فنادق المالديف

منتجع وسبا صن آيلاند المالديف ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع وسبا صن آيلاند المالديف منتجع جميل جدا وكبير ولا تشعر فيه بالملل وطعام البوفيه فطور وغداء وعشاء لذيذ وكبير ومتنوع والموظفين العاملين بالمنتجع مبتسمين ومتعاونين دائما ورائعين، الفيلا مع مسبح خاص جدا رائعة

منتجع وسبا صن آيلاند المالديف

اطلالة منتجع وسبا صن آيلاند المالديفغرف منتجع وسبا صن آيلاند المالديفمنتجع وسبا صن آيلاند

مميزات المنتجع:

  • من أفضل المنتجعات التي زرناها !! أقمنا في فيلا ديلوكس على الشاطئ ، كانت نظيفة جدًا وجميلة وثابتة مع منظر خلاب. منطقة الجزيرة كلها نظيفة وجميلة ، وهناك العديد من الأماكن الرائعة حيث يمكنك السباحة والاستمتاع بالمحيط. الناس هناك لطفاء جدا ومتعاونون جدا. الأطباق المقدمة في البوفيه متنوعة ولذيذة. بالتأكيد سأعود إلى هذا المنتجع!
  • قرية عالمية تجمع بشكل مثالي بين القيمة مقابل المال. الشعاب المرجانية ليست غنية جدًا بالأسماك ولكن من الممكن ملء كل شيء برحلة استكشافية. تقترب أسماك القرش الصغيرة جدًا وفي المساء حتى بضعة أسماك شيطان البحر … طعام جيد الجودة. ملاحظة واحدة على وجه الخصوص لمركز التدليك من الدرجة الأولى.
  • جميل وممتع ويميزه المسبح العام طول الوقت فيه ناس ما تحس بالملل عكس المسابح الخاصه وسعره ممتاز وتقدر ترفع حجزك وتاخذ كوخ..
  • فريق العمل مذهل ويعمل بجد. يتم الحفاظ على الغرف نظيفة للغاية ويتم تغييرها يوميًا.
  • هذا مكان ممتاز للاسترخاء. بالتأكيد سوف تشعر بالرضا. كرم الضيافة. مجموعة متنوعة ممتازة من الأطعمة مع خدمة جيدة. أود حقًا أن أقدّر طاقم منتجع صن آيلاند بأكمله للحفاظ على هذا المكان بطريقة صديقة للبيئة. ثابر على العمل الجيد. نتطلع لمزيد من الوقت هنا!
  • أنا سعيد تمامًا بالباقي ، الخدمة ، المكان ، المطبخ … عن المشاعر لا أستطيع حتى وصف ما أحبه بالضبط. بالتأكيد أفضل إجازة على الإطلاق. بشكل منفصل ، أود أن أشير إلى الخدمة. فريق عمل ودود للغاية ومتعاون دائمًا. توصية لأولئك الذين يذهبون إلى هنا – معرفة اللغة الإنجليزية على الأقل على الأقل أمر ضروري!
  • مكان رائع لعنة لقضاء عطلتك. أحد أرقى المنتجعات في جزر المالديف. كرم الموظفين هنا جيد جدا. الموقع ووسائل الراحة في المنتجع كانت رائعة حقًا. وأخيرًا وليس آخرًا ، كانت أصناف الطعام المقدمة لذيذة جدًا ومطهية جيدًا. مجد لإدارة منتجع صن آيلاند ونتطلع إلى العودة مرة أخرى قريبًا!

بوكينج

جوجل