فنادق تايلاند

منتجع هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا خدمة جيدة جدا ، فريق عمل يقظ ، مبتسم ، مناسبة للأطفال والعائلات ، غرف نظيفة ، إطلالات على البحر ، مع أحواض استحمام في كل غرفة تقريبًا.

منتجع هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا

منتجع هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا منتجع هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا

مميزات المنتجع:

  • شاطىء خاص الرمال مفصلة للغاية ، والغرفة واسعة ، وتتسع لشخصين بالغين وطفلين ، وبها أريكة كبيرة ، وتتسع لشخص واحد بشكل مريح ، ولا حاجة لطلب سرير إضافي. حمام السباحة كبير نوعا ما. يوجد حمام سباحة للبالغين ومسبح للأطفال ليس بعيدًا عن السوق الليلي. طاقم مبتسم خدمة جيدة جدا استخدمنا للسفر معًا ، والاستراحة في أيام الأسبوع ، ولم يتبق سوى 2100 مع وجبة الإفطار. القهوة المثلجة مذاقها جيد جدا ، قيمة جيدة جدا ، إنه لأمر مؤسف أن أملك ليلة واحدة فقط. لديك فرصة للعودة
  • فندق منتجع لطيف في وسط المدينة ، حمام سباحة بحجم لائق ، الشاطئ غير موجود. ما يكفي من التسهيلات. اللوبي ومناطق أخرى تم تطويرها بشكل كبير. الصالة جميلة ولكن الديكور والبرق يمكن أن يكون أفضل بكثير. تم ترقيتنا إلى جناح صغير ، لكن الغرفة كانت فارغة في الغالب ، ولم يتم عمل أي شيء إضافي مع المساحة الإضافية المتاحة. لا يوجد مكتب عمل لائق أو كرسي لائق. إفطار جيد والمطعم على شاطئ البحر بدا لطيفًا للغاية لكننا لم نجربه.
  • موقع جيد ، يسهل الوصول منه سيرًا على الأقدام إلى الشاطئ والمدينة. لقد قاموا للتو بتجديد الغرفة ، منظر جميل ونظيف. الإفطار أيضا جيد العديد من أنواع الطعام التي يمكنك اختيارها والاستمتاع بوقتك الصباحي.
  • الفندق ليس فندق 5 نجوم. صالة روضة الأطفال ليس لديها قواعد اللباس ولا يتم فحصها. لسوء الحظ ، غالبًا ما يكون الموظفون ذوو التدريب السيئ مثقلين بالأعباء والارتباك. لا توجد آلة لصنع القهوة في الجناح ، ولا يوجد قرن الحذاء ، ولا كؤوس النبيذ. سيء للغاية يمكن أن يكون أفضل بكثير. لهذه الأسعار يمكنك أن تحصل على أفضل بكثير في هوا هين.
  • حمام السباحة الكبير رائع ، به منزلقات ، به حمام سباحة واسع للأطفال ، وجاكوزي.

    نادي الأطفال جيد ونظيف ويجبر الجميع على ارتداء الجوارب ، والأطفال يحبونه كثيرًا.

    إفطار متنوع ، لذيذ ، الانتظار في الطابور لفترة طويلة.

    صالة تنفيذية ، طعام لذيذ ، مجموعة متنوعة من الموكتيلات اللذيذة ، جو جيد ، فريق عمل مبتسم ، ترحيبي

بوكينج

جوجل