فنادق تايلاند

منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي فوكيت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي فوكيت الموقع خيالي راحة نفسيه بعيد عن ضوضاء المدينة لايوجد فيه مايعكر صفوك واسترخائك يطل على البحر نفسيتك تتجدد يوميا لايوجد بار او دسكو او صوت مزعج هدو تام من بعد المغرب حتى الفجر

منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي فوكيت

منتجع وسبا ذا ويست سيراي بايوسبا ذا ويست سيراي باي فوكيتمنتجع وسبا ذا ويست سيراي باي فوكيت

مميزات المنتجع:

  • من أروع الأماكن التي رأيتها .. منتجع هادئ جدا ونظيف جداً جداً والتعامل راقي والاستقبال جميل وكل هذا قبل ان أتحدث عن روعة الاطلالة على المحيط التي أعجز عن وصفها وخاصة في ساعة الغروب التي يقصدها الناس من كل أصقاع العالم حيث تعرف جزيرة بوكيت بروعة وجمال مشهد الغروب
  • ممتاز. الغرف بها مساحة كبيرة ، التراس كبير والمناظر رائعة. عربة الجولف متاحة دائمًا لتأخذك إلى الغرفة وصولاً إلى مكتب الاستقبال. الإفطار والعشاء شيئان مميزان للغاية ، الكثير والكثير من الخيارات.
  • الغرف المطلة على البحر رائعة والموظفين مرحبون بشكل لا يصدق. تعتبر علاجات السبا فعالة بشكل استثنائي وتقدم المطاعم المختلفة أطباق جيدة ومتنوعة. تظل الأسعار محتواة ، سأعود بالتأكيد!
  • فندق كبير جميل في فوكيت. وجبة الإفطار ماريوت هي ظاهرة. هناك كل شيء للجميع. كبيرة وصغيرة، لذيذ أو مالحة. غرفة كبيرة. مطعم كان يطبخ طعام رائع. لم تجرب للأسف الإيطالية. كوكتيلات رائعة وحمام سباحة إنفينيتي تعطيك أفضل نظرة من غروب الشمس. الوصول إلى الشاطئ ليس رائعا.
  • كانت لدينا تجربة رائعة للغاية في The Westin. كان جميع الموظفين ودودون للغاية طوال الرحلة ، وكانوا دائمًا يتقدمون بعيدًا من تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة. غرفتنا كانت رائعة ، نظيفة بالفعل وعلى مستوى عال. مرافق الفندق رائعة بشكل عام على الرغم من أنه سيكون من الرائع أن تكون أجهزة التلفزيون في الغرف بالفعل أجهزة تلفزيون ذكية وتسمح بخدمة Netflix أو خدمات البث الأخرى ، لكن هذا شيء صغير حقًا! أيضًا موقع مثالي رائع على بعد حوالي 15 دقيقة من مدينة بوكيت ، حيث يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية!
  • الغرف المطلة على البحر رائعة والموظفين مرحبون بشكل لا يصدق. تعتبر علاجات السبا فعالة بشكل استثنائي وتقدم المطاعم المختلفة أطباق جيدة ومتنوعة. تظل الأسعار محتواة ، سأعود بالتأكيد!

بوكينج

جوجل