فنادق اليونان

منتجع Grecotel Lux Me Dama Dama رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع Grecotel Lux Me Dama Dama رودس منتجع جميل ومحافظ عليه جيدًا مع نسبة أداء جيدة جدًا مع موقع شاطئ رائع وطعام لذيذ وحمام سباحة جميل

منتجع Grecotel Lux Me Dama Dama رودس

غرف منتجع Grecotel Lux Me Dama Damaاطلالة منتجع Grecotel Lux Me Dama Damaغرف منتجع Grecotel Lux Me Dama Dama رودس

مميزات المنتجع:

  • العطلة في هذا الفندق كانت رائعة. موظفو الفندق أناس رائعون – مرحون ، طيبون ، دائمًا في مزاج جيد ومؤهلين. كانت الغرفة دائمًا مرتبة وميني بار ممتلئ. الطعام والشراب كانت لذيذة.
  • قضينا عطلة رائعة مع طفلنا. فندق رائع مع فريق عمل ودود للغاية. الطعام جيد جدًا حقًا ، لا يوجد شيء مفقود. نقطة واحدة من الانتقادات حمام السباحة الخاص بالأطفال تفوح منه رائحة الكلور القوية والماء في حمام السباحة الكبير لا يبدو لي نظيفًا. وإلا كل شيء رائع. مرفق لطيف للغاية. فندق موصى به.
  • فندق رائع ، المطعم الرئيسي يقدم طعامًا جيدًا حقًا فاجأني كثيرًا ، مطعم a’La Carte Greek رائع أيضًا! أعظم عمل قام به الموظفون الذين كانوا دائمًا متعاونين ومبتسمين !! فندق جميل ، حمامات سباحة جميلة ، رائع أن الفندق يوفر مناشف الشاطئ ، التنظيف اليومي. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يخطئ هو ديكور الغرف … لم يكن الأسوأ ولكن هذا ليس ما كنت أتوقعه ، الديكورات الداخلية قديمة ، بدون أي فكرة. إذا تم تحسينه فسيكون الفندق مثاليًا !!
  • لذا فإن هذا المكان هو فندق رائع مع موقعه ليس بعيدًا عن المطار. هذا يعني رحلة سريعة ذهابًا وإيابًا. لقد استمتعنا بإقامتنا هنا حيث قدم الفندق كل ما نحتاجه لقضاء عطلة جيدة. الموظفون هنا رائعون في جهودهم من أجل الراحة والإقامة. كل خطوة على الطريق من تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة كانت أقل من الخدمة الممتازة. الطعام في المطاعم لذيذ للغاية ولذيذ. إذا لم تجد شيئًا استمتعت به ، فيجب أن تكون براعم التذوق لديك معطلة. لقد استمتعنا بإقامتنا ونود العودة مرة أخرى عندما لا يكون الطقس 92 في الليل . بشكل عام أوصي بهذا الفندق للأشخاص الذين لديهم أطفال لأنه فندق صديق للأطفال. لديهم الكثير من الأنشطة اليومية والأحداث للأطفال والمراهقين في وقت مبكر.
  • جميل مع فريق عمل رائع ودود وسعيد جعل إقامتنا مميزة للغاية! لم أستطع طلب عطلة أولى أفضل مع شريكي. أريد أن أقول شكراً جزيلاً آخر للجميع في الفندق لجعل عطلتنا الأفضل. سأوصي بالتأكيد وسأعود شكرًا لك

بوكينج

جوجل