فنادق تايلاند

منتجع شيراتون ساموي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع شيراتون ساموي منتجع لطيف للغاية يقع مباشرة على خليج تايلاند يوفر 2 حمامات سباحة كبيرة ، أحدهم مباشرة على المحيط و الطعام مثالي وفريق العمل ودود للغاية و الغرف كبيرة ومصانة جيدا جدا.

منتجع شيراتون ساموي

غرف منتجع شيراتون سامويموقع منتجع شيراتون سامويمنتجع شيراتون ساموي

مميزات المنتجع:

  • المنتجع بحالة جيدة والغرف نظيفة في كل زاوية. كانت ضيافة الموظفين جيدة جدًا أيضًا. لقد تأثرت بمدى دقة صيانتها ، حيث توجد العديد من الأماكن في الهالة التي لم تتم صيانتها بشكل صحيح حتى في المنتجعات الفاخرة. غالبًا ما يكون المسبح ضحلًا ، لذا فهو مثالي للأطفال للعب به. كان الشاطئ أمامي رمالاً خشنة ، لكن الأطفال استمتعوا بالبحث عن القذائف.
  • خلال موسم الأمطار ، مكثت طوال الوقت في الفندق. لقد اعترفوا بأنني عضو من النخبة ومنحوني غرفة ترقية مجانية. كانت الغرفة رائعة وواسعة. نظرًا للموسم المنخفض ، فقد قدموا خيارًا محدودًا للإفطار وقائمة طعام وكانت الجودة تلبي التوقعات. تم تزيين جميع الأطباق جيدًا وهي ميزة فريدة مقارنة بفنادق ماريوت الأخرى التي أقمت فيها. فريق العمل ودود ويقظ. ما عليك سوى تنزيل تطبيقاتهم لخدمات الغرف وأي طلبات. يمكنك استئجار الدراجة النارية من المتجر الذي يقع مقابل المنتجع. 200 بات في اليوم. بشكل عام ، سأكون في غاية يوصي الآخرين بالبقاء هنا.
  • جو عام جيد ، نظيف ، مظلل الموظفين يبتسمون ، الخدمة جيدة جدا. الغرفة مريحة ونظيفة جدا والسرير مريح جدا وناعم المنظر من الغرفة جميل ومطل على البحر (اللوبي الامامي) الإفطار ، الكثير من الأطعمة المتنوعة ، لذيذ أيضًا ، هناك حلويات صينية ، سائلة ، ديم سوم صغير (زلابية / كعك) ، مشروبات مع مجموعة متنوعة من الخدمات ، فواكه طازجة ، أناناس حلو كل يوم. فريق عمل مبتسم ، خدمة جيدة ، نفس الشيء في كل قسم.
  • فندق جميل وجميل أمام الشاطئ. الشاطئ نظيف للغاية والمياه صافية للغاية. مناسب جدًا للعائلة والأطفال. أثناء إقامتي ، كان الإفطار جيدًا وكان لديه العديد من الخيارات من كل من خط البوفيه ويمكن أن يأمر من قوائم القائمة.

    على أي حال ، لدينا مجموعة عشاء تكميلية. لقد طلبنا مجموعة الطعام التايلاندي التي كانت سيئة للغاية من حيث الجودة والكمية.

بوكينج

جوجل