فنادق تركيا

منتجع وسبأ سالميكس بودروم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع وسبأ سالميكس بودروم فريق العمل مهذب ومتعاون و الإفطار والغداء والعشاء والبارات مذهلة مع عناصر مختلفة طوال اليوم وحمام السباحة والشاطئ والحمام التركي وصالة الألعاب الرياضية لطيفة و الغرف المطلة على البحر حالمة تمامًا.

منتجع وسبأ سالميكس بودروم

اطلالة منتجع وسبا سالمكيساطلالة منتجع وسبا سالمكيس غرف منتجع وسبا سالمكيس بودروم

مميزات المنتجع:

  • قضيت وقتًا لطيفًا للغاية في فندق Salamakis. حصلت على غرفة جميلة. كان الطعام لذيذ. بالقرب من مارينا بودروم. سيرا على الاقدام. موظفون لطفاء. شاطئ خاص. تأكد من إلقاء نظرة على الحمام والمرافق الرياضية. إنها مخفية بعض الشيء في وسط الفندق.
  • زيارتي لمدينة بودروم من اغسطس الى اكتوبر ٢٠٢١. من تجربتي في المنتجع، سكنت ٨ ليال في المنتجع، استمتعت كثير، الغرفة جيدة، الخدمات جيدة، النظافة بشكل عام جيدة، المسبح جيد، خدمة السبا و المساج مميزة، الاكل في المطاعم لذيذ و نظيف، المناظر بشكل عام مميزة، الموظفين و الموظفات رائعين. بشكل عام تجربة رائعة و مميزة قضيتها في المنتجع. وانصح به.
  • مكثت في هذا الفندق في عام 2019 لقضاء شهر العسل ومرة ​​أخرى في يونيو 2022 وهو أمر رائع حقًا! يذهب الموظفون إلى ما هو أبعد من 24/7. الموقع مثالي فقط. الشاطئ حالمة! دائما مجموعة متنوعة جيدة من الطعام. لم يكن لدي أي شيء سيء لأقوله عن هذا الفندق. سأعود دائمًا إلى هنا وأوصي الجميع!
  • كانت إقامة مبهجة للغاية. غرفة لطيفة مع حمام لائق ، كل شئ نظيف للغاية. الطعام دائما لذيذ. مطعم على البحر ، هنا يمكنك طلب طعامك بعد الظهر و اختر على الخريطة. كان هناك الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس في المسبح. كوكتيلات لذيذة. المنتجع الصحي في الفندق مبهج للغاية ، أفضل كتاب هنا وليس في أي مكان آخر. حسن جدا. في البحر يمكن للمرء أن يأخذ القارب إلى بودروم 3 يورو للفرد. تكلفة التاكسي من 30 إلى 50 ليرة.
  • حد الفنادق التي نحب الإقامة فيها كلما سنحت لنا الفرصة. يضمن موقع الفندق ، وضوح البحر والوجه المبتسم لموظفي الفندق ، قضاء عطلة ممتعة كما هو الحال دائمًا. شكراً لجميع موظفي الفندق … شكر خاص للسيد تانر والأصدقاء الآخرين على عشاء حسب الطلب! أود بالتأكيد أن أوصي بـ Salmakisi ، وهو الفندق الذي يمكنك الإقامة فيه دون تردد. إبرو أ.

بوكينج

جوجل