فنادق قبرص

افضل فنادق ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل فنادق ايانابا الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة ايانابا في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل فنادق ايانابا

1- فندق Amarande من افضل فنادق ايانابا

افضل فنادق ايانابا

مميزات الفندق:

  • كان هذا الفندق فوق الممتاز. أقمنا أنا وزوجي 8 أيام في Amarande كانت استثنائية. كان الموظفون في الفندق ترحاب للغاية وحلوة ومحترفون للغاية. ماريا مدير مكتب الاستقبال كان أحلى إنسان على الإطلاق. شكرًا لك ماريا على المعاملة اللطيفة في يومنا الأخير – سأتذكر دائمًا وقتنا في Amarande (غرفة 513) ، بالتأكيد لن تكون هذه آخر مرة في هذا الفندق الجميل النظيف والرائع؟
  • جعلني فريق الاستقبال بأكمله أشعر بترحيب كبير. جعلتني أناستاسيا أقوم بالحجز الأصلي. أقمنا ثلاث مرات مختلفة! غرفة السباحة رائعة ولكنها باردة قليلاً. الخدمة في المجمع جيدة بالفعل. فريق عمل الإفطار منتبه للغاية. شكرا لمدير المطعم لإحضار صديقتي عجة لطيفة حقا.
  • إنه على بعد 15-20 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط مدينة أيا نابا ، ولكن بصراحة تامة ، كنا سعداء لتمكننا من التحرك بعد تناول العديد من وجبات العشاء المسائية في المركز (لدينا ميل إلى الحصول على ” قليلا “كثيرا). كانت المسافة مثالية. ليس أكثر من هذا.

بوكينج

جوجل

2- فندق نابا بلازا Napa Plaza

افضل فنادق ايانابا

مميزات الفندق:

  • موقع ممتاز وبمجرد دخوله الفندق كان هادئًا بشكل مدهش على الرغم من أنه خارج شارع مزدحم – واحة مريحة بالداخل. كان الموظفون ممتازين وودودين في جميع المجالات. منطقة حمام سباحة خارجية جميلة وبار لطيف. تناولنا الطعام أيضًا في مطعم Pepper sushi في إحدى الليالي وكان لذيذًا جدًا. كانت الغرفة فسيحة وسرير كبير كان مريح للغاية. الإفطار لم يكن لذوقنا ولكن يبدو أن الآخرين يستمتعون بالحكم من خلال التعليقات ، لذلك ربما يكون هذا مجرد ذوق شخصي. الشيء الوحيد الذي أود ملاحظته هو أن حمامنا كان بإمكانه القيام ببعض التنعيم – مناطق صغيرة من العفن في الحمام بالحقن.
    بشكل عام كانت لدينا إقامة رائعة – موصى به للغاية للأزواج الباحثين عن عطلة مريحة. سأعود إذا كان في المنطقة مرة أخرى.
  • فندق رائع. كان فريق العمل ودود للغاية. المطاعم في الفندق كانت رائعة ، الإيطالية كانت المفضلة. قال D & E أن هناك مفضلًا كان مطعم السوشي. موقع مثالي ، لن تعرف أبدًا أنك كنت قريبًا جدًا من جميع النوادي ، فقد كان هادئًا وسلميًا. نوصي بشدة.
  • خدمة ممتازة ، فريق عمل ودود ومتعاون !! نظيفة للغاية ، مع الكثير من وسائل الراحة والمرافق. سرير مريح وتكييف يعمل بشكل مثالي. منظر حمام السباحة مذهل خاصة في الليل !!! نظرًا لوقوعك في وسط المدينة ، فلن تحتاج إلى سيارة لأنك في قلب المدينة. الإفطار والطعام الغني واللذيذ الذي يغطي كل ذوق. فندق جميل جدا !! جميع المطاعم تستحق الزيارة !! سيعود بالتأكيد. ينصح به بشده

