فنادق تايلاند

منتجع ساريرايا فيلاز آند سويتس تشاوينغ تايلاند ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع ساريرايا فيلاز آند سويتس تشاوينغ تايلاند موقع ممتاز جدًا وقريب من المركز والهدوء واطلالة الغرفة و الموظفيين خدوميين وقمة في الرُقي ويتميز بسرعة اجراءات تسجيل الدخول والخروج  وخدمة الغرف والعاملة ممتازة و الافطار جيدجدًا مع اطلالة جميلة على البحر

منتجع ساريرايا فيلاز آند سويتس تشاوينغ تايلاند

غرف ساريرايا فيلاز آند سويتس تشاوينغاطلالة ساريرايا فيلاز آند سويتسغرف ساريرايا فيلاز آند سويتس

مميزات المنتجع:

  • جميل في موقع رائع على الشاطئ مباشرة. الموظفين كانوا متعاونين للغاية ، وكانت المرافق ممتازة بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والطعام كان رائعا
  • أحب هذا المنتجع. نظيف ومريح ، معظم الموظفين ودودون ، حتى أنهم يساعدونني في تغيير الغرفة إلى غرفة مع إطلالة أفضل على البحر. بالتأكيد أحب الشاطئ! جميل جدا. الموقع مناسب جدًا أيضًا: يوجد فاميلي مارت مفتوح على مدار 24 ساعة عبر الشارع ، وشاطئ بار مكانك بجوار الفندق. أو الشارع الرئيسي حوالي 3 دقائق بالدراجة النارية أو 8 دقائق سيرا على الأقدام.
  • موقع رائع ، غرف نظيفة كبيرة جدًا ومرتبة مع الاهتمام بكل التفاصيل. طاقم الفندق مهذب ، الخدمة. حمام سباحة ممتاز مع مدخل إلى الشاطئ – موصى به للغاية!
  • كان كل شيء ممتازًا ، لكن لم تكن هناك موسيقى في المسبح ، حيث بدت صامتة للغاية.
    الشاطئ حيث الفندق به صخور وكان معدل اللبن فيه صفر حركة.
  • مكان جميل جدا. لم يكن هناك شيء مفقود. نحن في الواقع نفضل الفنادق الكلاسيكية ، هذا الفندق حديث ولكننا ما زلنا نحبه حقًا.
  • منتجع 5 نجوم فريد من نوعه وجميل وهو يفتقر إليه الآن في الغالب في جميع المناطق. منتجع متعب 4 نجوم في أحسن الأحوال. يتم ارتداء الكتان ، والغرف نظيفة
  • بقعة هادئة. منتجع مريح بالفعل. إذا كنت ترغب في الانشغال ، فهناك بعض الفنادق الأخرى القريبة. حوالي كيلومتر واحد من المدينة المزدحمة إذا كنت تبحث عنها. كل شيء على بابك. الغرف كبيرة بالفعل ، كان لدينا فيلا مع مسبح خاص. كان السرير هائلاً. حمام سبا ودش خارجي ودش داخلي. وجهات النظر للموت من أجلها. فريق العمل ودود للغاية. سوف يعود.
  • مكان جميل جدا. كانت الغرف رائعة ونظيفة. كان بوفيه الإفطار قليلًا من الخيارات ، ولكن يمكنك طلب البيض المخفوق الطازج والفطائر وما إلى ذلك. كان الشاطئ لطيفًا ونظيفًا للغاية.

بوكينج

جوجل