فنادق اليونان

منتجع وسبا ميتسيس أليلا رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع وسبا ميتسيس أليلا رودس منتجع رائع يوفر ترفيه مسائي رائع ، يوجا أو دروس لياقة بدنية خارجية خلال النهار و كل يوم عوامل جذب إضافية على شكل حفلات موسيقية على الشاطئ ويتم تقديم معظم الأطباق في مطاعم انتقائي

منتجع وسبا ميتسيس أليلا رودس

اطلالة منتجع وسبا ميتسيس أليلاغرف منتجع وسبا ميتسيس أليلامنتجع وسبا ميتسيس أليلا

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، ترقى إلى مستوى كل توقعاتنا تقريبًا. الفندق نفسه فخم للغاية وجميل وكبير وصحي. ومع ذلك ، وجدنا الغرف أقل قليلاً مع الحمام الذي يحتاج إلى بعض الصيانة. حواف الأدوات المتسخة ، مقعد مرحاض فضفاض ملتوي وحوض استحمام لا يتبقى فيه الماء. كانت الأسرة جميلة مع الاشتراكات الجوية جيدة. لقد أمضينا كل يوم على الشاطئ الجميل حيث يتجول الموظفون المتميزون الذين يمكنهم تقديم مشروب لك طوال اليوم. كانت البيتزا اللذيذة تُخبز أيضًا عندما تشعر بالجوع. في المساء كان هناك ترفيه ممتع للصغار والكبار كل يوم. الكل في الكل كان عطلة رائعة. وأوصى بالتأكيد هذا الفندق!
  • جميل مع طعام رائع في مطاعم حسب الطلب. الفريق محبوبون جدا ومتعاونون. هناك الكثير من الموظفين لذلك هناك دائمًا واحد جاهز. الترفيه المسائي أيضًا على مستوى عالٍ. تتغير درجة حرارة الاستحمام بعد وقت الشاطئ ، وهذا مجال للتحسين. يمكن أن يكون المجمع أكبر قليلاً. علاوة على ذلك ، كان كل شيء رائعًا مع طفلين يبلغان من العمر نصف ونصف تقريبًا. الغرفة العائلية كبيرة بما يكفي ويمكن إغلاقها حتى يتمكن الأطفال من النوم جيدًا.
  • إقامة رائعة في هذا الفندق. كانت الغرف تحتوي على كل ما نحتاجه ، مع منطقة منفصلة لنوم الأطفال (غرفة عائلية) ، مطلة على الشاطئ / المسبح. مناشف الشاطئ المنعشة كل يوم إذا أردنا ذلك. نظيف جدا. كانت المطاعم جيدة للغاية ، وكان الموظفون ودودين للغاية ومتعاونين خاصة مع الأطفال
  • منتجع رائع ، وجبة فطور وغداء ، مأكولات بحرية ، فريق عمل برغر وطعام رائع. مدير المطاعم متعاون للغاية وسيجد لك دائمًا مكانًا في أحد المطاعم. المشكلة الوحيدة هي أن الشاطئ المرصوف بالحصى سيوصي بإحضار أحذية مائية على الرغم من أنه لا يبدو أنه يزعج الأطفال !!! الأنشطة المتوفرة في الموقع على الشاطئ.

بوكينج

جوجل