بوكينج

جوجل

3- فندق Nelia Beach من افضل فنادق ايانابا

افخم فنادق ايانابا

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز ، موقع ملائم. أنيق للغاية مع خدمة رائعة. إيرينا رسامة رسوم متحركة رائعة ، دائمًا في حالة مزاجية رائعة وإيجابية. آنا نادل هي فتاة مبتسمة وإيجابية ومستعدة لتحضير كوكتيل رائع لك. شكرا لجميع الموظفين على عطلة رائعة.
  • أوصي بالتأكيد فندق Nelia Beach. كانت الخدمة لطيفة ومبتسمة دائمًا ، ولا شيء يجبر. لقد سمعت للتو اللطف. كلها مفيدة جدا. الطعام جيد حقًا ومتنوع ومتنوع بشكل صحيح. لم يكن مجرد مأكولات بحرية ، لكنه ليس فندق 5 نجوم. بالتأكيد نظيفة ، الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس ، إن لم يكن فوق حمام السباحة مباشرة فحينئذٍ على الشرفة. المشروبات كما هو الحال في العديد من الفنادق من هذه الفئة ، ولكن لم تكن هناك مشاكل مع زيادة كمية الكحول ، التي تدفع بأسعار منخفضة. الموقع جيد جدًا ، بالقرب من المدينة والشاطئ ومركز الحفلات ، لكن ليس قريبًا بما يكفي ليكون صاخبًا في الفندق. الفندق فاجأني بلطف شديد

بوكينج

جوجل

4- فندق Chrysomare Beach Hotel & Resort

افضل فنادق ايانابا

مميزات الفندق:

  • لقد أمضيت إجازة لمدة أسبوع في الفندق وهو أحد الفنادق الأجنبية القليلة حيث كنت راضيًا حقًا عن المستوى. يقع الفندق نفسه في مكان مثالي
  • يحتوي الفندق على كراسي استلقاء للتشمس وأسرة مائية مريحة للغاية. على الجانب الإيجابي ، صالة ألعاب رياضية كبيرة مجهزة جيدًا حقًا. المنشأة حديثة ونظيفة ، غرف فسيحة ومشرقة ، مع أسرة كبيرة وإطلالة جميلة من الشرفة ، مع نكهات مثل الستائر والستائر التي تفتح تلقائيًا. كان الطعام جيدًا جدًا ، الكثير من التنوع خاصة بالنسبة للعشاء. المشروبات أيضًا جيدة حقًا وفقًا للمعايير الأجنبية ، وكذلك مطعم الوجبات الخفيفة. كانت الخدمة مفيدة للغاية ولطيفة. بضمير مرتاح ، أوصي بالفندق لأي شخص ، فهو مثالي لكل من الأزواج والعائلات التي لديها أطفال. القيمة مقابل المال 10/10.
  • لقد سحر المجمع الفندقي الرائع عطلاتنا الخريفية! لقد أمضينا عطلة مريحة للغاية هنا مع طفلين صغيرين وشعرنا براحة شديدة. فريق العمل صعب بشكل لا يصدق ، الطعام مذاق جيد للغاية ومتنوع ، الغرف حديثة ونظيفة للغاية. بشكل عام ، يتم صيانة المرفق بشكل جيد للغاية. الشاطئ أو الخليج جميل ويقع بجوار الفندق مباشرة. المناظر الطبيعية المائية في مسبح الأطفال جذابة للغاية للأطفال وبجوارها يوجد المسبح الداخلي الذي يدعوك للسباحة حتى في درجات الحرارة الباردة أو بعد غروب الشمس (الماء البارد وحمام السباحة بالمياه الدافئة)!

بوكينج

جوجل

5- فندق Amanti من افضل فنادق ايانابا

افضل فنادق ايانابا

مميزات الفندق:

  • أقمنا في هذا الفندق الرائع لمدة 4 أيام.
    الفندق جميل وممتاز للأزواج.
    كان موظفو الاستقبال طيبون للغاية وساعدونا بكل ما نحتاجه.
    موظفو الفندق محبوبون ومهذبون للغاية وسعداء دائمًا بالمساعدة. شعرنا وكأننا عوملنا مثل الملوك والملكات منذ اللحظة الأولى.
    الطعام والمشروبات كانت ممتازة ولديها تنوع غني جدًا. مرافق الفندق وتصميمه ومعداته وحماماته على مستوى عالٍ للغاية وكانت الغرفة نظيفة وفاخرة.
    لم نتمتع بهذا كثيرًا منذ وقت طويل وتجاوز الفندق كل توقعاتنا.
    تجربة لا تُنسى وبالطبع سنكون سعداء بالعودة!
    ينصح به بشده!
  • فندق لا يصدق ، كانت لدينا تجربة مدهشة من البداية إلى النهاية. فريق العمل متعاون حقًا والغرف ومنطقة حمام السباحة رائعة. الطعام ممتاز أيضًا على الرغم من أنه يستحق الحجز مسبقًا لتناول العشاء. الكوكتيلات ووسائل الترفيه في البار تستحق الزيارة أيضًا. سأكون في غاية يوصي. حقا تجربة 5 *.
  • . قريب بما يكفي من وسط أيا نابا للحصول على النوادي ، ولكنه أيضًا مكان مثالي للاسترخاء. مرافق وخدمات السبا رائعة حقًا. قيمة جيدة جدا للمال.

