فنادق تايلاند

منتجع ذا بافيليونز فوكيت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع ذا بافيليونز فوكيت مكان جميل وتجربة حلوه نظافة وتعامل راقي جداً من جميل طاقم العمل و المناظر خلابة ويوفر الخصوصيه و الاثاث الحديث و التنظيف و تتوفر فيه خدمة الافطار اللذيذ و خدمات اخرى مثل السبا و المطاعم المتنوعه كما تتوفر خدمة البقي وهي سيارات غولف تنقلك في ارجاء المنتجع بالمجان

منتجع ذا بافيليونز فوكيت

اطلالة ذا بافيليونز فوكيتغرف ذا بافيليونز فوكيتمنتجع ذا بافيليونز فوكيت

مميزات المنتجع:

  • موظفين رائعون محترمين وودودين الفندق يهبل هيبل الغرفه وسع المكان الدزاين وفالحمام يوجد شطاف ماي الفندق يستاهل روعه بس لازم يكون معكم سياره او حد تتعاملون معاه عشان تروحون برع لانه بعيد شوي عن كل شي في فالفندق شترباس يوديكم مجانا يومياً للبحر او للتسوق الفطور جميل
  • خدمة رائعة. مناظر رائعة. طعام لذيذ. حمام سباحة خاص رائع. نقضي 10 أيام في فيلا مسبح المحيط. بذل كل من مدير علاقات النزلاء والموظفين كل ما في وسعنا لتجاوز توقعاتنا. منطقة الفندق طبيعية للغاية وتشعر أنك في غابة مطيرة استوائية. مطعم الطعام الطازج والخدمة رائعة أيضًا. لم يكن لدينا ما نشكو.
  • أقمنا أنا وزوجتي في Pavilions Phuket لقضاء شهر العسل ولم يكن بإمكاننا أن نكون أكثر سعادة بتجربتنا! كانت الفيلا جميلة ونظيفة ولها إطلالة رائعة على المحيط. كان لدينا أيضًا وصول سهل إلى الشاطئ عبر خدمة نقل مكوكية مجانية. على قمة المكان الجميل ، كان الموظفون مذهلين. لقد كانوا يستجيبون على الفور لكل احتياجاتنا ، ومرنة كلما احتجنا إليهم ، وذهبوا باستمرار إلى أبعد من ذلك لجعلنا نشعر بالترحيب والتأكد من أن الأمور تسير على أكمل وجه.
  • إذا كنت ترغب في قضاء عطلة على الشاطئ ، فلا تتوقع الكثير .. ولا تنخدع بالصور الموجودة على موقع الويب حيث لا يوجد شاطئ حيث يقع الفندق في الجانب الآخر من الشاطئ. لا تتمتع الغرف بإطلالة ولكن جودة الغرف جيدة. فريق عمل لطيف ، إفطار لطيف ومناظر طبيعية لطيفة. أيضًا ، يجب أن تذكر أنك قررت أن تأخذ سيارتك إلى الداخل ، لا تفعل ذلك ، طرق القيادة شديدة الانحدار وفي الليل ، لن تتمكن من العثور على المكان الذي تعيش فيه.

بوكينج

جوجل