فنادق تايلاند

منتجع ذا بالايانا هوا هين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع ذا بالايانا هوا هين تتوفر غرف هادئة وجيدة وفيلات بحمام سباحة و يمكنك المشي في البحر والحصول على طعام جيد.

منتجع ذا بالايانا هوا هين 

ذا بالايانا هوا هين غرف

غرف منتجع ذا بالايانا هوا هين ذا بالايانا هوا هين

مميزات المنتجع:

  • فندق مريح بالفعل مع منظر لطيف وطعام ومشروبات. السرير ناعم superrrrr !! مكثت في غرفة ديلوكس عادية بينما أقام أصدقائي في فيلا المسبح. فيلا المسبح فريدة حقًا مع حمام كبير جدًا في منتصف الفيلا وحمام سباحة في الطابق الثاني. نظرًا لوجود 5 طوابق فقط ، لا توجد غرف كثيرة لذا أضمن الخصوصية أثناء الإقامة لأنها ليست مزدحمة بالضيوف. ساعة سعيدة من 4-6 ومجموعة متنوعة من الكوكتيلات
  • غرف فسيحة ، مطلة على البحر ، في الفندق ، مظللة ، العديد من الأشجار ، فيلات بحمام سباحة ، إفطار جيد ، غرف مخصصة جيدًا ، على الطراز التايلاندي ، مرافق. الغرفة صغيرة جدًا لاستخدام الأشياء العادية ، ولكن مقارنة بالسعر ، فهي جديرة بالاهتمام. السرير نظيف ومريح للنوم ووسائد جيدة وعموما أعطيت 4 نجوم.
  • الغرفة واسعة. توجد شرفة أمام الغرفة في الطابق الأول ، لذلك لا أرى الكثير من المنظر. بالذهاب إلى المسبح والبحر ، سيكون هناك ممر عبر منطقة فيلا المسبح ، حمام سباحة كبير. الشاطئ نظيف. جو جيد المطعم قريب من الشاطئ وهناك مجموعة مختارة من الأطعمة اللائقة. هناك عشب للمشي. يمكن الركض واللعب في موقف السيارات تحت المبنى ، ولا توجد أماكن كثيرة لوقوف السيارات ، كما توجد غرفة للياقة البدنية.
  • فيلا بمسبح 5 نجوم تقع على شاطئ تشا آم.
    الطريق يأخذ حوالى 15 دقيقة من وسط مدينة هوا هين.
    على بعد 10 دقائق من ملعب بالم هيل للجولف
    على بعد 20 دقيقة من بلاك ماونتن ، سبرينجفيلد ، ليك فيو ،
    بانيان ، سي باين ، رويال هوا هين …
    هذه فيلا مسبح نظيفة وهادئة.
    تحتوي الوحدة العائلية الخاصة المكونة من ثلاث غرف نوم على غرفتين في الطابق الأول.
    يوجد في الطابق الثاني غرفة واحدة وغرفة معيشة كبيرة ومسبح خاص.
  • الغرفة واسعة والسرير مريح للغاية. فريق العمل لطيف وودود ومتعاون. أكثر ما أدهشني هو الشاطئ النظيف والجميل. العيب الوحيد هو أن الإفطار محدود للغاية. بشكل عام إنه فندق رائع مقارنة بالسعر وسأعود بالتأكيد إلى هذا الفندق في المرة القادمة.

بوكينج

جوجل