فنادق اليونان

منتجع رودس بالاس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع رودس بالاس الغرف المطلة على البحر رائعة وتوفر إطلالة رائعة على البحر ، الغرف فسيحة وحديثة مثالية..موقع جيد مع منطقة لطيفة لحمام السباحة وللأطفال.

منتجع رودس بالاس 

اطلالة فندق رودس بالاسغرف منتجع رودس بالاسغرف فندق رودس بالاس

مميزات المنتجع:

  • جميل بالقرب من الشاطئ مع فريق عمل ودود للغاية. كان هناك العديد من الخيارات المختلفة من الطعام على الإطلاق. كان لدينا غرفة جميلة مطلة على البحر. الغرفة وجميع مناطق الفندق نظيفة ومرتبة للغاية.
  • إقامة سعيدة. طعام جيد جدًا في منطقة المطعم المنفصلة مقابل 5 يورو فقط إضافي – الطعام الإيطالي مذهل! أوصي بشدة أن تفعل هذا لأن المطعم الرئيسي مشغول في الليل. الأشياء الوحيدة التي سأحسنها هي المصاعد. هناك عدد قليل جدًا من عدد نزلاء الفندق ويصعدون ويهبطون على ما يبدو بشكل عشوائي وهو أمر محبط قليلاً.
  • فندق لطيف للغاية ، كنت هناك قبل بضع سنوات وعدت هذا العام ، أجد أن البوفيهات قد تحسنت ، والخدمة لا تشوبها شائبة ، لا سيما من قبل الموظف المسمى إيرينا في مكتب الاستقبال ، وهي تقسم نفسها إلى أربعة لإرضائك. أعتقد أنها الوحيدة التي تتحدث الفرنسية في هذا الفندق.
    الغرف المطلة على البحر رائعة وتوفر إطلالة رائعة على البحر ، الغرف فسيحة وحديثة مثالية
  • فندق جيد مع فريق عمل استباقي عضلات البطن لطيف للغاية. يمكن للضيوف من كبار الشخصيات الوصول إلى صالة لطيفة في الطابق السابع ، والغرف التي تحتوي على حمامات سباحة خاصة هي الأفضل. النقطة السيئة الوحيدة هي عدد المصاعد ، 3 فقط في فندق ضخم. يجب تحسين هذه النقطة باستخدام مصاعد Moser. خطوط الإفطار طبيعية أيضًا. موقع جيد مع منطقة لطيفة لحمام السباحة وللأطفال.
  • بقينا في الفندق ، الفندق رائع ، الإفطار جيد جدًا والفندق ممتع ويخلق جوًا مريحًا. 4 نجوم فقط لأننا حصلنا على غرفة في الحديقة مطلة على البحر ، ولكن الغرفة في الطابق الثالث بدون مصعد ، مما جعل الأمر صعبًا مع الأمتعة. المبنى الرئيسي به مصاعد لجميع الطوابق. تأجير السيارات ، في بهو الفندق ، هناك إمكانية لاستئجار سيارة ، فيما يتعلق بتأجير السيارات خارج الفندق ، هذا الإيجار هو الوحيد الذي عرض إلغاء كامل للخصم وكان بسعر معقول ، استمتعنا بسيارة هجينة محجوزة ، و استمتعوا بالسفر على الجزيرة.

بوكينج

جوجل