بوكينج

جوجل

6- فندق أنماريا بيتش من افضل فنادق ايانابا

افخم فنادق ايانابا

مميزات الفندق:

  • فندق نظيف ، غرف لطيفة ، حمام جيد ، يتم تنظيفه يوميًا ، وتغيير المناشف. قامت عاملة التنظيف عدة مرات بترتيب الأفيال والبجع بالمناشف ، وهي لفتة لطيفة. الغذاء الجيد يأتي بشكل متوقع ما سيحدث. لطالما كان من الجيد التحدث إلى طاهي الفطائر. نادلات لطيفة لطيفة أنها مفيدة حتى باللغة البولندية. وقوف السيارات واي فاي مجاني للسيارة أيضا مجاني على الرغم من أنه كان عليك أن تسأل. أسبوع ممتع في هذا الفندق. انصح
  • قضيت أسبوعًا واحدًا هنا في نوفمبر وقضيت وقتًا رائعًا. الجميع ودودون ، بدءًا من موظفي الاستقبال (ميكيلا) الذي يتمتع بشخصية مدهشة إلى رئيس الطهاة (سافاس) الذي يطبخ طعامًا رائعًا مع الكثير من الخيارات إلى مدير البار (أنجيلو) الذي يحب القهوة يعتني بضيوفه جيدًا في شريط. يتأكد مدير الفندق (فريكسوس) من أن كل شيء يعمل بسلاسة وأن الجميع يقضون وقتًا ممتعًا. سأفتقد أيا نابا لأنني سأفتقد كل الأشخاص الرائعين الذين قابلتهم هناك. أنوي العودة قريبًا وأهنئ هؤلاء الأشخاص الطيبين الذين جعلوا هذه تجربة رائعة.

بوكينج

جوجل

7- فندق فاروس من افخم فنادق ايانابا

افخم فنادق ايانابا

مميزات الفندق:

  • خدمة رائعة من لحظة دخولنا الاستقبال. فريق العمل ودود وفعال. كان لدينا مشروبات غازية مجانية عند الوصول واستخدام المسبح لأننا كنا في وقت أبكر من وقت تسجيل الوصول ، وبمجرد أن أصبحت غرفتنا جاهزة ، كان الموظفون مفيدون أيضًا في توصيل الأمتعة مباشرة إلى غرفتنا. الغرفة تحتوى على تلفاز بشاشة مسطحة وخزينة وثلاجة وتكييف ودش مطرى وسرير كينج مرآة كامل الطول وشرفة مواجهة للمسبح. تصميم داخلي حديث.
  • لقد كانت إقامة رائعة في فندق Faros. كانت الغرف نظيفة ومجهزة جيدًا ، وكانت منطقة المسبح رائعة ، مع الكثير من المساحة والمياه النظيفة للغاية ، والأهم من ذلك كان الموظفون ودودون ومحترفون للغاية. سيعود بالتأكيد.
  • أقمت في فندق Faros لقضاء شهر العسل ، لقد كان رائعًا! لقد حجزنا فندقًا قريبًا من رحلاتنا الجوية ، لذا لم يترك أي منظر للبحر ولكن زوجي أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى الفندق وتفضلوا بإيجاد منظر البحر! قدم لنا أيضًا قسيمة للمشروبات الغازية والنبيذ الفوار المجاني إلى غرفتنا: كانت الغرفة لطيفة ولكن أتمنى أن يكون هناك مقبض على الباب للضغط حيث كانت الثلاجة وآمنة لأنها تبدو وكأنها جزء من الجدار لم نكتشف وجود ثلاجة و آمن حتى يومنا الأخير!  كان الموظفون مهذبين وودودين حقًا جعلت ديانا ونينا وصبيان في البار إقامتنا ممتعة! لا تنسى ذكر “قطة المنزل” روبرت!

بوكينج

جوجل

8- فندق مون ريبوس

افضل فنادق ايانابا

مميزات الفندق:

  • فندق نظيف مع غرفة لطيفة. حمام السباحة جميل وكبير. الإفطار بسيط وصحيح. الموظفون مرحبون ومفيدون للغاية. فندق على المستوى البشري بعيد عن المجمعات الكبيرة المحيطة به
  • الفندق جميل! حصلنا على غرفة جميلة في الطابق الأول مع منظر جميل على حمام السباحة والبحر. فريق العمل ودود ومتعاون. أوصي بهذا المكان للجميع الذين يحتاجون إلى مكان مريح ودافئ للإقامة في أيا نابا 🙂 العديد من الشواطئ بالقرب من الفندق.
  • مكان جميل للغاية ومريح. أمنحهم 5 نجوم بسبب سياستهم الصديقة للحيوانات الأليفة. أتمنى أن تكون المزيد من الفنادق في قبرص من هذا القبيل. يمكنك اصطحاب كلبك معك في جميع أماكن الفندق وعلى بعد مترين من مياه المسبح.

