فنادق اليونان

منتجع Royal & Imperial Belvedere كريت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع Royal & Imperial Belvedere كريت منتجع شامل كل شئ و الغرف جميلة وواسعة جداً يتميز بمساحة كبيرة، ووجود الكثير من الأنشطة للقيام بها، خيارات متنوعة أثناء الوجبات

منتجع Royal & Imperial Belvedere كريت

منتجع Royal & Imperial Belvedere كريتغرف منتجع Royal & Imperial Belvedere كريتمنتجع Royal & Imperial Belvedere

مميزات المنتجع:

  • مجمع فندقي ضخم على مستويات متعددة على جانب التل الصخري. يحتوي على 5 حمامات سباحة ولكن لم نرهم جميعًا كمساحة ضخمة. الكثير من القضبان. المشروبات الشاملة هي مجرد بيرة – فقط بيرة ونبيذ وأرواح واحدة ولكنها باهظة الثمن للمشروبات خارج هذا النطاق. فريق العمل ودود وموظفو الاستقبال هناك دائمًا. يمكن مقارنة الطعام بشكل معقول مع مطاعم بوفيه الرحلات البحرية النموذجية ، والأنشطة المتنوعة لجميع الأعمار. كنت هنا منفردا. الأنسب للأزواج والعائلات. كان الشاطئ أسفل التل. المشي حوالي 10-15 ولكن العودة قد تكون أطول بسبب الطقس الحار إذا كان كبار السن مثلي. الشاب المحتمل أقل من دقائق. يوجد النقل بالفندق حوالي 4 مرات في اليوم. الشاطئ الصغير من فندق آخر. الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس مع المظلات. إنهم يقدمون لك الطعام حتى لو وصلت في الليل ويتوفر بوفيه بارد. أحضر مناشف السباحة الخاصة بك لأنها تتقاضى 1 يورو + 10 يورو وديعة في اليوم لكل منشفة. يتعين عليك دفع 3 يورو في اليوم لكل شخص ضريبة سياحية نقدًا.
  • مجمع فندقي كبير بإطلالات جميلة على البحر وخيرسونيسوس. عدة حمامات سباحة ومناطق بها كراسي استلقاء للتشمس. تسلق معقول إلى القمة ، لكن يمكن القيام به عبر المدرجات. كل شيء جيد ومتنوع بدرجة كافية ؛ في بعض الأحيان يكون الطعام رائعًا بعض الشيء. غرف صاخبة إلى حد ما من حيث الضوضاء من الردهة.
  • أود أن أوصي بالفندق في أي وقت. كانت الخدمة رائعة. كان الجميع مهذبين بشكل لا يصدق ، متعاونين وودودين للغاية! كانت الغرفة نظيفة جدا! اختيار الطعام ضخم! هناك بوفيهات مختلفة! إذا لم تجد أي شيء هناك ، فهذا خطأك. مناسب لكل فئة عمرية. صديقة للأطفال ، صديقة للأسرة وكذلك صديقة لكبار السن. أنا نفسي أتيت من صناعة الفندقة وما يتم تقديمه هناك فريد !!! وكلمة شاملة صحيحة تمامًا! لذلك سنعود بالتأكيد العام القادم !!

بوكينج

جوجل