فنادق تايلاند

منتجع بانانا فان سي كو ساموي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع بانانا فان سي كو ساموي غرف رائعة و اسعارجيدة و الشاطئ مثالي (ينظفون كل يوم)، مطعم طعام جيد جدا ورخيص أيضا وفريق العمل لطيف للغاية. موصى بة بشدة.

منتجع بانانا فان سي كو ساموي

موقع منتجع بانانا فان سي كو سامويمنتجع بانانا فان سي كو سامويبانانا فان سي كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • بالتأكيد على قائمة الفنادق المفضلة لدي! سنحت لي الفرصة للبقاء هنا مع أصدقائي لمدة ليلتين وعدت إلى هنا بعد أسبوعين لأبقى 7 ليالٍ أخرى مع صديقي! كان الجميع لطيفًا وودودًا ومفيدًا للغاية هنا من موظفي الاستقبال وحراس الأمن وعمال النظافة والموظفين في المطعم.

    إلى جانب الأجواء المثالية والموقع الرائع والسرير المريح ووجبة الإفطار اللذيذة ومطعم الفندق ، أحب أيضًا مدى جودة ضغط الماء في الحمام. إنه شعور لطيف للغاية ومنعش عند الاستحمام بتيار مائي قوي بعد يوم مشمس حار.

    شكرا جزيلا لجعل رحلتنا لا تنسى. سنعود مرة أخرى بالتأكيد!

  • المنتجع بالفعل مبهج للغاية وخضراء للغاية. الشاطئ أمامه جميل ، الموقع في الأعلى ، يمكنك التجول سيرًا على الأقدام. فريق العمل منتبه للغاية ، الغرف مريحة للغاية. مطعم الفندق ممتاز والأطباق المحلية هي أعجوبة لبراعم التذوق
  • كان الموظفون ودودون للغاية ، والمرافق رائعة بجوار الشاطئ. المياه أكثر قسوة في هذا الجزء من الشاطئ ، ولكن إذا كنت تريد شاطئًا أكثر هدوءًا ، فما عليك سوى السير على الشاطئ. المرافق لطيفة ونظيفة والافطار به اختيار واسع للجميع.
  •  كان هذا هو المفضل لدينا من الأماكن التي بقينا فيها في تايلاند. على الرغم من أن Samui قد بدأ للتو في الانفتاح ، إلا أن Banana Fan كان لديه كل شيء جميل وجديد ومجدد وحديث. إنه أمر رائع حقًا كيف تكون المياه مباشرة ، على سبيل المثال تناول وجبة الإفطار الممتازة التي تتعرض لها بشكل أساسي للضباب من الأمواج (بطريقة جيدة). مركز اللياقة البدنية صغير ولكن به معدات جديدة رائعة. لا يمكن أن يكون الموقع في قلب Chaweng أفضل. وكان الموظفون لطفاء للغاية ولديك شعور بأنهم سعداء بالفعل لوجودك هناك. بالتأكيد مكان خمس نجوم للبقاء. ربما من الأفضل أن تذهب قريبًا وتتجنب الزحام!
  • هو منتجع رائع أوصي به بشدة. حجم المنتجع مثالي (ليس ضخمًا وليس صغيرًا جدًا) ، تنتشر الغرف على طول مسارات متعرجة عبر المساحات الخضراء المورقة – جميلة فقط. لم تكن قريبًا من غرفة أخرى على الإطلاق ويشعرون وكأنهم أكواخ!

بوكينج

جوجل