فنادق تايلاند

منتجع شيراتون ساموي تشاوينغ تايلاند ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع شيراتون ساموي تشاوينغ تايلاند منتجع ممتاز من جميع النواحي حدائق راسخة جميلة التجهيزات على الشاطئ مع حمام السباحة ، منطقة لعب الأطفال ، بار ، مطاعم مثالية لجميع أنواع الضيوف.

منتجع شيراتون ساموي تشاوينغ تايلاند

منتجع شيراتون ساموي تشاوينغاطلالة منتجع شيراتون ساموي تشاوينغغرف منتجع شيراتون ساموي

مميزات المنتجع:

  • يقع على شاطئ Chaweng Noi. احصل على جو شخصي غرفة واسعة مكيف الهواء رائع جدا والغرف نظيفة ومعظم الغرف تطل على البحر والبحر من جهة الشروق. الجو المحيط بالمبنى يشبه المشي في جنوب إيطاليا. الإفطار في مجموعة متنوعة من الفنادق الكثير من الخيارات تقع غرفة الطعام في الأسفل ، وتقدم الغداء والعشاء اللذيذ. هناك نوعان من حمامات السباحة ، العلوي والسفلي. يمكن السباحة في الموقع من الشاطئ
  •  الفندق مبني على تل. إذا كنت تنزل إلى الشاطئ ، فقد يتطلب الأمر الكثير من المشي. قادرة على استدعاء سيارة الفندق للتسليم. الإفطار ليس فقط لذيذ جدا. العشاء في رحلة بحرية في البحر طعمه طيب. بشكل عام جيد ، سعر الغرفة ليس مرتفعًا جدًا. نوصي بتجربة الخدمة
  • جو جيد ، بشكل عام ، نظيف ، مظلل. الموظفين يبتسمون ، الخدمة جيدة جدا. الغرفة مريحة ونظيفة جدا والسرير مريح جدا وناعم المنظر من الغرفة جميل ومطل على البحر (اللوبي الامامي) الإفطار ، الكثير من الأطعمة المتنوعة ، لذيذ أيضًا ، هناك حلويات صينية ، سائلة ، ديم سوم صغير (زلابية / كعك) ، مشروبات مع مجموعة متنوعة من الخدمات ، فواكه طازجة ، أناناس حلو كل يوم. فريق عمل مبتسم ، خدمة جيدة ، نفس الشيء في كل قسم.
  •  الفندق ليس بعيدًا جدًا عن الميناء. عند استئجار سيارة مدخل الفندق صعب بعض الشيء للمبتدئين. كان تل ومنحنى. عند الدخول ، يأتي الموظفون لأخذ الحقيبة.الطاقم جيد ، مهذب للغاية ، مشروب ترحيبي ، لذيذ ، لا يتذكر الماء. الإقامة هنا بها العديد من الغرف. الغرفة التي يمكن أن ترى القليل من زاوية البحر تعتبر صالحة للاستخدام. في غرفة نظيفة ، ومجهزة بالكامل ، ومكيف هواء بارد ، وحمام كبير جدًا ، وبها حوض استحمام. والبحر أمام الشاطئ يكون جميلًا. إذا لم يكن هناك لا تمطر ، عندما يتوقف المطر ، يمكنني رؤية قوس قزح. إنها جميلة جدا.
  • فندق رائع! كنت هناك الأسبوع الماضي ويمكن أن أوصي به فقط. الموقع مثالي – بعيدًا قليلاً عن الطريق ولكنه لا يزال مركزيًا. غرف نظيفة ومصانة جيدا للغاية ، فريق عمل لطيف. بوفيه الإفطار مثير أيضا!

بوكينج

جوجل