فنادق اليونان

منتجع Philoxenia Hotel هالكيديكي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع Philoxenia Hotel هالكيديكي منتجع جيد جداً غرف نظيفة خدمة ممتازة والعاملين هناك يتمتعون بروح جميلة الطعام ممتاز هناك اصناف عديدة للمسلمين يمكنك ان تتناول الطعام دون الشعور بالقلق…

منتجع Philoxenia Hotel هالكيديكي

غرف منتجع Philoxenia Hotelخدمات منتجع Philoxenia Hotelمنتجع Philoxenia Hotel هالكيديكي

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل ونظيف ودافئ. الطعام ممتاز – كل ما تذوقناه تم إعداده إلى حد الكمال. تحيات إلى رئيس الطهاة. فريق العمل مبتهج ومتعاون! يقع الفندق بين أشجار الصنوبر الخضراء والطريق ، ولكن الغرف وجميع المرافق مرتبة بحيث لا تمانع في الضوضاء. ليس من السهل الوصول إلى الشاطئ مع الأطفال. عن طريق السلالم أو عن طريق البر (حوالي 15-20 دقيقة سيرا على الأقدام مع طفل عمره سنتان). منطقة المسبح نظيفة ، تم الاعتناء بالحديقة بشكل مثالي. هذه هي المرة الثانية هنا ، وسنعود مرة أخرى بالتأكيد.
  • موقع عظيم. إنه قريب من الشاطئ … فقط بحاجة للذهاب عبر غابة الصنوبر. الغرف كبيرة وواسعة. جميع مناطق الفندق نظيفة للغاية. فريق العمل ودود للغاية ولطيف. تحتوي قائمة الإفطار والعشاء على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة. بالتأكيد يجب أن تجرب الإفطار اليوناني المذهل.
  • المنطقة الجديدة من الفندق ، تلك التي تضم مسبحًا خاصًا ، رائعة حقًا. تم تزيين الغرف بشكل جميل وإذا كانت غرفتك تقع في الطابق الأرضي ، فلا يمكن أن تكون أفضل لأن لديك حمام السباحة خارج الفناء الخاص بك. جميع المناطق نظيفة للغاية. تتكون قوائم العشاء والفطور من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة. وكان هناك شيء مختلف كل يوم.
    ما أعتبره عيبًا كبيرًا هو أنه يجب عليك شراء الماء. على الرغم من أنك تدفع مقابل نصف إقامة ، لا يتم تضمين الماء. من المفهوم أنه يجب دفع ثمن المشروبات الأخرى مثل النبيذ والعصائر وما إلى ذلك ، ولكن يجب تضمين الماء في السعر. لم أر هذا من قبل.
    بشكل عام كانت الإقامة هنا رائعة.
  • خدمة رائعة ، غرف نظيفة وفريق عمل ودود جميل. يحتوي الفندق على مسبحين ومسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عبر غابة الصنوبر إلى البحر. لقد أحببت كل دقيقة من إقامتي. الإفطار من الدرجة الأولى والوجبات لذيذة. ممتاز.

بوكينج

جوجل