فنادق تايلاند

منتجع SAii Laguna فوكيت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع SAii Laguna فوكيت رائع بكل ماتعنيه الكلمة ومن أجمل المنتجعات التي زرتها ،، متوفر به كل ماتحتاجه لقضاء أوقات للاستجمام بالاضافة الى طاقم العمل الجميل ..

منتجع SAii Laguna فوكيت

اطلالة منتجع SAii Laguna فوكيتمطعم منتجع SAii Laguna فوكيتSAii Laguna Phuket

مميزات المنتجع:

  • المكان رائع جدا وفخم ومريح والشاطئ رملي بدون صخور ومياة نظيفة وجميلة الاستقبال وتعامل الطاقم فوق الممتاز الغرف كبيرة والحمام ممتاز ونظيف وبه شطاف . الطعام مقبول وأسعاره مرتفعة جدا ولكن عندما يكون وجهك للبحر واتجه يسار بعد حوالي ٣ دقائق مشيا ستجد عدة مطاعم على البحر اكل رائع واسعار ممتازة
  • أحببت إقامتي هنا! الشاطئ رائع وكذلك حمام السباحة. لديهم منزلق مثالي للأطفال ، لكن المسبح ضخم ، مع منطقة أكثر هدوءًا إذا كنت تريد أن تكون بعيدًا عن الجميع. الكثير من أسرة النهار. خدمة ودودة للغاية ، بوفيه إفطار شامل. بالتأكيد سيبقى هنا مرة أخرى!
  • إقامة عائلية رائعة على شاطئ هادئ وخلاب. غرف فسيحة وبوفيه إفطار رائع وفريق عمل ودود للغاية. تقع العديد من المطاعم والبارات على الشاطئ بالجوار. العيب الوحيد هو المطاعم المكلفة نسبيًا داخل الفندق.
  • إنه فندق ذو خدمة جيدة يقع على جانب شاطئ هادئ وسيكون لا يُنسى. إنها مناسبة لقضاء إجازة عائلية. لا يُنسى الموظفون الودودون والمسبح الواسع والمطعم الرائع ووجبة الإفطار اللذيذة.
    ومع ذلك ، تبدو حالة الغرف والحمامات قديمة وعفا عليها الزمن وتحتاج إلى إعادة تصميم.
  • مكان مبهج للغاية للإقامة. شاطئ خاص ، فنادق لائقة للمأكولات التايلاندية على طول الشاطئ. هذا المكان كبير جدًا. يمكنك استئجار سكوتر أو سيارة أو حتى سكوتر كهربائي (تطبيق شعاع) للتنقل لفترة أقصر
  • أقم في غرفة مطلة على المحيط ، فندق جميل به شاطئ خاص حيث يمكنك السباحة. الغرفة مجهزة بالكامل. الطاقم مراعون جدا حتى في حالة وجود بعض المشاكل في الغرفة ، إلا أنه يمكن إصلاحها بشكل جيد. قد تبدو قديمة بعض الشيء ، لكنها نظيفة. العديد من زوايا الصورة الإفطار كان طيب ، كان الخبز لذيذ.
  • فندق لطيف بالقرب من العديد من المطاعم الصغيرة على الشاطئ. أشياء كثيرة للقيام بها في المناطق المحيطة. ولكن أيضا الفندق نفسه لطيف للغاية ونظيف. الإفطار رائع. لديهم حمام سباحة جميل وهو على الشاطئ مباشرة.

بوكينج

جوجل