فنادق اليونان

منتجع Anthemus Sea Beach هالكيديكي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع Anthemus Sea Beach هالكيديكي منتجع ساحر للغاية و الغرفة ممتازة و المالك ودود للغاية و الاكل متنوع ولذيذ وبساطة ممتاز في المكان

منتجع Anthemus Sea Beach هالكيديكي

غرف منتجع Anthemus Sea Beach هالكيديكيمنتجع Anthemus Sea Beachموقع منتجع Anthemus Sea Beach هالكيديكي

مميزات المنتجع:

  • إذا كنت تبحث عن السلام ، وفندق جميل وشواطئ رائعة ، فأنت في أيد أمينة هنا ، وطاقم العمل ودود للغاية ، ولا يوجد شيء مفقود ، ونحن سعداء للغاية وسنعود إلى هنا بنسبة 100٪
  • فندق رائع لقضاء عطلة عائلية! لطيفة ونظيفة وهادئة. شاطئ خاص رائع والعديد من حمامات السباحة. مطبخ ممتاز. موظفون لطفاء. عند الوصول ، حصلنا على ترقية مجانية للغرفة – لقد حصلنا على غرفة مع وصول مباشر إلى البحر ومسبح خاص. كان الأطفال سعداء! الغرفة واسعة للغاية. وتجدر الإشارة إلى المنتجع الصحي الممتاز بشكل منفصل.
  • فريق عمل ودود لطيف! يحاول الجميع جاهدين جعل العطلة لطيفة قدر الإمكان. المطبخ والنوادل يستحقون الثناء! اقرأ الرغبات من اللسان! أشاد الموظفون في مكتب الاستقبال بالكثير من التقدير والاحترام ، ودائمًا ما كانوا ودودين ومهذبين ومضيافين! نشعر بأننا في بيتنا هنا ، إنه بيتنا الثاني. ببساطة ، “كيف أعود إلى المنزل”. استمر في ذلك
  • مكان جميل للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء. جميع المرافق سيرا على الأقدام في حالة نقية والمد والجزر نظيفة. الأشياء ودية للغاية ومهذبة في جميع المجالات. الطعام يلبي معايير الجودة العالية.
  • الشاطئ جميل للغاية ويمكنك الحصول على غروب الشمس مباشرة أثناء تناول كوكتيل في بار الشاطئ أو المسبح. منطقته الخاصة المقيدة والتي لا يمكن إلا للعملاء استخدامها ، لذا فهي آمنة جدًا للأطفال والمضيفين. بالتأكيد سوف أعود.
  • إنه فندق رائع بشاطئه الضحل الرائع ، ويمكن للأطفال اللعب لعدة أمتار دون الوصول إلى المياه العميقة. أقام الموظفون أيضًا ملعبًا للكرة الطائرة ومركزًا للكرة المائية للعب في الماء. بقينا في غرفة تم تجديدها (قاموا بتغيير جميع الغرف لتكون أكثر حداثة وصديقة للتكنولوجيا) ، لقد كانت ترقية مجانية. يوجد حمامان كبيران وواحد صغير للأطفال. شكرا لجميع الموظفين لجعل إقامتنا ممتعة!
  • تجربة رائعة ، مع غرفة (“إطلالة على الحديقة”) تم تجديدها قبل بضعة أشهر. جديد تمامًا ، نظيف ، فاخر حقًا. ممتاز لقضاء عطلة نهاية أسبوع من الاسترخاء المطلق.

بوكينج

جوجل