فنادق قبرص

بانثيا هوليداي فيليدج ريزورت ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

بانثيا هوليداي فيليدج ريزورت ايانابا فندق ممتاز ، مكان رائع وموقع رائع. خدمة رائعة في الفندق. الجميع لطيف ومفيد

بانثيا هوليداي فيليدج ريزورت ايانابا

بانثيا هوليداي فيليدج ريزورتغرف بانثيا هوليداي فيليدج ريزورت ايانابابانثيا هوليداي فيليدج ريزورت ايانابا

مميزات المنتجع:

  • كنا نقيم هناك لمدة 5 أيام ، كان لدينا موقع رائع بجوار حمام السباحة الذي كان مقنعًا جدًا مع الأطفال. إنهم يفتقرون إلى الموظفين ، ولم يكن التنظيف هو الأفضل وكان الطعام سيئًا ولا طعم له في بعض الأيام. لذلك ذهبنا لتناول الطعام بالخارج في بعض المطاعم الرائعة. حمامات السباحة رائعة للأطفال والمتنزه المائي هو الأفضل للعائلات. الموقع 4 دقائق سيرا على الأقدام من الشارع الرئيسي المزدحم وكان لدينا أفضل وقت. لا تتوقع الكثير من الخدمة ولكن لديها الكثير من الإمكانات إذا لم تكن مدللًا وتتوقع مستوى عالٍ من الخدمة والطعام.
  • الإفطار باللغة الإنجليزية ، ولكن يمكنك تناوله حقًا 🙂 المشروبات والبيرة للاختيار من بينها … حمام السباحة رائع !! رسوم متحركة رائعة للأطفال. السيد الرسوم المتحركة مارغريتا ورسلانا لطيف جدا … أوصي وسوف نعود بالتأكيد إلى هناك
  • فندق لطيف ، مبهج ، طعام متوسط.
    كل يوم نفس الحلويات في المقصف (على الرغم من أنها يمكن أن تكون إضافية بالنسبة للبعض :)) ، الطعام متكرر. قهوة مصنوعة من مسحوق.
    غرف جميلة ، حديقة مائية رائعة.
    خدمة لطيفة للغاية في الفندق – دائمًا ما تكون لطيفة ومفيدة ومبتسمة.
  • الغرفة مقسمة بواسطة فاصل ويوجد غرفتين وسرير كبير للكبار وسريرين للأطفال. المنازل معزولة ، والإضافة الكبيرة هي أنك لا تتقاطع مع الجيران كثيرًا. الغرفة لها مخرجان ، من خلال الباب وعلى شرفة صغيرة ، من خلال جدار زجاجي. الحديقة المائية ليست كبيرة ولكنها آمنة بما يكفي للأطفال. كنا محظوظين جدًا بالوصول ، وكان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص وكان الطقس رائعًا. الموظفين ودية للغاية
  • الفندق مصان جيدا ونظيف. التنظيف اليومي مع تغيير المنشفة اعتبارًا من اليوم الثاني من الإقامة. تم تجهيز الفندق للعملاء الروس (لحسن الحظ لم يكن هناك الكثير منهم في عام 2022  ، بحيث كان هناك ما يصل إلى 15 عائلة في معظم فترات الإقامة.
    مجموعة صغيرة مختارة من الحلويات المتكررة.
    يقع الفندق بالقرب من المدينة ومدينة الملاهي ومدينة الألعاب المائية بالفندق (كانت معظم مناطق الجذب تعمل). خدمة لطيفة.

بوكينج

جوجل