منتجع حدائق السلطان شرم الشيخ منتجع في قمة النظافة والوجبات منوعه جدا وجميع الموظفين فيه قمة في الاخلاق ويوفر و انشطة منوعة..منتجع رائع ، مجهز بجميع وسائل الراحة وشعاب مرجانية رائعة حقًا! مناسبة للأفراد والأزواج والعائلات

منتجع حدائق السلطان شرم الشيخ

منتجع حدائق السلطان شرم الشيخغرف منتجع حدائق السلطان شرم الشيخغرف منتجع حدائق السلطان

مميزات المنتجع:

  • لقد اخترنا الفندق لفترة طويلة جدًا واستقرنا على هذا الفندق. كان المعيار الرئيسي هو هذا التنوع في المطبخ ، وهو شاطئ جيد للأطفال. من جميع النواحي ، لقد استوفى جميع التوقعات ، بالإضافة إلى مجموعة من الأشياء الجيدة الإضافية مثل خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق ، وفريق عمل ودود ومستعد للمساعدة في أي لحظة ، وتنظيف المنطقة والغرفة.
  • منتجع لطيف للغاية مع الكثير من المرافق المفيدة لرفاهية السائح. الغرف نظيفة دائمًا مثل باقي المنتجع. الطعام جيد وهم يطبخون طعامًا نموذجيًا من بلدان مختلفة كل يوم. الموظفين لطفاء للغاية والترحيب ممتاز. داخل منطقة الاستقبال ، يتم تقديم الكثير من الخدمات ، من النقل إلى المدن المجاورة وأنشطة الجولات المصحوبة بمرشدين. الشاطئ جميل والغطس رائع.
  • ممتاز. خدمة على مستوى عال جدا ، كل فريق العمل ودود. وصلنا إلى الفندق في الساعة 9 صباحًا ، وتم إرسالنا على الفور لتناول الإفطار ، وفي غضون نصف ساعة تم تسكيننا في غرفة من أفضل الفئات ، دون أي مدفوعات إضافية. يتم تنظيف الغرفة يوميًا ، ويتم تغيير المناشف والشراشف كل يوم. المنطقة جميلة جدا وخضراء ومعتنى بها جيدا. الشعاب المرجانية في الفندق ممتاز. في يوم المغادرة ، رأينا حتى ثعبان البحر الضخم. شكرا لك على الإقامة الرائعة ، بالتأكيد سنعود.
  • منطقة خضراء وواسعة للغاية ، فريق عمل مهذب ومفيد ، خط شاطئ كبير 2 منطقة صغيرة خالية من الشعاب المرجانية للأطفال ، هادئة ، شعاب مرجانية حية ، مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة ، لحوم الذبيحة الكاملة ، والكثير من المأكولات البحرية والفواكه ، الكثير من الغرف بعد الغطاء. يصلح. رسوم متحركة جيدة غير مزعجة. أعجبني كثيرا ، نحن راضون!
  • فندق جميل جدا. خدمة ممتازة على أعلى مستوى. هذه جنة على الارض. من الجيد جدًا الإقامة في مثل هذا المكان. مكان حيث تريد العودة.

بوكينج

جوجل