بوكينج

جوجل

9- فندق Vassos Nissi Plage Hotel & Spa ايانابا

افضل فنادق ايانابا 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • كانت غرفتي التي تواجه البحر كبيرة وواسعة وبها شرفة جميلة تطل على شاطئ نيسي ، وكانت خدمة التنظيف دقيقة ، وكانت الأسرة مريحة للغاية. كان الحمام فقط صغيرًا بعض الشيء ، ومن الواضح أنه يفتقر إلى بيديت. لقد وجدت دائمًا موقفًا للسيارات في الفندق دون أي مشاكل. يقع الفندق في موقع ممتاز ، ويواجه أجمل شاطئ في أجيا نابا ، لكنه مزدحم للغاية. عمليًا مثل التواجد في مترو الأنفاق في ساعة الذروة ، لم أكن أعتقد أنني سأجد الكثير من الأشخاص في سبتمبر ، لقد أخبروني أنه في أكتوبر كان أقل ازدحامًا وأن البحر لا يزال جميلًا.
  • فندق لطيف بالفعل ونظيف. المكان المثالي لصورة الشاطئ المثالي. كان الإفطار جيدًا مع الكثير من الخيارات وكانت شكواي الوحيدة أن القهوة كانت مروعة. لكنني لاحظت أن الآخرين كانوا يحصلون على كأس آخر ، لذا ربما كنت أنا فقط. غرفتنا كانت لطيفة بالفعل ويتم تنظيفها يوميًا جيدًا جدًا. المجمع كان لطيفا وخدمته حانة. مشروبات لطيفة حتى لو كانت أعلى من متوسط ​​السعر.
  • فسيح مع حمامين. موقع مثالي أمام أجمل شاطئ في المنطقة. مكان مشهور جدا الكثير من الناس! للهدوء اختر مكانًا آخر ، فسرعان ما يمتلئ الشاطئ في الصباح. الغرف والحمامات صحيحة ، لكننا لم نحب الفراش (الوسائد المسطحة الصغيرة ، غير مريحة) وفي رأينا كانت الإقامة باهظة الثمن بعض الشيء بالنسبة لنسبة الجودة / السعر … لكنك تدفع مقابل الموقع. كان الغداء مزودًا جيدًا وغنيًا.

بوكينج

جوجل

10- فندق Melissi Beach Hotel & Spa ايانابا

افضل فنادق ايانابا

مميزات الفندق:

  •  غرفة فندق رائعة كبيرة مع شرفة ، فريق العمل ودود للغاية. الطعام جيد جدا الكثير من الاختيار. حمام السباحة والمجمع كانا لطيفين للغاية الشاطئ على بعد أمتار قليلة. قضيت أسبوعًا لطيفًا ، وكانت جولة الجيب رحلة رائعة.
  • مكان رائع للعائلات التي لديها أطفال والمزيد. الفندق وحمام السباحة مصان جيدا ونظيف. تباع الغرف يوميًا. الوصول إلى الشاطئ من المسبح. يوجد في المسبح نفسه بار يقدم أيضًا أطباق لذيذة. كان الموظفون لطيفين للغاية ومتعاونين. المطبخ الأوروبي الرئيسي ، لذيذ ومجموعة كبيرة ، على الرغم من عدم وجود شرائح لحم الخنزير والبيغو ولكن لم يجوع أحد أوصي بالتأكيد ، سأعود بالتأكيد إلى هناك …
  • موصى به للغاية!
    الأشياء كانت لطيفة للغاية ، كانت الغرفة كبيرة ، وكانت الشرفة ضخمة والطعام كان رائعا.
    الفندق نظيف للغاية وترحاب.
    أوصي حقًا بأخذ الحزمة الشاملة كليًا.
    الأمر الوحيد هو أن الفندق نفسه كان أصغر قليلاً مما كنت أتخيل ، وهو أمر مهم لأنه لا يوجد الكثير لتفعله في نابا إذا لم تكن في النوادي الليلية ، لكن هذا لا يهم ، لقد استمتعنا كثيرًا على أي حال.

بوكينج

جوجل