فنادق المالديف

منتجع كونستانس مووفوشي المالديف ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع كونستانس مووفوشي المالديف الاستقبال في الجزيرة شخصي ودافئ للغاية و فريق العمل مهذب للغاية والطعام طازج ومتنوع ولذيذ ويتم تنظيف الغرف مرتين في اليوم.

منتجع كونستانس مووفوشي المالديف

منتجع كونستانس مووفوشي المالديفغرف منتجع كونستانس مووفوشي المالديفكونستانس مووفوشي

مميزات المنتجع:

  • الموقع رائع ، فسيح بشكل لطيف يضم حوالي 110 فيلا منتشرة بشكل جيد عبر هذه الجزيرة الحميمة. الخدمة جيدة وترحاب ، الغرف رائعة ومصانة جيدًا مع خدمات تنظيف وترتيب جيدة ، فسيحة وذات موقع جيد. يتم التعامل مع الغرف مرتين في اليوم بالإضافة إلى ذلك عند الطلب
  • 5 نجوم على الخدمة الرائعة من Henri والفريق! كانت الفيلات المائية مريحة مع خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي قوية وكان الموظفون رائعين! لقد التقطوا عيد ميلاد شريكي على الرغم من أننا لم نذكر وفاجأنا بكعكة صغيرة جميلة وتمنيات طيبة في الغرفة. كان الطعام جيدًا بشكل عام مع وجود المزيد من التنوع في العشاء.
    جذبت الشعاب المرجانية للمنزل ، خاصة بالقرب من رصيف المراكب الصغيرة ، مجموعة متنوعة من أسماك الفقمة وخاصة مجموعات الأسماك وكانت ساحرة إلى حد ما للغطس.
    إنه لأمر مؤسف أننا لم يكن لدينا طقس مشمس طوال الوقت لأنه كان موسم الرياح الموسمية.
    نصيحتي هي الذهاب خلال موسم الذروة لتلك اللحظات المثالية في جزر المالديف.
  • كانت إقامة رائعة وخبرة. الموظفين والخدمة هنا من الدرجة الأولى فقط. مجموعة النبيذ مدهشة أيضًا. السقاة هناك يبذلون قصارى جهدهم للتأكد من أن الأزواج على ما يرام. صرخ على نايجل الذي قدم لنا نفس البيض النيوزيلنديين الرائعين. العصائر والكوكتيلات الخاصة بهم مدهشة أيضًا. شكرا جزيلا لك.
  • قضيت عطلة رائعة مع زوجتي في كونستانس موفوشي! خدمة ممتازة ، بوفيه رائع مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطعام. كل مساء موضوع مختلف للبوفيه. كان المفضل لدينا هو “صيد اليوم”. بدون مزحة أفضل المأكولات البحرية التي جربناها على الإطلاق! لا أطيق الانتظار للعودة إلى هناك ، بالتأكيد تسليط الضوء على حياتنا! ) شكرًا لك على موظفي كونستانس وفريق الإدارة على هذه الضيافة!
  • جزيرة صغيرة مثالية هي الجنة النقية. خدمة الطعام الممتازة والموظفين. لا شيء يسبب الكثير من المتاعب لأي منهم. الشعاب المرجانية في المنزل هي أفضل ما سبحت فيه على الإطلاق. حدائق وحانات ومطاعم نظيفة.

بوكينج

جوجل