فنادق تايلاند

منتجع فانا بيل تشاوينغ تايلاند ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع فانا بيل تشاوينغ تايلاند يقع على شاطئ جميل بجوار شاطئ Chaweng الشهير والموظفين ودودون ومتعاونون للغاية.. الغرف و الأجنحة دائمًا نظيفة تمامًا وتوفر جميع وسائل الراحة.

منتجع فانا بيل تشاوينغ تايلاند

اطلالة منتجع فانا بيلغرف منتجع فانا بيل تشاوينغمنتجع فانا بيل تشاوينغ

مميزات المنتجع:

  • أحد أكثر الفنادق المفضلة التي أقمت فيها على الإطلاق. شاطئ طويل جميل. غرفة مطلة على المحيط لطيفة للغاية. أنا أحب الإفطار الذي يصنعون قائمة طعام صحية أيضًا. مبهر جدا مع فريق العمل والخدمة. هم لطيفون ومفيدون. 100٪ سيعودون إلى هنا مرة أخرى.
  • لقد ذهبنا إلى العديد من فنادق 5 * في جميع أنحاء العالم ، وهذا الفندق موجود هناك مع بعض من الأفضل. لقد جئنا للاحتفال بذكرى الزواج وقد تأثرنا بالموظفين اليقظين والودودين بشكل استثنائي ، والطعام اللذيذ ، والخدمة المخصصة إلى درجة حيث عندما أصيب زوجي إصبعه بالخطأ (يمكن أن يكون أخرق في بعض الأحيان ، بارك الله) ، أحضروا على الفور سيدة الإسعافات الأولية وأرسلوا لنا بعض الحلوى كتعويض قريب. الواي-فاي كان سريعًا، كانت أرضيات الفندق استوائية ومصممة بذوق، وكانت العربات جميعها كهربائية. منظر الشاطئ الرملي الأبيض وأشجار جوز الهند والمياه الفيروزية المتدفقة من جناحنا كان لا يصدق ، مثل شيء من المجلة (حصلنا على ترقية). نحن نوصي بهذا الفندق من أعماق القلب
  • هذا المنتجع مذهل !! لقد حالفنا الحظ في البقاء في بعض الأماكن الرائعة حول العالم ونعتقد أن هذا هو أحد أفضل الأماكن. الخاصية مصممة بشكل جميل. الأجنحة فسيحة وجديدة. الخدمة من بين أفضل الخدمات التي شهدناها على الإطلاق. بجدية هؤلاء الناس يأخذون الأمر إلى مستوى آخر بأدبهم ومساعدتهم. نحن نحب Samui و Vans Belle الآن سبب آخر لاستمرارنا في العودة إلى هذه الجزيرة الجميلة.
  • يقع على شاطئ رملي نظيف وواسع بمياه زرقاء ونظيفة جميلة. مثالي للسباحة. فريق عمل محترف للغاية ومتعاون ومستجيب لكل طلب. غرف فسيحة مع مسبح خاص مريح وجميع وسائل الراحة التي يمكن تخيلها. افطار لذيذ. حقًا جنة من فئة الخمس نجوم ، شعرنا براحة كبيرة ورعاية جيدة وسنعود كلما أمكن ذلك.
  • فندق Vana Belle هو أحد أفضل الفنادق الفاخرة التي أقمت فيها على الإطلاق. الخاصية مثالية للأزواج وقضاء العطلات العائلية. بقينا في الفيلا المطلة على الشاطئ مع منظر مذهل على البحر. كان الاستيقاظ كل صباح مع شروق الشمس الجميل هذا هو الطريقة المثالية ليوم هادئ ومريح.

بوكينج

جوجل