فنادق تايلاند

منتجع بانان كرابي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع بانان كرابي اطلاله على المسبح مع الافطار ..الاستقبال ودودين جدا يصلح الفندق للعوائل .. ويوجد شطاف بالحمام السرير مريح و خدمه تنظيف الغرقه جيده .. مقابل الفندق يوجد جميع الخدمات من مطاعم ومحلات تجاريه وستاربكس وماكدونالدز . انصحكم بالفندق .

منتجع بانان كرابي

منتجع بانانمنتجع بانان كرابيبانان كرابي

مميزات الفنادق:

  • رائع وراقي غرف واسعة ومريحة تشرح النفس به بركة كبيرة في الوسط بها قسم للاطفال زلاحية ونافورة وتوجد بركة فوق المبنى يطل على البحر . المطعم نظيف و مفتوح على البركة ويوفر انواع كثير للطعام يلبي اختيارات الجميع يصلح للمسلمين و لا يوجد بالمطعم بار و يوفر المطعم بوفيه للغذاء والعشاء بسعر تقريبا 400 بات للكبار و الصغر اقل سعر .
    جميع العاملين لطفاء ودودين يقدمون المساعدة .
    يوجد به سبا باسعار رخيصة 350 بات للمساج التايلندي .
    ممكن ان تبقى في الفندق دون الخروج منه كل شيئ متوفر .
    موقع الفندق ممتاز قريب من الشاطئ و المطاعم و المحلات.
    انصح بختياره و الحجز المبكر .
  • فندق ممتاز حجزت غرفه مع جاكوزي اطلاله على المسبح مع الافطار ..الاستقبال ودودين جدا يصلح الفندق للعوائل .. ويوجد شطاف بالحمام السرير مريح و خدمه تنظيف الغرقه جيده .. مقابل الفندق يوجد جميع الخدمات من مطاعم ومحلات تجاريه وستاربكس وماكدونالدز . انصحكم بالفندق .
  • تعتبر بشكل عام محل إقامة جميل وجو جيد وغرف جيدة وجميع وسائل الراحة على ما يرام وفريق عمل رائع وخدمة ودودة أثناء الزيارة ، هناك العديد من الأشخاص يقيمون. لا يزال الموظفون يقدمون خدمة جيدة. كانت لديه فرصة للذهاب إلى كرابي بالتأكيد سوف أعود للبقاء هنا مرة أخرى.
  • أقمت في كل من الغرفة الأساسية المطلة على المنحدر وكذلك غرفة مطلة على المسبح مع حوض جاكوزي. كلاهما كان نظيفا وجذابا ومريحا.
  • يقدم الفندق خدمات المساج في الموقع بنفس الأسعار تقريبا التي تدفعها في متجر المساج المحلي. بوفيه الإفطار في الفندق رائع – حتى أنه كان لديهم محطة بنديكت البيض! إذا اضطررت إلى اختيار الصئبان ، يمكن للجص في الاستحمام استخدام التنظيف باستخدام المبيض ، لكنني أجد أن هذا هو الحال في معظم الفنادق التي ليست جديدة تماما. الكل في الكل ، كنت راضيا جدا عن إقامتي وسأوصي بشدة بهذا الفندق.
  • فندق جميل ، موقع جيد ، مقابل ستاربكس ، مقابل ماكدونالدز من الفندق ، سيرا على الأقدام حوالي 7-8 دقائق من الشاطئ. الإفطار جيد جدا.

بوكينج

جوجل