فنادق تايلاند

منتجع ذا ساران تشاوينغ ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع ذا ساران تشاوينغ موقع جيد جدًا للأزواج لأنه بعيد قليلاً عن الزحام والضجيج وأقل من 15 مترًا من تشاونج في الليل و فريق عمل ترحاب ومبتسم ومهتم للغاية و حمام سباحة لا متناهي مطل على البحر وغرف نوم واسعة.

منتجع ذا ساران تشاوينغ

غرف منتجع ذا ساراناطلالة منتجع ذا سارانغرف منتجع ذا ساران تشاوينغ

مميزات المنتجع:

  • الغرفة فسيحة ومريحة ونظيفة وموظفي خدمة جيدة وودية وجو جيد وإطلالة جميلة.
  • مكثنا بضع ليال بفضل بعض العروض الجيدة من أجودا. كان لدينا غرفة بسيطة ولكن غرفة حمام كبيرة للغاية مع حوض استحمام كبير. لسوء الحظ ، تقع هذه الغرف بالقرب من الطريق مما جعلها صاخبة. كانت الغرفة قديمة الطراز ولكن بالنسبة للسعر الذي دفعناه ، لا نشكو. يتمتع المطعم والسباحة بإطلالة جميلة على الخليج. الفطور كان جيد جدا أوصي بالبقاء إذا حصلت على صفقة جيدة من مواقع الحجز وإذا كان لديك وسيلة نقل حيث أنه بعيد قليلاً عن المشي إلى المنطقة الرئيسية.
  • مرافق ممتازة وحمام سباحة لطيف. إفطار لائق في المنزل ولكن ليس الكثير من خيارات الطعام في جميع أنحاء المنطقة. من الجيد قضاء عطلة نهاية الأسبوع في غرفة فيلا رائعة بأسعار معقولة.
  • موقع جيد جدًا للأزواج لأنه بعيد قليلاً عن الزحام والضجيج وأقل من 15 مترًا من تشاونج في الليل. فريق عمل ترحاب ومبتسم ومهتم للغاية. إفطار جيد جدا على الرغم من عدم كونتيننتال. حمام سباحة لا متناهي مطل على البحر غرفة نوم واسعة. شكرا للجميع
  • منتجع جميل جدا. أفضل للمسافرين الذين استأجروا دراجات نارية أو سيارات. كان تمشية جميلة على الشاطئ للوصول إلى أماكن أخرى. أخذنا جاكوزي الغرفة وفوجئنا بسرور بوجود حوض استحمام لطيف للغاية أيضًا. كانت الغرفة واسعة ومناسبة للزوجين. أنا أسافر مع صديقي ، لقد صنعت لحظة محرجة أثناء وقت الاستحمام كمفهوم مفتوح. ومع ذلك ، الفناء كبير وجيد التهوية ، لذا من الجميل التسكع هناك.
  • موظفو Sarann ​​ودودون ومتعاونون مع اختبار PCR الثاني المطلوب للمسافرين الذين يدخلون تايلاند بعد 24 ديسمبر.
    بالتأكيد قيمة مقابل المال للغرفة وتجربة رائعة للعميل.
  • المكان عبارة عن منتجع شاطئي فاخر ومواجه للبحر. الموظفين اللباقة ومفيدة. الطعام جيد. كنت أرغب في إعطائها 5 نجوم ولكن بسبب بعض الأسباب لم تفعل ذلك. الملكية ووسائل الراحة هي الأفضل لكنها تحتاج إلى التجديد والترقية الآن (جاكوزي وتركيبات الاستحمام). حمام سباحة خاص Villa رائع لقضاء وقت مريح من الاسترخاء.

بوكينج

جوجل