فنادق المالديف

منتجع ذا ريزيدنس المالديف ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع ذا ريزيدنس المالديف مكان جميل فيلا شاطئيه بمسبح مع أقامه شامله كليا الجو معتدل وامطار الأكل لذيذ الاستاف متعاونين جدا الطيران المحلي لابأس به بس المنتجع يستاهل الرحله جدا رائعين

منتجع ذا ريزيدنس المالديف

اطلالة منتجع ذا ريزيدنس المالديفغرف منتجع ذا ريزيدنس المالديفمنتجع ذا ريزيدنس

مميزات المنتجع:

  • المنتجع فاق توقعاتنا تماما. المنتجع بأكمله مذهل ونظيف وجيد الإدارة ومريح تمامًا. كان الطعام رائعًا في جميع المطاعم والبوفيهات وكانت الخدمة رائعة. كان الموظفون في مدرسة الغوص متعاونين وجعلوا الرحلات ممتعة حقًا. لن نتردد في العودة إلى هذا المنتجع يومًا ما. شكرًا لكامل فريق العمل هناك الذين جعلوا هذا المنتجع مميزًا للغاية.
  • إنه مكان رائع. الموظفين كانت ودية للغاية. مكثت في إحدى الفيلات المائية ، وكانت رائعة. يمكنك الحصول على 3 غرف منفصلة مع فناء يؤدي إلى المياه. دش خارجي وداخلي. حصلت على رؤية العديد من الأسماك مباشرة من على سطح السفينة ، وتذهب للخارج والغطس أمام الفيلا مباشرة إذا أردت.
    كان لدينا غرفة مطلة على غروب الشمس ، والتي فضلت ذلك. لذلك ، في الصباح ، كان لدينا بعض الظل حتى حوالي الساعة 11 صباحًا. كان لدينا دراجات وأحببنا ركوب الدراجات في كل مكان. كان هناك نقص في الترفيه الليلي ، لكن كان بإمكاننا المغامرة بالذهاب إلى المنتجع الآخر لكننا قررنا البقاء في مكاننا. كان جميع الموظفين ملثمين ، وعلى الرغم من أن المنتجع كان ممتلئًا جزئيًا ، إلا أننا حصلنا على الكثير من الخصوصية.
  • إقامة رائعة في هذا الحلم السكني. أفضل الغرف بإطلالات رائعة على المحيط وخدمة ميني بار لا تشوبها شائبة. مطبخ ممتاز وفير ومختلف دائمًا في جميع مطاعم الجزيرتين. خدمة فعالة للغاية ، كلها لطيفة للغاية ومتعاونة. نشكرك على جعل ذكرى زواجنا حلم يقظة حقيقي!
  • لقد كانت إقامة رائعة في فندق “The Residence Maldives” بمناسبة ذكرى زواجنا. الطعام جيد ، المنظر رائع وفيلا كانت جميلة. منذ وصولنا حتى مغادرتنا ، كان الجميع منتبهين جدًا لنا. فريق متعاون ومنتبه. شكرا جزيلا على كل شيء!
  • أقمنا في The Residence Maldives في شهر العسل ولم يكن من الممكن أن يكون أجمل. كان الطعام لذيذ جدا ومتنوع. الموظفون ودودون بشكل لا يصدق

بوكينج

جوجل