فنادق اليونان

منتجع AKASHA Beach Hotel & Spa كريت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع AKASHA Beach Hotel & Spa كريت محل إقامة حديث وجذاب للغاية و يقع هذا الفندق مباشرة على منحدر التل المطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويعد بأمسيات رائعة على التراس مع مشروبات رائعة.

منتجع AKASHA Beach Hotel & Spa كريت

منتجع AKASHA Beach Hotel & Spa كريتغرف منتجع AKASHA Beach Hotel & Spa كريتAKASHA Beach Hotel & Spa كريت

مميزات المنتجع:

  • الغرفة مبهجة للغاية وذات ديكور أنيق والكثير من الأجواء الفاتحة. عازل للصوت جيد وجودة الفراش. منطقة حمام السباحة مع مراتب كراسي استرخاء سميكة للغاية. الديكور العام للفندق زن للغاية وأنيق ومبهج. إنه قبل كل شيء الموظفين رائعين حقًا وفي خدمتك من مكتب الاستقبال إلى خدمة الغرف هو ما يجعل هذه الإقامة ممتعة. يتنوع تقديم الطعام ويتم إعداده مع تقدم الخدمة ، لذلك هناك الكثير من الخيارات تقريبًا في البداية كما هو الحال في نهاية الخدمة. أنا حقا أوصي بهذا الفندق.
  • رائع! هذا الفندق رائع! الموقع والغرف والرائحة في roomrrr (عليك بيع هذا بخاخات الغرفة). حمامات السباحة ، مساحة كبيرة. يوجد مسبحان في الهواء الطلق وواحد داخلي. سيصبح المسبح الرئيسي ممتلئًا قريبًا ، لذا يمكنك المشي قليلاً ؛) كان التدليك لذيذًا وساونا وحمام بخار (كل ذلك مقابل رسوم) ولكنه يستحق ذلك تمامًا.
    يمكنك المشي مباشرة إلى منطقة الترفيه عبر الشاطئ.

    البوفيه متوسط ​​والموظفون في المطعم لا يتحدثون الإنجليزية بشكل جيد. لكي تكون سعيدًا ، هناك عدد كافٍ من الموظفين الذين يتحدثون الإنجليزية جيدًا. مثل في حفل الاستقبال. أيضا مفيدة حقا.

    سأحجز هنا مرة أخرى دون تردد. شكرا عكاش!

  • فندق لطيف ، مجمع فندق لطيف للغاية يتضمن 3 حمامات سباحة ومنفذ خاص إلى الشاطئ الرملى. الغرف فسيحة وفاخرة والبوفيه لا يترك أي شيء مرغوب فيه. الخدمة رائعة للغاية ، وتتذكر أرقام الغرف والطلبات من اليوم السابق وتقترح أيضًا أنواعًا جديدة من النبيذ وما إلى ذلك على أساس هذا. الكل في الكل ناجح جدا!
  • مجرد مكان مثالي! فندق مذهل ونظيف ومصمم على طراز اسكندنافي عالي المستوى وخدمة وموقع رائع بجوار البحر. يوجد مسبح مع بار نشط وموسيقى ، ومسبح مدفأ في أرضية السبا والعديد من أماكن الجلوس أمام البحر وعليه. الدرجة 10 (باستثناء الطعام في اليونان ضعيف بشكل عام)

بوكينج

جوجل