

فنادق أثينا للاطفال

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جدا في شارع ميشالاكوبولو. غرف كبيرة ومشرقة وفريق عمل حائز على جوائز. الإفطار لذيذ وغني. طعام المطعم ممتاز!
  • طاقم عمل لطيف ومتعاون. جناح لطيف ووجبة إفطار مرضية نسبيًا. أسعار معقولة. صعوبة نسبية في إيقاف السيارة
  • غرف صغيرة ، إفطار رائع ، غرفة التمارين الرياضية على ما يرام ، الكثير من حمامات الساونا للتعرق. واي فاي جيد ، ضغط مياه جيد ، حمام أنيق. موقع لائق. لا أعتقد أنه يستحق 5 نجوم بسبب حجم الغرفة وحجم المصعد. إنهم يفتقدون العلامة إلى حد ما.
  • نظيفة وجديدة ، غرف إفطار مريحة وبسيطة ولطيفة. فريق عمل ودود ومتعاون للغاية. بأسعار معقولة جدا. مع أوبر ، يمكنك أن تكون في بلاكا (المدينة القديمة) مقابل 8 إلى 10 يورو.

بوكينج

جوجل

3- فندق ذا ستانلي 

فنادق أثينا للاطفال

مميزات الفندق:

  • قمت بتمديد الاقامة فيه بسبب أن المكان كان مناسب وللاسباب التي ذكرتها في التقييم السابق ومنها حسن الاستقبال
  • موقع بيجنن و المظر اكتر من رائع! نصيحة للجميع اذا حابب تجرب حياة الرفاهي!! السعر مقبول مقارناة ب الخدمة للي رح تحصل عليها.
  • الداخل جميل جدًا ، هناك دائمًا موظفو استقبال تحت تصرفك لأي مشكلة قد تظهر (حتى أنهم قاموا بطباعة بعض المستندات من أجلي).
    كانت الغرفة لطيفة ومريحة وتلبية كل حاجة لدينا. تم تغيير أدوات النظافة كل يوم حيث استخدمناها وكانت الغرفة نظيفة بشكل لامع كل يوم.
    المجمع مذهل! ليست كبيرة جدًا ، ولكنها تحتوي على أماكن للجاكوزي وتوفر مناشف حمام السباحة (بتكلفة قليلة).
    كان الإفطار مذهلاً: يمكننا الاختيار من بين مجموعة متنوعة جدًا من الوجبات: البيض والحبوب والأشياء المخبوزة الطازجة والفواكه ومشروبات الصباح المختلفة التي تناسب أي ذوق.
    المترو على بعد دقيقتين من الدخول وهو وسيلة جيدة للالتفاف. يوجد مطاعم جيدة بالجوار ، بما في ذلك المطعم الموجود أعلى الفندق. لسوء الحظ ، الحي ليس نظيفًا جدًا.

بوكينج

جوجل

4- فندق بالميرا بيتش 

فنادق أثينا للاطفال

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف .. والموظفون ودودين. الغرف المطلة على الشارع فيها عزل ممتاز وباب البلكونة مدبّل وهذا الشيء ساهم بهدوء الغرفة. قرب الفندق من الشاطئ وقربه من شارع المطاعم والتسوق في منطقة جليفادا. قرب محطة الترام والباص. الإفطار كان جيد مقارنة بافطار الفنادق باوروبا. مواقف السيارات متوفرة ومجانية. تصميم الغرفة بسيط وانيق ومريح
  • الفندق رائع وبقرب البحر ويوجد محطة باص وترام قريبة وقريب من سنتر جليڤادا حيث العديد من المطاعم والمقاهي.
  • غرف فسيحة لطيفة للغاية. كان من المفيد جدًا أنه حتى بعد تسجيل الخروج ، سُمح لنا بالبقاء في المناطق العامة بالفندق. بل لقد أعطونا مكانًا لتجديد نشاطنا منذ أن كانت رحلتنا في وقت متأخر من الليل. كان عظيما.

بوكينج

جوجل

5- فندق جراند حياة أثينا من فنادق أثينا اليونان للاطفال

افخم فنادق أثينا للاطفال

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف والآثاث جديدة وتعامل الموظفين رائع والقيمة المدفوعة تستحق الخدمات المقدمة والإجراءات لمنع إنتشار فيروس كورونا تستحق الإهتمام
  • كل شيء كان رائعا ، فندق نظيف للغاية وفريق عمل جميل. لم يكن هناك أي مشكلة. المسابح لطيفة جدا للتبريد فيها
  • فندق فخم جدا موقع سهل قرب الي وسط بلد وع بحر موظفين جدا ودودين
  • فندق ممتاز. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. غرف نظيفة وحديثة بها تلفزيون يمكن توصيله بجهازك الشخصي. عرض الإفطار مع الكثير من الخيارات. يوجد مسبحان في الهواء الطلق بهما قضبان ، أحدهما على السطح والآخر في الفناء ، حيث قضينا بعض الوقت. قام الموظفون هناك بعمل ممتاز في إدارة الضيوف وتقديم خدمة بجانب المسبح (طعام ومشروبات). يحتوي الفندق أيضًا على مرفق سبا واسع مع غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومسبح داخلي. توجد صالة ألعاب رياضية بها مناشف مجانية وجميع الضروريات الأساسية (باستثناء بار قابل للسحب).

بوكينج

جوجل

6- فندق بريزيدِنت

افضل فنادق أثينا للاطفال

مميزات الفندق:

  • موقع الفندق بعيد عن مركز المدينة والتسوق تحتاج لباص او تاكسي للذهاب الى مركز المدينة الاستقبال ممتاز والموظفين واجد والابتسامة ماتفارقهم اللوبي حلو وكبير وفخم والغرف واسعة لكن المكيفات سبيلت ماهي مركزية وكذلك دورات المياة تعتبر قديمة بعض الشيء لكنها جيده اما بالنسبة للفطور فهو جيد ومتنوع
  • مساحه الغرفه مناسبة والاثاث قديم والتجهيزات متواضعه وموقع الفندق بعيد عن وسط المدينه وبعيد عن المحلات التجارية ويقع على شارع عام به ازعاج سيارات الفطور غير متنوع ولايوجد به خدمة تجهيز طبق بيض خاص ومكان المطعم في القبو ولايوجد به اطلاله يوجد مقهى في الطابق العلوي له اطلاله جميله
  • يعتبر من الاماكن المميزة للزائرين للعاصمه اليونانيه اثينا فى هوتيل برزدنت تتوفر غرف مناسبة لكل الاذواق ويصحبها خدمات عالية للزبائن

بوكينج

جوجل

7- فندق ديفانا كارافيل 

فنادق أثينا للاطفال

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ومريح والخدمة رائعه جدا البوفيه رائع ومتنوع والسعر مقبول
  • غرف وحمامات حديثة نظيفة ومريحة للغاية. كان لدينا غرفتين متجاورتين وكان ذلك مريح للغاية. فريق العمل متعاون للغاية. منطقة حمام السباحة جميلة في النهار وأكثر من ذلك في الليل
  • كان الموظفون حقا متعاونين وشرحوا كل شيء عن الإقامة بوضوح. دائما على استعداد للذهاب إلى مسافة إضافية. كان السرير مريح ونظيف. أيضا الإفطار كان رائعا والموظفين كانوا متعاونين للغاية أثناء الخدمة. إنه ما يمكن توقعه من فندق 5 نجوم

بوكينج